BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'éditeur
إيتراك للنشر والتوزيع |
Documents disponibles chez cet éditeur
![](./images/expand_all.gif)
![](./images/collapse_all.gif)
![](./images/orderby_az.gif)
Titre : الإدارة التنافسية للوقت : المنظومة المتكاملة لإمتلاك المزايا التنافسية الشاملة في عصر العولمة وما بعد الجات Type de document : texte imprimé Auteurs : الخضيري محسن أحمد, Editeur : إيتراك للنشر والتوزيع Année de publication : 2000 Importance : 228ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-5723-17-8 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 330 Economie Note de contenu : 'المحتويات:
مقدمة: ص3.
الفصل الأول: ماهية إدارة الوقت.ص13.
الفصل الثاني: مصيدة الإرهاق الزمني.ص51.
الفصل الثالث: معوقات إدارة الوقت.ص91.
الفصل الرابع: كيف تدير الزمن و الوقت.ص113.
الفصل الخامس: تنمية الذات البشرية بإدارة الوقت.ص143.
الفصل السادس: الارتقاء الذاتي نحو الأفضل بإدارة الوقت.ص165.
الفصل السابع: الاتجاه إلى الإبداع و الابتكار الذاتي بإدارة الوقت.ص177.
الخاتمة. ص193.
ملحقات. ص201.
فهرس المختويات. ص227.الإدارة التنافسية للوقت : المنظومة المتكاملة لإمتلاك المزايا التنافسية الشاملة في عصر العولمة وما بعد الجات [texte imprimé] / الخضيري محسن أحمد, . - [S.l.] : إيتراك للنشر والتوزيع, 2000 . - 228ص ; 24سم.
ISBN : 978-977-5723-17-8
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 330 Economie Note de contenu : 'المحتويات:
مقدمة: ص3.
الفصل الأول: ماهية إدارة الوقت.ص13.
الفصل الثاني: مصيدة الإرهاق الزمني.ص51.
الفصل الثالث: معوقات إدارة الوقت.ص91.
الفصل الرابع: كيف تدير الزمن و الوقت.ص113.
الفصل الخامس: تنمية الذات البشرية بإدارة الوقت.ص143.
الفصل السادس: الارتقاء الذاتي نحو الأفضل بإدارة الوقت.ص165.
الفصل السابع: الاتجاه إلى الإبداع و الابتكار الذاتي بإدارة الوقت.ص177.
الخاتمة. ص193.
ملحقات. ص201.
فهرس المختويات. ص227.Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 00/63620 A/330.475/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt
Titre : الإدارة بالتجوال : منهج متكامل لتحقيق الفاعلية الإدارية على مستوى المشروع الإقتصادي القومي(مجموعة الأسرار الخفية وراء نجاح 500 شركة عالمية). Type de document : texte imprimé Auteurs : الخضيري، محسن أحمد, Editeur : إيتراك للنشر والتوزيع Année de publication : 2000 Importance : 249ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-5723-13-0 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 330 Economie Note de contenu : المحتويات:
مقدمة.ص:4.
الفصل الأول: مفهوم الإدارة بالتجوال.ص:23.
الفصل الثاني: اهداف الإدارة بالتجوال.ص:41.
الفصل الثالث: مزايا الإدارة بالتجوال.ص:69.
الفصل الرابع: صفات و خصائص المدير المتجول.ص:99.
الفصل الخامس: أنواع التجوال الإداري.ص:113.
الفصل السادس: أدوات الإدارة بالتجوال.ص:151.
الفصل السابع: ابتكار الجولة الإدارية.ص:179.
الفصل الثامن: إدارة الجولة الإدارية.ص:197.
الفصل التاسع: مواجهة المواقف الصعبة أثناء التجوال الإداري.ص:223.
خاتمة.ص:237.
