BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur الزعبي علي فلاح |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
إدارة الترويج و الإتصالات التسويقية / الزعبي علي فلاح
Titre : إدارة الترويج و الإتصالات التسويقية : مدخل تطبيقي إستراتيجي Type de document : texte imprimé Auteurs : الزعبي علي فلاح, Editeur : دار صفاء للطباعة و النشر Année de publication : 2009 Importance : 392ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-24-461-3 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : المحتويات:
الفصل الأول:الترويج والاتصالات التسويقية (الأسس والمفاهيم الأولية).
الفصل الثاني:العملية الترويجية-مدخل استراتيجي.
الفصل الثالث:الترويج وسلوك المستهلك الشرائي.
الفصل الرابع:البيع الشخصي.
الفصل الخامس:الإعلان1.
الفصل السادس:الإعلان2.
الفصل السابع:العلاقات العامة.
الفصل الثامن:تنشيط المبيعات.
الفصل التاسع:الدعاية التجارية والنشر التجاري.
الفصل العاشر:التسويق المباشر.
الفصل الحادي عشر:الترويج الإلكتروني.إدارة الترويج و الإتصالات التسويقية : مدخل تطبيقي إستراتيجي [texte imprimé] / الزعبي علي فلاح, . - [S.l.] : دار صفاء للطباعة و النشر, 2009 . - 392ص ; 24سم.
ISBN : 978-9957-24-461-3
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : المحتويات:
الفصل الأول:الترويج والاتصالات التسويقية (الأسس والمفاهيم الأولية).
الفصل الثاني:العملية الترويجية-مدخل استراتيجي.
الفصل الثالث:الترويج وسلوك المستهلك الشرائي.
الفصل الرابع:البيع الشخصي.
الفصل الخامس:الإعلان1.
الفصل السادس:الإعلان2.
الفصل السابع:العلاقات العامة.
الفصل الثامن:تنشيط المبيعات.
الفصل التاسع:الدعاية التجارية والنشر التجاري.
الفصل العاشر:التسويق المباشر.
الفصل الحادي عشر:الترويج الإلكتروني.Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (6)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 10/163783 A/658.847/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 10/163784 A/658.847/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 10/163785 A/658.847/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 10/164868 A/658.847/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 10/164869 A/658.847/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 10/164870 A/658.847/6 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible إدارة الترويج و الإعلان التجاري / الزعبي علي فلاح
Titre : إدارة الترويج و الإعلان التجاري : مدخل معاصر Type de document : texte imprimé Auteurs : الزعبي علي فلاح, Editeur : دار المسيرة للنشر و التوزيع و الطباعة Année de publication : 2015 Importance : 511ص Format : 25سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-97-015-4 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 659 Publicité et relations publiques Note de contenu : الفهرس:
المقدمة. ص : 25.
الباب الأول: إدارة الترويج و الإعلان التجاري: مدخل تمهيدي. ص : 31.
الفصل الأول: مدخل إلى التسويق. ص : 31.
الفصل الثاني: مدخل إلى الإتصالات. ص : 69.
الفصل الثالث: إدارة الترويج (الأسس و الأصول العلمية). ص 115.
الفصل الرابع: الإتصالات التسويقية المتكاملة. ص: 153.
الفصل الخامس: مقدمة في إدارة الإعلان التجاري. ص :181.
الباب الثاني: إدارة الترويج و الإعلان التجاري: مدخل وظيفي. ص : 225.
الفصل السادس: الإعلان التجاري ( الأسس و المفاهيم الأولية). ص : 225.
الفصل السابع: الإعلان التجاري ( مدخل تطبيقي). ص : 265.
الفصل الثامن: البيع الشخصي. ص : 323.
الفصل التاسع: العلاقات العامة. ص : 353.
الفصل العاشر: التسويق المباشر. ص : 399.
الفصل الحادي عشر: تنشيط المبيعات. ص : 421.
الفصل الثاني عشر: النشر التجار( الدعاية). ص : 451.
الملاحق . ص : 481.
إدارة الترويج و الإعلان التجاري : مدخل معاصر [texte imprimé] / الزعبي علي فلاح, . - [S.l.] : دار المسيرة للنشر و التوزيع و الطباعة, 2015 . - 511ص ; 25سم.
ISBN : 978-9957-97-015-4
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 659 Publicité et relations publiques Note de contenu : الفهرس:
المقدمة. ص : 25.
الباب الأول: إدارة الترويج و الإعلان التجاري: مدخل تمهيدي. ص : 31.
الفصل الأول: مدخل إلى التسويق. ص : 31.
الفصل الثاني: مدخل إلى الإتصالات. ص : 69.
الفصل الثالث: إدارة الترويج (الأسس و الأصول العلمية). ص 115.
الفصل الرابع: الإتصالات التسويقية المتكاملة. ص: 153.
الفصل الخامس: مقدمة في إدارة الإعلان التجاري. ص :181.
الباب الثاني: إدارة الترويج و الإعلان التجاري: مدخل وظيفي. ص : 225.
الفصل السادس: الإعلان التجاري ( الأسس و المفاهيم الأولية). ص : 225.
الفصل السابع: الإعلان التجاري ( مدخل تطبيقي). ص : 265.
الفصل الثامن: البيع الشخصي. ص : 323.
الفصل التاسع: العلاقات العامة. ص : 353.
الفصل العاشر: التسويق المباشر. ص : 399.
الفصل الحادي عشر: تنشيط المبيعات. ص : 421.
الفصل الثاني عشر: النشر التجار( الدعاية). ص : 451.
الملاحق . ص : 481.
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (4)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 17/291976 A/659.095/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 18/305533 A/659.095/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 18/305534 A/659.095/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 18/305535 A/659.095/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible إدارة التسويق الحديث / الزعبي علي فلاح
Titre : إدارة التسويق الحديث : مدخل معاصر Type de document : texte imprimé Auteurs : الزعبي علي فلاح, Editeur : دار المسيرة للنشر والتوزيع و الطباعة Année de publication : 2016 Importance : 496ص Format : 25سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-97-013-0 Langues : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الفهرس:
المقدمة. ص : 21.
الباب الأول: إدارة التسويق الحديث، مدخل تمهيدي. ص 27.
الفصل الأول: التسويق- أسس ومفاهيم. ص : 27.
الفصل الثاني: مدخل إلى إدارة النشاط التسويقي. ص : 69.
الفصل الثالث: أستراتيجية إدارة النشاط التسيويقي. ص : 107.
الباب الثاني: إدارة التسويق الحديث: مدخل وظيفي. ص 149.
الفصل الرابع: عملية التخطيط التسويقي. ص : 151.
الفصل الخامس: عملية التنظيم التسويقي. ص : 191.
الفصل السادس: عملية التنسيق التسويقي. ص : 235.
الفصل السابع: عملية التوجيه التنسويقي. ص : 261.
الفصل الثامن: عملية إتخاذ القرارات التسويقية. ص : 295.
الفصل التاسع: عملية الرقابة التسويقية. ص : 351.
الباب الثالث: إدارة التسويق الحديث: مدخل تخصصي. ص : 387.
الفصل العاشر: مدخل إلى تسويق الخدمات. ص : 387.
الفصل الحادي عشر: التسويق الدولي. ص : 417.
الفصل الثاني عشر: التسويق الألكتروني في منظمات الأعمال. ص : 459.
قائمة المصكلحات العلمية . ص : 491.
إدارة التسويق الحديث : مدخل معاصر [texte imprimé] / الزعبي علي فلاح, . - [S.l.] : دار المسيرة للنشر والتوزيع و الطباعة, 2016 . - 496ص ; 25سم.
ISBN : 978-9957-97-013-0
Langues : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الفهرس:
المقدمة. ص : 21.
الباب الأول: إدارة التسويق الحديث، مدخل تمهيدي. ص 27.
الفصل الأول: التسويق- أسس ومفاهيم. ص : 27.
الفصل الثاني: مدخل إلى إدارة النشاط التسويقي. ص : 69.
الفصل الثالث: أستراتيجية إدارة النشاط التسيويقي. ص : 107.
الباب الثاني: إدارة التسويق الحديث: مدخل وظيفي. ص 149.
الفصل الرابع: عملية التخطيط التسويقي. ص : 151.
الفصل الخامس: عملية التنظيم التسويقي. ص : 191.
الفصل السادس: عملية التنسيق التسويقي. ص : 235.
الفصل السابع: عملية التوجيه التنسويقي. ص : 261.
الفصل الثامن: عملية إتخاذ القرارات التسويقية. ص : 295.
الفصل التاسع: عملية الرقابة التسويقية. ص : 351.
الباب الثالث: إدارة التسويق الحديث: مدخل تخصصي. ص : 387.
الفصل العاشر: مدخل إلى تسويق الخدمات. ص : 387.
الفصل الحادي عشر: التسويق الدولي. ص : 417.
الفصل الثاني عشر: التسويق الألكتروني في منظمات الأعمال. ص : 459.
قائمة المصكلحات العلمية . ص : 491.
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (4)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 17/291978 A/658.1711/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 18/305536 A/658.1711/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 18/305537 A/658.1711/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 18/305538 A/658.1711/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible إدارة التوزيع / الزعبي علي فلاح
Titre : إدارة التوزيع : مدخل تطبيقي- متكامل Type de document : texte imprimé Auteurs : الزعبي علي فلاح, Editeur : دارالمسيرة للطباعة والنشر Année de publication : 2010 Importance : 336ص Format : 23.5سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-06-641-3 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الفهرس:
الفصل الأول:التوزيع والإمداد/الأسس والمفاهيم.ص:27.
الفصل الثاني:بيئة إدارة التوزيع.ص:67.
الفصل الثالث:إستراتيجية إدارة التوزيع.ص:85.
.الفصل الرابع:ماهية قنوات التوزيع.ص:113.
الفصل الخامس:مؤسسات السماسرة والوكلاء.ص:167.
الفصل السادس:مؤسسات تجار التجزئة.ص:181.
الفصل السابع:مؤسسات تجار الجملة.ص:211.
الفصل الثامن:ماهية نظام التوزيع المادي.ص:233.
الفصل التاسع:قنوات توزيع الخدمات.ص:267.
الفصل العاشر:قنوات التوزيع الدولي.ص:293.
*الخاتمة.ص:308.
*الملاحق.ص:309.
*المراجع.ص:336.
إدارة التوزيع : مدخل تطبيقي- متكامل [texte imprimé] / الزعبي علي فلاح, . - [S.l.] : دارالمسيرة للطباعة والنشر, 2010 . - 336ص ; 23.5سم.
ISBN : 978-9957-06-641-3
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الفهرس:
الفصل الأول:التوزيع والإمداد/الأسس والمفاهيم.ص:27.
الفصل الثاني:بيئة إدارة التوزيع.ص:67.
الفصل الثالث:إستراتيجية إدارة التوزيع.ص:85.
.الفصل الرابع:ماهية قنوات التوزيع.ص:113.
الفصل الخامس:مؤسسات السماسرة والوكلاء.ص:167.
الفصل السادس:مؤسسات تجار التجزئة.ص:181.
الفصل السابع:مؤسسات تجار الجملة.ص:211.
الفصل الثامن:ماهية نظام التوزيع المادي.ص:233.
الفصل التاسع:قنوات توزيع الخدمات.ص:267.
الفصل العاشر:قنوات التوزيع الدولي.ص:293.
*الخاتمة.ص:308.
*الملاحق.ص:309.
*المراجع.ص:336.
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 10/166411 A/658.967/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 10/166412 A/658.967/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 10/166413 A/658.967/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible إدارة المبيعات / الزعبي علي فلاح
Titre : إدارة المبيعات : منظور تطبيقي وظيفي Type de document : texte imprimé Auteurs : الزعبي علي فلاح, Editeur : دار اليازوري العلمية للنشر و التوزيع Année de publication : 2009 Importance : 400ص Format : 24.5سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : 'المحتويات-
الفصل الأول:إدارة التسويق و المبيعات/المفهوم و الأبعاد.ص:25.
الفصل الثاني:الإدارة الذاتية لرجل البيع المعاصر/العالمي.ص:55.
الفصل الثالث:مهارات رجل البيع.ص:81.
الفصل الرابع:البيع الشخصي.ص:109.
الفصل الخامس:إستراتيجية البيع الفعال.ص:143.
الفصل السادس:إستراتيجية تطوير العملاء.ص:175.
الفصل السابع:إستراتيجيات إدارة و تحديد المناطق البيعية.ص:207.
الفصل الثامن:إستراتيجية إبرام البيع.ص:223.
الفصل التاسع:الرسالة البيعية.ص:241.
الفصل العاشر:طرق العرض البيعي.ص:255.
الفصل الحادي عشر:تأمين عملية التغذية العكسية.ص:275.
الفصل الثاني عشر:الرد على إعتراضات العملاء والجمهور.ص:289.
الفصل الثالث عشر:الاتصالات مع العملاء و الجمهور.ص:305.
الفصل الرابع عشر:أساليب طرق التنبؤ بالمبيعات.ص:329.
الفصل الخامس عشر:الابعاد القانونية والأخلاقية للبيع.ص:351.
*دليل عملي مبسط للبائع.ص:382.
*قائمة المراجع والمصادر.ص:397.
إدارة المبيعات : منظور تطبيقي وظيفي [texte imprimé] / الزعبي علي فلاح, . - [S.l.] : دار اليازوري العلمية للنشر و التوزيع, 2009 . - 400ص ; 24.5سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : 'المحتويات-
الفصل الأول:إدارة التسويق و المبيعات/المفهوم و الأبعاد.ص:25.
الفصل الثاني:الإدارة الذاتية لرجل البيع المعاصر/العالمي.ص:55.
الفصل الثالث:مهارات رجل البيع.ص:81.
الفصل الرابع:البيع الشخصي.ص:109.
الفصل الخامس:إستراتيجية البيع الفعال.ص:143.
الفصل السادس:إستراتيجية تطوير العملاء.ص:175.
الفصل السابع:إستراتيجيات إدارة و تحديد المناطق البيعية.ص:207.
الفصل الثامن:إستراتيجية إبرام البيع.ص:223.
الفصل التاسع:الرسالة البيعية.ص:241.
الفصل العاشر:طرق العرض البيعي.ص:255.
الفصل الحادي عشر:تأمين عملية التغذية العكسية.ص:275.
الفصل الثاني عشر:الرد على إعتراضات العملاء والجمهور.ص:289.
الفصل الثالث عشر:الاتصالات مع العملاء و الجمهور.ص:305.
الفصل الرابع عشر:أساليب طرق التنبؤ بالمبيعات.ص:329.
الفصل الخامس عشر:الابعاد القانونية والأخلاقية للبيع.ص:351.
*دليل عملي مبسط للبائع.ص:382.
*قائمة المراجع والمصادر.ص:397.
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 10/169802 A/658.1004/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 10/169803 A/658.1004/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 10/169804 A/658.1004/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible الاتصالات التسويقية / الزعبي علي فلاح
Permalinkالأسس و الأصول العلمية / الزعبي علي فلاح
Permalinkالإعلان الفعال / الزعبي علي فلاح
Permalinkالتسويق السياحي و الفندقي / الزعبي علي فلاح
Permalinkبحوث التسويق / الزعبي علي فلاح
Permalinkمبادئ و أساليب التسويق / الزعبي علي فلاح
Permalinkمناهج و أساليب البحث العلمي في ميدان التسويق / الزعبي علي فلاح
Permalinkمناهج وأساليب البحث العلمي في ميدان التسويق / الزعبي علي فلاح
Permalink