BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'éditeur
دار الرضوان للنشر و التوزيع |
Documents disponibles chez cet éditeur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
إدارة الموارد البشرية / الشعبان محمد جاسم
Titre : إدارة الموارد البشرية : في ظل استخدام الأساليب العلمية الحديثة الجودة الشاملة - الهندرة Type de document : texte imprimé Auteurs : الشعبان محمد جاسم, Editeur : دار الرضوان للنشر و التوزيع Année de publication : 2014 Importance : 383ص Format : 24.5سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-76-236-0 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
المحتويات:
المقدمة ص 9
الفصل الأول: إدارة الموارد البشرية. ص 23
الفصل الثاني: إدارة الجودة الشاملة كأسلوب علمي معاصر لرفع كفاءة أداء الموارد البشرية. ص 133
الفصل الثالث: واقع الموارد البشرية وإدارتها عبر مراحل تطور الاقتصاد الليبي. ص 279
الفصل الرابع: اختبار تطبيق أساليب الإدارة العلمية الحديثة على رفع كفاءة الموارد البشرية. ص 321
المراجع ص 377
إدارة الموارد البشرية : في ظل استخدام الأساليب العلمية الحديثة الجودة الشاملة - الهندرة [texte imprimé] / الشعبان محمد جاسم, . - [S.l.] : دار الرضوان للنشر و التوزيع, 2014 . - 383ص ; 24.5سم.
ISBN : 978-9957-76-236-0
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
المحتويات:
المقدمة ص 9
الفصل الأول: إدارة الموارد البشرية. ص 23
الفصل الثاني: إدارة الجودة الشاملة كأسلوب علمي معاصر لرفع كفاءة أداء الموارد البشرية. ص 133
الفصل الثالث: واقع الموارد البشرية وإدارتها عبر مراحل تطور الاقتصاد الليبي. ص 279
الفصل الرابع: اختبار تطبيق أساليب الإدارة العلمية الحديثة على رفع كفاءة الموارد البشرية. ص 321
المراجع ص 377
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (15)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 14/226008 A/658.1335/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 15/248028 A/658.1335/10 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 15/248029 A/658.1335/11 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 15/248030 A/658.1335/12 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 15/248031 A/658.1335/13 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 15/248032 A/658.1335/14 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 15/248033 A/658.1335/15 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 14/230502 A/658.1335/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 14/230503 A/658.1335/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 14/230504 A/658.1335/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 14/230505 A/658.1335/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 15/248024 A/658.1335/6 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 15/248025 A/658.1335/7 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 15/248026 A/658.1335/8 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 15/248027 A/658.1335/9 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible أصول التسويق في المنظمات المعاصرة / عواد فتحي أحمد ذياب
Titre : أصول التسويق في المنظمات المعاصرة : "التسويق عبر الأنترنت " Type de document : texte imprimé Auteurs : عواد فتحي أحمد ذياب, Editeur : دار الرضوان للنشر و التوزيع Année de publication : 2013 Importance : 351ص Format : 24.5سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-76-152-3 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
فهرس الكتاب:
مقدمة ص 13
الباب الأول:التسويق و البيئة التسويقية.
التسويق - المفاهيم و التطور و المكونات ص 19
وظيفة التسويق بين أنشطة الأعمال ص 20
ماهو التسويق ص 22
هل للتسويق أهمية خاصة ص 28
كيف تطور الفكر التسويقي ص 35
التسويق هو جودة الحياة ص 43
المزيج التسويقي ص 46
مصطلحات جديدة ص 52
حالات إداريى ص 54
الباب الثاني:تحليل الأسواق المرتقبة.
سلوك المستهلك النهائي ص 59
ما هو السوق ص 60
تغريف سصلوك المستهلك ص 62
العوامل المؤثرة على سلوك المستهلك ص 64
العوامل المؤثرة على سلوك المستهلك ص 66
الدوافع ص 67
ماسلو و دوافع السلوك الإنساني ص 70
تحويل الحاجات إلى منافع ص 72
الدوافع الأولية و الدوافع الإنتقائية ص 73
الدوافع العقلية و الدوافع العاطفية ص 74
دوافع التعامل ص 75
متى يشتري المستهلك ص 77
بعض أنماط السلوك الشرائي ص 79
الولاء للمنتجات ص 81
الإدراك ص 84
التعلم ص 88
الاتجاهات ص 91
الثقافة ص 92
الطبقة الاجتماعية ص 94
سلوك الجماعة ص 98
الدخل ص 101
مصطلحات جديدة ص 104
حالة عملية ص 104
الباب الثالث:قراء الشراء لدى المستهلك.
مقدمة ص 109
الشعور بالحاجة ص 112
تحديد البدائل المتاحة ص 114
تقييم البدائل ص 117
قرار الشراء و القيام بالشراء الفغلي ص 117
ما بعد الشراء ص 119
أدوار الشراء ص 120
مصطلحاتن ةجديدة ص 123
حالات إدارية ص 124
.الباب الرابع:سلوك الشراء لدى مشتري المنشأت.
سوق المستهلك النهائي و سوق مشتري المنشآت .. هل يختلفان ص 128
متى يشتري المنتجون ص 133
من الذي يشارك المنتج قراره بالشراء ص 135
كيف يشتري المنتجون ص 139
الشراء أم التأجير ص 142
مصطلجات جديدة ص 143
الباب الخامس:المعلومات التسويقية و بحوث التسويق.
ماهو نظام المعلومات التسويقية ص 150
أهمية نظام المعلومات التسويقية ص 151
مزايا نظم المعلومات التسويقية ص 154
بحوث التسويق ص 157
خطوات البحث الميداني ص 163
مصطلحات جديدة ص 168
حالات عملية ص 169
الباب السادس:تنظيم الجهود التسويقية.
مقدمة ص 173
العوامل المؤثرة في بناء الهيكل التنظيمي لجهاز التسويق ص 174
طرق تنظيم جهاز التسويق ص 175
التنظيم الوظيفي ص 176
التنظيم و فقا للمناطق الجغرافية ص 177
التنظيم على أساس العملاء ص 178
التنظيم وفقا لأنواع المنتجات ص 179
التناقض بين مفهوم الوظيفة التسويقية و الأنشطة الأخرى للمنشأة ص 180
الباب السابع:إستراتيجيات المنتجات-السلع و الخدمات.
مقدمة ص 187
السلع و الخدمات الاستهلاكثية ص 191
الخدمات الاستهلاكثية ص197
السيلع و الخدمات الإنتاجية ص 199
السلع و الإنتاجية ص 200
الخدمات الإنتاجية ص 201
مصطلحات جديدة ص 203
إدارة مزيج المنتجات ص 204
المداخل الإستراتيجية لتطوير اتلنتجات ص 205
استراتيجية التشكيل و التوزيع ص 207
استراتيجية التساع و إستراتيجية الفعمق ص 209
حذف المنتجات ص 213
تطوير المنتجات الجديدة ص 215
أنواع برامج تطويثر المنتجات ص 216
تنظيم عملية تطوير المنتجات ص 217
التطوير يعتمد على الابتكار ص 218
الباب الثامن:إستراتيجية التسعير.الباب التاسع:إدارة الأسعار.
التسعير .. أهميته و مداخله ص 229
ما هو التسعير ص 230
هل عملية التعير عملية سهلة ص 231
أهداف التسيعير ص 233
خطوات صناعة القرار الإستراتيجي ص في التسعير 233
العوامل المؤثرة في تحديد التسعير ص 238
مداخل التسعير ص 246
الباب العاشر:إستراتيجية التوزيع.
مقدمة ص 281
ماذا تقدم منافع التوزيع ص 283
سياسات التوزيع ص 288
العوامل المؤثرة في تصميم سياسات التوزيع ص 288
نظام التوزيع و اتساعه ص 290
اختيار منافذ التوزيع ص 293
الفعوامل المحددة لاختيار منافذ التوزيع ص 294
طرق ايجاد منفذ التوزيع المناسب ص 295
منافذ التوزيخ المتعددة ص 296
نظم التوزيع المتكاملة ص 298
العلاقات مع المزعين ص 300
تشجيع و حفز أعضاء منافذ التوزيع ص 301
تقييم منافذ التوزيع ص 302
مصطلحات جديدة ص 303
حالات عملية ص 304
الباب الحادي عشر:التسويق المباشر..لغة المستقبل.
التسويق اتلمباشر ص 309
التسويق عبر الإنترنت ص 323
تطبيقات للاستخدامات التسويقية لإنترنت ص 338
المراجع ص 349
أصول التسويق في المنظمات المعاصرة : "التسويق عبر الأنترنت " [texte imprimé] / عواد فتحي أحمد ذياب, . - [S.l.] : دار الرضوان للنشر و التوزيع, 2013 . - 351ص ; 24.5سم.