الإدارة بالتجوال : منهج متكامل لتحقيق الفاعلية الإدارية على مستوى المشروع الإقتصادي القومي(مجموعة الأسرار الخفية وراء نجاح 500 شركة عالمية). [texte imprimé] / الخضيري، محسن أحمد, . - [S.l.] : إيتراك للنشر والتوزيع, 2000 . - 249ص ; 24سم.
ISBN : 978-977-5723-13-0
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 330 Economie Note de contenu : المحتويات:
مقدمة.ص:4.
الفصل الأول: مفهوم الإدارة بالتجوال.ص:23.
الفصل الثاني: اهداف الإدارة بالتجوال.ص:41.
الفصل الثالث: مزايا الإدارة بالتجوال.ص:69.
الفصل الرابع: صفات و خصائص المدير المتجول.ص:99.
الفصل الخامس: أنواع التجوال الإداري.ص:113.
الفصل السادس: أدوات الإدارة بالتجوال.ص:151.
الفصل السابع: ابتكار الجولة الإدارية.ص:179.
الفصل الثامن: إدارة الجولة الإدارية.ص:197.
الفصل التاسع: مواجهة المواقف الصعبة أثناء التجوال الإداري.ص:223.
خاتمة.ص:237.
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 01/68446 A/330.615/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt
Titre : البنوك الإسلامية Type de document : texte imprimé Auteurs : الخضيري، محسن أحمد, Editeur : إيتراك للنشر والتوزيع Année de publication : 1999 Importance : 349ص Format : 19سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 330 Economie Note de contenu : المحتويات:
الباب الأول: لماذا البنوك الإسلامية؟ص:5
الفصل الأول: مفهوم البنك الإسلامي.ص:17.
الفصل الثاني: أهداف البنك الإسلامي.ص:29.
الفصل الثالث: كيفية انشاء بنك اسلامي.ص:51.
الفصل الرابع: أمنواع البنوك الإسلامية.ص:61.
الباب الثاني: العوامل المؤثرة في نشاط البنوك الإسلامية.ص:71.
الفصل الأول: مجموعة القواعد المصرفية المؤثرة في البنك الإسلامي.ص:73.
الفصل الثاني: مجموعة القواعد و المحددات العقيدية.ص:81.
الفصل الثالث: مجموعة القواعد و المحددات الاقتصادية.ص:87.
الفصل الرابع: مجموعة القواعد و المحددات الاجتماعية و الثقافية.ص:93.
الباب الثالث: الخدمات التي تقدمها البنوك الإسلامية.ص:99.
الفصل الأول: خدمات البنوك الإسلامية في مجال الموارد.ص:101.
الفصل الثاني: الخدمات المصرفية الإسلامية في مجال التوظيف.ص:119.
الفصل الثالث: الخدمات المصرفية في مجال أعمال أمناء الاستثمار.159.
الفصل الرابع: الخدمات المصرفية في مجال الاستشارات.ص:191.
الباب الرابع: الخدمات الاجتماعية التي تقدمها البنوك الإسلامية.ص:195.
الفصل الأول: خدمة و توزيع الزكاة.ص:197.
الفصل الثاني: تقديم القروض الحسنة.ص:203.
الفصل الثالث: المساعدة في انشاء المنظمات الإسلامية.ص:209.
الفصل الرابع: تنمية الوعي الديني.ص:211.
الباب الخامس: أسس عمليات التوظيف في البنوك الإسلامية. ص:215.
الفصل الأول: مجموعة الأسس التوظيفية الخاصة بالعميل.ص:221.
الفصل الثاني: مجموعة الأسس التوظيفية الخاصة بالبنك الإسلامي.ص:231.
الفصل الثالث: مجموعة الأسس التوظيفية الخاصة بالتمويل الممنوح.ص:239.
الفصل الرابع: مجموعة الأسس التوظيفية الخاصة بالمجتمع.ص:243.
الباب السادس: إدارة النشاط في البنوك الإسلامية.ص:249
الفصل الأول: تخطيط النشاط في البنوك الإسلامية.ص:251.
الفصل الثاني: تنظيم النشاط في البنوك الإسلامية.ص:257.
الفصل الثالث: توجيه النشاط المصرفي في البنوك الإسلامية.ص:289.
الفصل الرابع: الرقابة على النشاط المصرفي في البنك الإسلامي.ص:295.
الباب السابع: مستقبل الجهاز المصرفي.ص:317.
الفصل الأول: نحو استرتاتيجية تكاملية للبنوك الإسلامية.ص:319.
الفصل الثاني: المؤسسات المصرفية الإسلامية الإشرافية.ص:327.
الفصل الثالث: التدرجية في نشاط البنوك الإسلامية.ص:333.
الفصل الرابع: التقنية التكنولوجية المصرفية. .ص:337.البنوك الإسلامية [texte imprimé] / الخضيري، محسن أحمد, . - [S.l.] : إيتراك للنشر والتوزيع, 1999 . - 349ص ; 19سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 330 Economie Note de contenu : المحتويات:
الباب الأول: لماذا البنوك الإسلامية؟ص:5
الفصل الأول: مفهوم البنك الإسلامي.ص:17.
الفصل الثاني: أهداف البنك الإسلامي.ص:29.
الفصل الثالث: كيفية انشاء بنك اسلامي.ص:51.
الفصل الرابع: أمنواع البنوك الإسلامية.ص:61.
الباب الثاني: العوامل المؤثرة في نشاط البنوك الإسلامية.ص:71.
الفصل الأول: مجموعة القواعد المصرفية المؤثرة في البنك الإسلامي.ص:73.
الفصل الثاني: مجموعة القواعد و المحددات العقيدية.ص:81.
الفصل الثالث: مجموعة القواعد و المحددات الاقتصادية.ص:87.
الفصل الرابع: مجموعة القواعد و المحددات الاجتماعية و الثقافية.ص:93.
الباب الثالث: الخدمات التي تقدمها البنوك الإسلامية.ص:99.
الفصل الأول: خدمات البنوك الإسلامية في مجال الموارد.ص:101.
الفصل الثاني: الخدمات المصرفية الإسلامية في مجال التوظيف.ص:119.
الفصل الثالث: الخدمات المصرفية في مجال أعمال أمناء الاستثمار.159.
الفصل الرابع: الخدمات المصرفية في مجال الاستشارات.ص:191.
الباب الرابع: الخدمات الاجتماعية التي تقدمها البنوك الإسلامية.ص:195.
الفصل الأول: خدمة و توزيع الزكاة.ص:197.
الفصل الثاني: تقديم القروض الحسنة.ص:203.
الفصل الثالث: المساعدة في انشاء المنظمات الإسلامية.ص:209.
الفصل الرابع: تنمية الوعي الديني.ص:211.
الباب الخامس: أسس عمليات التوظيف في البنوك الإسلامية. ص:215.
الفصل الأول: مجموعة الأسس التوظيفية الخاصة بالعميل.ص:221.
الفصل الثاني: مجموعة الأسس التوظيفية الخاصة بالبنك الإسلامي.ص:231.
الفصل الثالث: مجموعة الأسس التوظيفية الخاصة بالتمويل الممنوح.ص:239.
الفصل الرابع: مجموعة الأسس التوظيفية الخاصة بالمجتمع.ص:243.
الباب السادس: إدارة النشاط في البنوك الإسلامية.ص:249
الفصل الأول: تخطيط النشاط في البنوك الإسلامية.ص:251.
الفصل الثاني: تنظيم النشاط في البنوك الإسلامية.ص:257.
الفصل الثالث: توجيه النشاط المصرفي في البنوك الإسلامية.ص:289.
الفصل الرابع: الرقابة على النشاط المصرفي في البنك الإسلامي.ص:295.
الباب السابع: مستقبل الجهاز المصرفي.ص:317.
الفصل الأول: نحو استرتاتيجية تكاملية للبنوك الإسلامية.ص:319.
الفصل الثاني: المؤسسات المصرفية الإسلامية الإشرافية.ص:327.
الفصل الثالث: التدرجية في نشاط البنوك الإسلامية.ص:333.
الفصل الرابع: التقنية التكنولوجية المصرفية. .ص:337.Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (9)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 01/68447 A/330.614/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 01/68448 A/330.614/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 01/68449 A/330.614/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 01/68450 A/330.614/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 02/74305 A/330.614/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 02/74306 A/330.614/6 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 02/74307 A/330.614/7 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 02/74308 A/330.614/8 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 02/74309 A/330.614/9 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible
Titre : التحالفات الإستراتيجية : من المنافسة إلى التعاون, خيارات القرن الحادي و العشرون Type de document : texte imprimé Auteurs : النجار، فريد, Editeur : إيتراك للنشر والتوزيع Année de publication : 1999 Importance : 98ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-5723-11-6 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 330 Economie Note de contenu : المحتويات:
الفصل الأول: دوافع التحالفات الاستراتيجية.ص:14.
1- مفهوم التحالفات الاستراتيجية.ص:14.
2- ضروريات التحالف الاقتصادي - التجاري.ص:16.
3- نماذج التحالف الاقتصادي- التجاري
4- خصائص التحالفات الاستراتيجية.ص:18.
5- تأثير التعاون على التفكير الاستراتيجي التحالفي.ص:19.
6- انعكاسات التحالفات الاقتصاادية على المزايا التنافسية.ص:21.
7- المنطق وراء التحالفات الاستراتيجية العالمية..ص:26.
8- مقومات و علامات نجاح التحالف الاستراتيجي العالمي.ص:26.
الفصل الثاني: الاستراتيجيات التعاونية و الشراكة الاستراتيجية العالمية.ص:30.
1-أسباب التعاون في الاستراتيجيات العالمية.ص:30.
2- طبيعية التحالفات الاسسترتيجية العالمية.ص:31.
3-شروط التحالف الاستراتيجي العالمي.ص:33.
4- عوامل نجاح الشراكة الاستراتيجية العالمية.ص:34.
5- التحالفات الاستراتيجية في الأسواق العالمية.ص:34.
6- أشكال التحالف الاستراتيجي العالمي.ص:36.
الفصل الثالث: المشاركة في أرباح التحالفات.ص:44.
1- الربحية ليست الإنتاجية في التحالفات.ص:44.
2- التعاون لتنظيم المزايا التنافسية .ص:45.
3- حماية مصالح الحلفاء .ص:46.
4- استخدام التحالفات لبناء أسواق كبرى.ص:47.
5- الاشكال التطبيقية للتحالفات التجارية.ص:47.
6- التحالفات و قرارات التصنيع.ث:49.
7- تنفيذ اتفاقيات التحالف.ص:49.
8- المشاركة في مزايا الإضافية للتحالف الاستراتيجي.ص:50.
9- نموذج التعاقد لتأسيس التحالف الاستراتيجي.ص:51.
الفصل الرابع: التحالفات بين الموردين و المشترين.ص:56.
1- العلاقات بين الموردين و المشترين.ص:56.
2- بناء قاعدة بيانات التوريد.ص:57.
3- إدارة التحسينات المستمرة.ص:59.
4- التحالفات و المشاركة في تحمل المخاطر.ص:59.
5- التحالفات و إدارة الجودة الشاملة.ص:60.
6- ضرورات التحالف الاستراتيجي التجاري.ص:62.
الفصل الخامس: التحالفات و إدارة الأعمال الدولية.ص:67.
الفصل السادس: مستقبل التحالفات الاستراتيجية.ص:86.
المراجع.ص:97-100.
التحالفات الإستراتيجية : من المنافسة إلى التعاون, خيارات القرن الحادي و العشرون [texte imprimé] / النجار، فريد, . - [S.l.] : إيتراك للنشر والتوزيع, 1999 . - 98ص ; 24سم.
ISBN : 978-977-5723-11-6
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 330 Economie Note de contenu : المحتويات:
الفصل الأول: دوافع التحالفات الاستراتيجية.ص:14.
