إدارة الإعلام [texte imprimé] /
عبد الفتاح علي, . -
[S.l.] : دار اليازوري للنشر و التوزيع, 2014 . - 177ص ; 24.5سم.
ISBN : 978-9957-12-585-1
Langues : Arabe (
ara)
Langues originales : Arabe (
ara)
Index. décimale : |
302 Interaction sociale : classer ici la psychologie sociale, la sociométrie |
Note de contenu : |
'المحتويات:
1-الإستراتيجية الإعلامية.2-خصائص الإعلام الإلكتروني.3-إدارة الإعلام و التوعية.4-تسعى إدارة الإعلام لتحقيق الأهداف التالية.5-غدارة الإعلام و العلاقات العامة.6-الأهداف الإستراتيجية لوحدة ضمان الجودة.7-الإنجازات الإعلامية التي حققتها إدارة الإعلام الديني.8-إدارة الإعلام الإلكتروني.9-تعريف بإدارة شؤون الإعلام.10-مؤثرا على إدارة المؤسسات الإعلامية.11-أهمية وسائل الإعلام في العالم. |