ISBN : 978-9957-76-152-3
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
فهرس الكتاب:
مقدمة ص 13
الباب الأول:التسويق و البيئة التسويقية.
التسويق - المفاهيم و التطور و المكونات ص 19
وظيفة التسويق بين أنشطة الأعمال ص 20
ماهو التسويق ص 22
هل للتسويق أهمية خاصة ص 28
كيف تطور الفكر التسويقي ص 35
التسويق هو جودة الحياة ص 43
المزيج التسويقي ص 46
مصطلحات جديدة ص 52
حالات إداريى ص 54
الباب الثاني:تحليل الأسواق المرتقبة.
سلوك المستهلك النهائي ص 59
ما هو السوق ص 60
تغريف سصلوك المستهلك ص 62
العوامل المؤثرة على سلوك المستهلك ص 64
العوامل المؤثرة على سلوك المستهلك ص 66
الدوافع ص 67
ماسلو و دوافع السلوك الإنساني ص 70
تحويل الحاجات إلى منافع ص 72
الدوافع الأولية و الدوافع الإنتقائية ص 73
الدوافع العقلية و الدوافع العاطفية ص 74
دوافع التعامل ص 75
متى يشتري المستهلك ص 77
بعض أنماط السلوك الشرائي ص 79
الولاء للمنتجات ص 81
الإدراك ص 84
التعلم ص 88
الاتجاهات ص 91
الثقافة ص 92
الطبقة الاجتماعية ص 94
سلوك الجماعة ص 98
الدخل ص 101
مصطلحات جديدة ص 104
حالة عملية ص 104
الباب الثالث:قراء الشراء لدى المستهلك.
مقدمة ص 109
الشعور بالحاجة ص 112
تحديد البدائل المتاحة ص 114
تقييم البدائل ص 117
قرار الشراء و القيام بالشراء الفغلي ص 117
ما بعد الشراء ص 119
أدوار الشراء ص 120
مصطلحاتن ةجديدة ص 123
حالات إدارية ص 124
.الباب الرابع:سلوك الشراء لدى مشتري المنشأت.
سوق المستهلك النهائي و سوق مشتري المنشآت .. هل يختلفان ص 128
متى يشتري المنتجون ص 133
من الذي يشارك المنتج قراره بالشراء ص 135
كيف يشتري المنتجون ص 139
الشراء أم التأجير ص 142
مصطلجات جديدة ص 143
الباب الخامس:المعلومات التسويقية و بحوث التسويق.
ماهو نظام المعلومات التسويقية ص 150
أهمية نظام المعلومات التسويقية ص 151
مزايا نظم المعلومات التسويقية ص 154
بحوث التسويق ص 157
خطوات البحث الميداني ص 163
مصطلحات جديدة ص 168
حالات عملية ص 169
الباب السادس:تنظيم الجهود التسويقية.
مقدمة ص 173
العوامل المؤثرة في بناء الهيكل التنظيمي لجهاز التسويق ص 174
طرق تنظيم جهاز التسويق ص 175
التنظيم الوظيفي ص 176
التنظيم و فقا للمناطق الجغرافية ص 177
التنظيم على أساس العملاء ص 178
التنظيم وفقا لأنواع المنتجات ص 179
التناقض بين مفهوم الوظيفة التسويقية و الأنشطة الأخرى للمنشأة ص 180
الباب السابع:إستراتيجيات المنتجات-السلع و الخدمات.
مقدمة ص 187
السلع و الخدمات الاستهلاكثية ص 191
الخدمات الاستهلاكثية ص197
السيلع و الخدمات الإنتاجية ص 199
السلع و الإنتاجية ص 200
الخدمات الإنتاجية ص 201
مصطلحات جديدة ص 203
إدارة مزيج المنتجات ص 204
المداخل الإستراتيجية لتطوير اتلنتجات ص 205
استراتيجية التشكيل و التوزيع ص 207
استراتيجية التساع و إستراتيجية الفعمق ص 209
حذف المنتجات ص 213
تطوير المنتجات الجديدة ص 215
أنواع برامج تطويثر المنتجات ص 216
تنظيم عملية تطوير المنتجات ص 217
التطوير يعتمد على الابتكار ص 218
الباب الثامن:إستراتيجية التسعير.الباب التاسع:إدارة الأسعار.
التسعير .. أهميته و مداخله ص 229
ما هو التسعير ص 230
هل عملية التعير عملية سهلة ص 231
أهداف التسيعير ص 233
خطوات صناعة القرار الإستراتيجي ص في التسعير 233
العوامل المؤثرة في تحديد التسعير ص 238
مداخل التسعير ص 246
الباب العاشر:إستراتيجية التوزيع.
مقدمة ص 281
ماذا تقدم منافع التوزيع ص 283
سياسات التوزيع ص 288
العوامل المؤثرة في تصميم سياسات التوزيع ص 288
نظام التوزيع و اتساعه ص 290
اختيار منافذ التوزيع ص 293
الفعوامل المحددة لاختيار منافذ التوزيع ص 294
طرق ايجاد منفذ التوزيع المناسب ص 295
منافذ التوزيخ المتعددة ص 296
نظم التوزيع المتكاملة ص 298
العلاقات مع المزعين ص 300
تشجيع و حفز أعضاء منافذ التوزيع ص 301
تقييم منافذ التوزيع ص 302
مصطلحات جديدة ص 303
حالات عملية ص 304
الباب الحادي عشر:التسويق المباشر..لغة المستقبل.
التسويق اتلمباشر ص 309
التسويق عبر الإنترنت ص 323
تطبيقات للاستخدامات التسويقية لإنترنت ص 338
المراجع ص 349
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 14/230619 A/658.1415/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 14/230620 A/658.1415/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 14/230621 A/658.1415/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible اقتصاديات المالية العامة / عواد فتحي أحمد ذياب
Titre : اقتصاديات المالية العامة Type de document : texte imprimé Auteurs : عواد فتحي أحمد ذياب, Editeur : دار الرضوان للنشر و التوزيع Année de publication : 2013 Importance : 286ص Format : 25سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-76-155-4 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 336 Finances publiques : classer l'administration des finances publiques à 350.72 Note de contenu : المحتويات:
المقدمة .ص. 11.
الباب الأول: ص. 15. مفهوم وتطوير المالية العامة.
الباب الثاني: ص. 37.تطور دور المالية و السياسة المالية.
الباب الثالث: ص. 59. النفقات العامة.
الباب الرابع: ص. 111. الإيرادات العامة.
الباب الخامس: ص 180. القروض.
الباب السادس: ص.211. ميزان المدفوعات.
الباب السابع: ص. 236. المؤسسات الاقتصادية و الإقليمية و الدولية.
الباب الثامن: ص. 254. التنمية الاقتصادية و مشاكلها.
الباب التاسع: ص.275. الميزانية العامة.
اقتصاديات المالية العامة [texte imprimé] / عواد فتحي أحمد ذياب, . - [S.l.] : دار الرضوان للنشر و التوزيع, 2013 . - 286ص ; 25سم.
ISBN : 978-9957-76-155-4
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 336 Finances publiques : classer l'administration des finances publiques à 350.72 Note de contenu : المحتويات:
المقدمة .ص. 11.
الباب الأول: ص. 15. مفهوم وتطوير المالية العامة.
الباب الثاني: ص. 37.تطور دور المالية و السياسة المالية.
الباب الثالث: ص. 59. النفقات العامة.
الباب الرابع: ص. 111. الإيرادات العامة.
الباب الخامس: ص 180. القروض.
الباب السادس: ص.211. ميزان المدفوعات.
الباب السابع: ص. 236. المؤسسات الاقتصادية و الإقليمية و الدولية.
الباب الثامن: ص. 254. التنمية الاقتصادية و مشاكلها.
الباب التاسع: ص.275. الميزانية العامة.
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (9)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 15/248279 A/336.026/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 15/248280 A/336.026/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 15/248281 A/336.026/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 15/248282 A/336.026/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 15/248283 A/336.026/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 15/248284 A/336.026/6 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 15/248285 A/336.026/7 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 15/248286 A/336.026/8 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 15/248287 A/336.029/9 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible الادارة الاستراتيجية / طالب علاء فرحان و آخرون
Titre : الادارة الاستراتيجية : الريادية الادراكية و الاستراتيجية السلوكية -مدخل معصر Type de document : texte imprimé Auteurs : طالب علاء فرحان و آخرون, Editeur : دار الرضوان للنشر و التوزيع Année de publication : 2018 Importance : 280ص Format : 24.5سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-76-516-3 Langues : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : 'المحتويات:
الفصل الأول: الريادية.ص:19.
الفصل الثاني: الريادي.ص:33.
الفصل الثالث: المنظمات الريادية.ص:57.
الفصل الرابع: الريادية الادراكية.ص:79.
الفصل الخامس: عناصر الريادية الادراكية.ص:95.
الفصل السادس: الاستراتيجية التقليدية.ص:139.
الفصل السابع: نماذج- مستويات الاستراتيجية التقليدية.ص:171.
الفصل الثامن: النموذج الاساسي للادارة الاستراتيجية.ص:197.
الفصل التاسع: الاستراتيجية السلوكية.ص:213.
الفصل العاشر: التحيزات الادراكية.ص:235.الادارة الاستراتيجية : الريادية الادراكية و الاستراتيجية السلوكية -مدخل معصر [texte imprimé] / طالب علاء فرحان و آخرون, . - [S.l.] : دار الرضوان للنشر و التوزيع, 2018 . - 280ص ; 24.5سم.
ISBN : 978-9957-76-516-3
Langues : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : 'المحتويات:
الفصل الأول: الريادية.ص:19.
الفصل الثاني: الريادي.ص:33.
الفصل الثالث: المنظمات الريادية.ص:57.
الفصل الرابع: الريادية الادراكية.ص:79.
الفصل الخامس: عناصر الريادية الادراكية.ص:95.
الفصل السادس: الاستراتيجية التقليدية.ص:139.
الفصل السابع: نماذج- مستويات الاستراتيجية التقليدية.ص:171.
الفصل الثامن: النموذج الاساسي للادارة الاستراتيجية.ص:197.
الفصل التاسع: الاستراتيجية السلوكية.ص:213.
الفصل العاشر: التحيزات الادراكية.ص:235.Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (6)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 18/304900 A/658.1879/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 18/304901 A/658.1879/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 19/312313 A/658.1879/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 19/312314 A/658.1879/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 19/312315 A/658.1879/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 19/312316 A/658.1879/6 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible البحث العلمي / الدليمي عصام حسن
Titre : البحث العلمي : أسسه و مناهخه Type de document : texte imprimé Auteurs : الدليمي عصام حسن, Editeur : دار الرضوان للنشر و التوزيع Année de publication : 2014 Importance : 400ص Format : 25سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-76-283-4 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 001 Le savoir Note de contenu : 'الفهرس:
المقدمة. ص 11.
الفصل الأول: البحث العلمي. ص 15
الفصل الثاني: البحث الزائف. ص 29.
الفصل الثالث: اجراءات البحث العلمي. ص 43.
الفصل الرابع: العينات و كيفية اختيارها. ص 73.
الفصل الخامس: أدوات القياس. ص 89.
الفصل السادس: أنواع مناهج البحث. ص 133.
الفصل السابع: منهج البحث الوصفي. ص 147.
الفصل الثامن: منهج البحث التجريبي. ص 305.
الفصل التاسع: منهج البحث الاكلينكي. ص 317.
الفصل العاشر: الوسائل الاحصائية المستعملة في مناهج البحث. ص 335.
المصادر. ص 379.البحث العلمي : أسسه و مناهخه [texte imprimé] / الدليمي عصام حسن, . - [S.l.] : دار الرضوان للنشر و التوزيع, 2014 . - 400ص ; 25سم.
ISBN : 978-9957-76-283-4
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 001 Le savoir Note de contenu : 'الفهرس:
المقدمة. ص 11.
الفصل الأول: البحث العلمي. ص 15
الفصل الثاني: البحث الزائف. ص 29.
الفصل الثالث: اجراءات البحث العلمي. ص 43.
الفصل الرابع: العينات و كيفية اختيارها. ص 73.
الفصل الخامس: أدوات القياس. ص 89.
الفصل السادس: أنواع مناهج البحث. ص 133.
الفصل السابع: منهج البحث الوصفي. ص 147.
الفصل الثامن: منهج البحث التجريبي. ص 305.
الفصل التاسع: منهج البحث الاكلينكي. ص 317.
الفصل العاشر: الوسائل الاحصائية المستعملة في مناهج البحث. ص 335.
المصادر. ص 379.Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (4)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 16/280678 A/001.159/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 16/280679 A/001.159/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 16/280680 A/001.159/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 16/280681 A/001.159/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible اللوجستك العكسي و حماية البيئة / مرجان مجبل رفيق
Permalinkالمبيعات و التسويق في المنظمات المعاصرة / عواد فتحي أحمد ذياب
Permalinkتمويل خدمات المنافع في المصارف الإسلامية / أبو مؤنس رائد نصري
Permalinkمقدمة في الإقتصاد الجزئي المعاصر / عواد فتحي أحمد ذياب
Permalink