1- مفهوم التحالفات الاستراتيجية.ص:14.
2- ضروريات التحالف الاقتصادي - التجاري.ص:16.
3- نماذج التحالف الاقتصادي- التجاري
4- خصائص التحالفات الاستراتيجية.ص:18.
5- تأثير التعاون على التفكير الاستراتيجي التحالفي.ص:19.
6- انعكاسات التحالفات الاقتصاادية على المزايا التنافسية.ص:21.
7- المنطق وراء التحالفات الاستراتيجية العالمية..ص:26.
8- مقومات و علامات نجاح التحالف الاستراتيجي العالمي.ص:26.
الفصل الثاني: الاستراتيجيات التعاونية و الشراكة الاستراتيجية العالمية.ص:30.
1-أسباب التعاون في الاستراتيجيات العالمية.ص:30.
2- طبيعية التحالفات الاسسترتيجية العالمية.ص:31.
3-شروط التحالف الاستراتيجي العالمي.ص:33.
4- عوامل نجاح الشراكة الاستراتيجية العالمية.ص:34.
5- التحالفات الاستراتيجية في الأسواق العالمية.ص:34.
6- أشكال التحالف الاستراتيجي العالمي.ص:36.
الفصل الثالث: المشاركة في أرباح التحالفات.ص:44.
1- الربحية ليست الإنتاجية في التحالفات.ص:44.
2- التعاون لتنظيم المزايا التنافسية .ص:45.
3- حماية مصالح الحلفاء .ص:46.
4- استخدام التحالفات لبناء أسواق كبرى.ص:47.
5- الاشكال التطبيقية للتحالفات التجارية.ص:47.
6- التحالفات و قرارات التصنيع.ث:49.
7- تنفيذ اتفاقيات التحالف.ص:49.
8- المشاركة في مزايا الإضافية للتحالف الاستراتيجي.ص:50.
9- نموذج التعاقد لتأسيس التحالف الاستراتيجي.ص:51.
الفصل الرابع: التحالفات بين الموردين و المشترين.ص:56.
1- العلاقات بين الموردين و المشترين.ص:56.
2- بناء قاعدة بيانات التوريد.ص:57.
3- إدارة التحسينات المستمرة.ص:59.
4- التحالفات و المشاركة في تحمل المخاطر.ص:59.
5- التحالفات و إدارة الجودة الشاملة.ص:60.
6- ضرورات التحالف الاستراتيجي التجاري.ص:62.
الفصل الخامس: التحالفات و إدارة الأعمال الدولية.ص:67.
الفصل السادس: مستقبل التحالفات الاستراتيجية.ص:86.
المراجع.ص:97-100.
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 01/68451 A/330.613/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt
Titre : التسويق المصرفي : مدخل متكامل للبنوك لإمتلاك منظومة المزايا التنافسية في عالم ما بعد الجات Type de document : texte imprimé Auteurs : الخضري محسن أحمد, Editeur : إيتراك للنشر والتوزيع Année de publication : 1999 Importance : 411ص Format : 23سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-5723-12-3 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 330 Economie Note de contenu : المحتويات:
مقدمة.ص5.
الفصل الأول : دور التسويق في إدارة النشاط المصرفي.ص13.
المبحث الأول:تكامل الوظائف التسويقية المصرفية.ص24.
المبحث الثاني:موقع إدارة التسويق في النظام المصرفي.ص55.
الفصل الثاني : دراسة العميل والسوق المصرفي .ص85.
المبحث الأول: سلوك العملاء و تصرفاتهم.ص95.
المبحث الثاني:تقسيم السوق.ص112.
الفصل الثالث: اختيار موقع وتوزيع شبكة فروع البنك.ص121.
المبحث الأول:قنوات توزيع الخدمات المصرفية.ص134.
المبحث الثاني:اختيار موقع فروع البنك.ص150.
الفصل الرابع : ترويج الخدمات المصرفية.ص163.
المبحث الاول:الإعلان في النشاط المصرفي.ص181.
المبحث الثاني: الابيع الشخصي في البنوك.ص184.
المبحث الثالث:الإعلام في النشاط المصرفي.ص193.
الفصل الخامس: تطوير مزيج الخدمات المصرفية .ص209.
المبحث الأول:خصائص الخدمة المصرفة.ص212.
المبحث الثاني:كيفية تطوير مزيج الخدمات المصرفية.ص232.
الفصل السادس: بحوث التسويق المصرفية.ص285.
المبحث الاول:أهمية بحوث التسويق و مجالات بالنسبة للنشاط المصرفي.ص290.
المبحث الثاني:خطوات البحث التسويقي العلمي.ص296.
الفصل السابع: استراتيجيات التسويق المصرفي .ص305.
المبحث الأول:الخطة المصرفية للبنك.ص310.
المبحث الثاني:العلاقة بين الاستراتيجية و الخطة التسويقية.ص321.
الفصل الثامن : الرقابة على نشاط التسويق المصرفي.ص349.
الفصل التاسع : المفاوضات التسويقية371.
المبحث الأول:المقابلة التفاوضية في التسويق.ص374.
المبحث الثاني:مناهج و أدوات و تكتيكات التفلوض.ص385.
خاتمة.ص398.
مراجع الكتاب.ص399.التسويق المصرفي : مدخل متكامل للبنوك لإمتلاك منظومة المزايا التنافسية في عالم ما بعد الجات [texte imprimé] / الخضري محسن أحمد, . - [S.l.] : إيتراك للنشر والتوزيع, 1999 . - 411ص ; 23سم.
ISBN : 978-977-5723-12-3
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 330 Economie Note de contenu : المحتويات:
مقدمة.ص5.
الفصل الأول : دور التسويق في إدارة النشاط المصرفي.ص13.
المبحث الأول:تكامل الوظائف التسويقية المصرفية.ص24.
المبحث الثاني:موقع إدارة التسويق في النظام المصرفي.ص55.
الفصل الثاني : دراسة العميل والسوق المصرفي .ص85.
المبحث الأول: سلوك العملاء و تصرفاتهم.ص95.
المبحث الثاني:تقسيم السوق.ص112.
الفصل الثالث: اختيار موقع وتوزيع شبكة فروع البنك.ص121.
المبحث الأول:قنوات توزيع الخدمات المصرفية.ص134.
المبحث الثاني:اختيار موقع فروع البنك.ص150.
الفصل الرابع : ترويج الخدمات المصرفية.ص163.
المبحث الاول:الإعلان في النشاط المصرفي.ص181.
المبحث الثاني: الابيع الشخصي في البنوك.ص184.
المبحث الثالث:الإعلام في النشاط المصرفي.ص193.
الفصل الخامس: تطوير مزيج الخدمات المصرفية .ص209.
المبحث الأول:خصائص الخدمة المصرفة.ص212.
المبحث الثاني:كيفية تطوير مزيج الخدمات المصرفية.ص232.
الفصل السادس: بحوث التسويق المصرفية.ص285.
المبحث الاول:أهمية بحوث التسويق و مجالات بالنسبة للنشاط المصرفي.ص290.
المبحث الثاني:خطوات البحث التسويقي العلمي.ص296.
الفصل السابع: استراتيجيات التسويق المصرفي .ص305.
المبحث الأول:الخطة المصرفية للبنك.ص310.
المبحث الثاني:العلاقة بين الاستراتيجية و الخطة التسويقية.ص321.
الفصل الثامن : الرقابة على نشاط التسويق المصرفي.ص349.
الفصل التاسع : المفاوضات التسويقية371.
المبحث الأول:المقابلة التفاوضية في التسويق.ص374.
المبحث الثاني:مناهج و أدوات و تكتيكات التفلوض.ص385.
خاتمة.ص398.
مراجع الكتاب.ص399.Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 00/64048 A/330.417/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 01/68452 A/330.417/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible PermalinkPermalink