BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur جونز جون فيليب |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
التسويق والإعلان وأثرهما على المستهلك / جونز جون فيليب
Titre : التسويق والإعلان وأثرهما على المستهلك : دليل جديد على أن الإعلان يطلق المبيعات Type de document : texte imprimé Auteurs : جونز جون فيليب, Editeur : مكتبة العبيكان Année de publication : 2001 Importance : 312ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9960-20-827-5 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Anglais (eng) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : :المحتوى
الجزء الأول:خمسة اكتشافات. ص19.
الاختراق وحيد المصدر.ص:21.
قوة الإعلان قصير الأجل.ص:35.
هل يثمر الإعلان.ص:53.
لقطة في الإعلان عن الأدرينالين.ص:65.
الإعلان في مواجهة الترويج.ص:85.
العلاقة بين الأجلين القصير والطويل.ص:93.
فصل إضافي.الحملات الإعلانية الناجحة.ص:103.
الجزء الثاني:دليل على الجزء الأول -ثمان وسبعون علامة تجارية مجزأة. ص117
علامات"ألفا واحد".ص:119.
الإعلان الذي يوقف العمل:علامات "ألفا اثنان" التجارية.ص:143.
الإعلان الذي يثمر في بعض الحالات:علامات "بيتا"التجارية.ص:161.
الإعلان الذي لا يثمر:علامات "غاما"التجارية.ص:177.
تذبذب الشراء والقدرة على الاختراق.ص:185.
من التبصر إلى العمل.ص:209.
*ملحق (أ) الاستقرار..والتقلب.ص:221.
ملحق (ب) تاريخ البحث وحيد المصدر.الخطوات الأولى.ص:239.
ملحق (ج) تاريخ البحث وحيد المصدر.مطاردة الأرانب البرية.ص:253.
ملحق (د) منطق مقياس STATS.ص:277.
ملحق (ه) حساب قوة الإعلان.ص:291.
ملحق (و) العلامات البارزة في فئات الإنتاج التي يغطيها هذا الكتاب.ص:295.
*المراجع.ص:297.
التسويق والإعلان وأثرهما على المستهلك : دليل جديد على أن الإعلان يطلق المبيعات [texte imprimé] / جونز جون فيليب, . - [S.l.] : مكتبة العبيكان, 2001 . - 312ص ; 24سم.
ISBN : 978-9960-20-827-5
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Anglais (eng)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : :المحتوى
الجزء الأول:خمسة اكتشافات. ص19.
الاختراق وحيد المصدر.ص:21.
قوة الإعلان قصير الأجل.ص:35.
هل يثمر الإعلان.ص:53.
لقطة في الإعلان عن الأدرينالين.ص:65.
الإعلان في مواجهة الترويج.ص:85.
العلاقة بين الأجلين القصير والطويل.ص:93.
فصل إضافي.الحملات الإعلانية الناجحة.ص:103.
الجزء الثاني:دليل على الجزء الأول -ثمان وسبعون علامة تجارية مجزأة. ص117
علامات"ألفا واحد".ص:119.
الإعلان الذي يوقف العمل:علامات "ألفا اثنان" التجارية.ص:143.
الإعلان الذي يثمر في بعض الحالات:علامات "بيتا"التجارية.ص:161.
الإعلان الذي لا يثمر:علامات "غاما"التجارية.ص:177.
تذبذب الشراء والقدرة على الاختراق.ص:185.
من التبصر إلى العمل.ص:209.
*ملحق (أ) الاستقرار..والتقلب.ص:221.
ملحق (ب) تاريخ البحث وحيد المصدر.الخطوات الأولى.ص:239.
ملحق (ج) تاريخ البحث وحيد المصدر.مطاردة الأرانب البرية.ص:253.
ملحق (د) منطق مقياس STATS.ص:277.
ملحق (ه) حساب قوة الإعلان.ص:291.
ملحق (و) العلامات البارزة في فئات الإنتاج التي يغطيها هذا الكتاب.ص:295.
*المراجع.ص:297.
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 04/86462 A/658.033/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 04/86463 A/658.033/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 04/86464 A/658.033/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 04/86465 A/658.033/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 04/86466 A/658.033/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible