BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'éditeur
دار يافا العلمية للنشر و التوزيع |
Documents disponibles chez cet éditeur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
إدارة الأزمات / جبابرية محمود عيد
Titre : إدارة الأزمات : بين النظرية و التطبيق Type de document : texte imprimé Auteurs : جبابرية محمود عيد, Editeur : دار يافا العلمية للنشر و التوزيع Année de publication : 2017 Importance : 158ص Format : 25سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-580-82-7 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : المحتويات:
الفصل الأول:خصائص إدارة الأزمات. ص : 15.
المبحث الأول: مفهوم و تطور و خصائص الأزمات. ص: 16.
مفهوم الأزمات. ص : 16.
خصائص الأزمات. ص : 23.
مفهوم الصراع و النزاع.ص : 26.
مفهوم المشكلة. ص : 27.
مفهوم الحادث .ص : 27.
أسباب و أنمواع الأزمات. ص : 30.
أسباب نشوء الأزمة. ص : 30.
المبحث الثاني: مفهوم إدارة الأزمات. ص : 39.
المبحث الثالث: مراحل إدارة الأزمات. ص : 54.
المبحث الرابع: متطلبات إدارة الأزمات لدى وزارة الداخلية. ص : 62.
الفصل الثاني دور المؤسسات الحكومية في إدارة الأزمات. ص : 71.
الفصل الثالث: دراسة مقارنة التجارب في وزارات الداخلية العربية. ص : 81.
الفصل الرابع: تجربة وزارة الداخلية الأردنية في إدارة الأزمات.ص : 101.
الفصل الخامس: آفاق تطوير فاعلية إدارة الأزمات في الأردن. ص 109.
الفصل السادس: رؤيا جلالة الملك عبد الله الثاني إبن حسن. ص :115.
الفصل السابع: تجارب عالمية و إقليمية في إدارة الأزمات. ص : 123.
المصادر و المراجع. ص : 145.
إدارة الأزمات : بين النظرية و التطبيق [texte imprimé] / جبابرية محمود عيد, . - [S.l.] : دار يافا العلمية للنشر و التوزيع, 2017 . - 158ص ; 25سم.
ISBN : 978-9957-580-82-7
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : المحتويات:
الفصل الأول:خصائص إدارة الأزمات. ص : 15.
المبحث الأول: مفهوم و تطور و خصائص الأزمات. ص: 16.
مفهوم الأزمات. ص : 16.
خصائص الأزمات. ص : 23.
مفهوم الصراع و النزاع.ص : 26.
مفهوم المشكلة. ص : 27.
مفهوم الحادث .ص : 27.
أسباب و أنمواع الأزمات. ص : 30.
أسباب نشوء الأزمة. ص : 30.
المبحث الثاني: مفهوم إدارة الأزمات. ص : 39.
المبحث الثالث: مراحل إدارة الأزمات. ص : 54.
المبحث الرابع: متطلبات إدارة الأزمات لدى وزارة الداخلية. ص : 62.
الفصل الثاني دور المؤسسات الحكومية في إدارة الأزمات. ص : 71.
الفصل الثالث: دراسة مقارنة التجارب في وزارات الداخلية العربية. ص : 81.
الفصل الرابع: تجربة وزارة الداخلية الأردنية في إدارة الأزمات.ص : 101.
الفصل الخامس: آفاق تطوير فاعلية إدارة الأزمات في الأردن. ص 109.
الفصل السادس: رؤيا جلالة الملك عبد الله الثاني إبن حسن. ص :115.
الفصل السابع: تجارب عالمية و إقليمية في إدارة الأزمات. ص : 123.
المصادر و المراجع. ص : 145.
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (4)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 17/291956 A/658.1712/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 18/305521 A/658.1712/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 18/305522 A/658.1712/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 18/305523 A/658.1712/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible أسواق العملات الأجنبية و تقييم أسعار الصرف / محمد عبد الله شاهين محمد
Titre : أسواق العملات الأجنبية و تقييم أسعار الصرف Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد عبد الله شاهين محمد, Editeur : دار يافا العلمية للنشر و التوزيع Année de publication : 2018 Importance : 228ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 97899576978 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 332 Economie financière : finances publiques, classer à 336 Note de contenu :
فهرس المحتويات:
الفصل الأول: مدخل الدراسة. ص : 7.
المقدمة . ص : 9.
المفاهيم الرئيسية للدراسة. ص : 12.
فرضيات الدراسة. ص : 18.
نموذج تصميم الدراسة. ص : 18.
تصميم الدراسة. ص : 19.
أهمية الدراسة. ص : 20.
محددات الدراسة. ص : 23.
الفصل الثاني: الإطار النظري و الدراسات ذات الصلة بالاستثمار بالعملات الأجنبية. ص : 25.
المقدمة. ص : 27.
نشأة أسواق العملات العالمية. ص : 29.
أهداف تطوير المؤشرات الفنية و الاساسية . ص :53.
الأطراف المعنية بالمؤشرات الفنية والأساسية.ص:55.
التحليل المالي. ص : 56.
العوامل الفنية و المخاطر المالية. ص: 59.
بيان الخلفية النظرية لموضوع الدراسة و بيان أسهم الباحثون في الدراسات السابقة. ص : 61.
الفصل الثالث: الطريقة و الإجراءات. ص : 81.
مجتمع الدراسة و العينة. ص : 83.
أدوات الدراسة. ص : 84.
الفصل الرابع: نتائج الدراسة. ص : 87.
نتائج الدراسة. ص : 89.
الفرنك السويسري. ص : 89.
اليورو الأوروبي. ص : 120.
الجنيه الإسنرليني. ص : 146.
الين الياباني. ص : 172.
الخاتمة. ص : 215.
المراجع و مصادر المعلومات. ص : 223.
أسواق العملات الأجنبية و تقييم أسعار الصرف [texte imprimé] / محمد عبد الله شاهين محمد, . - [S.l.] : دار يافا العلمية للنشر و التوزيع, 2018 . - 228ص ; 24سم.
ISSN : 97899576978
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 332 Economie financière : finances publiques, classer à 336 Note de contenu :
فهرس المحتويات:
الفصل الأول: مدخل الدراسة. ص : 7.
المقدمة . ص : 9.
المفاهيم الرئيسية للدراسة. ص : 12.
فرضيات الدراسة. ص : 18.
نموذج تصميم الدراسة. ص : 18.
تصميم الدراسة. ص : 19.
أهمية الدراسة. ص : 20.
محددات الدراسة. ص : 23.
الفصل الثاني: الإطار النظري و الدراسات ذات الصلة بالاستثمار بالعملات الأجنبية. ص : 25.
المقدمة. ص : 27.
نشأة أسواق العملات العالمية. ص : 29.
أهداف تطوير المؤشرات الفنية و الاساسية . ص :53.
الأطراف المعنية بالمؤشرات الفنية والأساسية.ص:55.
التحليل المالي. ص : 56.
العوامل الفنية و المخاطر المالية. ص: 59.
بيان الخلفية النظرية لموضوع الدراسة و بيان أسهم الباحثون في الدراسات السابقة. ص : 61.
الفصل الثالث: الطريقة و الإجراءات. ص : 81.
مجتمع الدراسة و العينة. ص : 83.
أدوات الدراسة. ص : 84.
الفصل الرابع: نتائج الدراسة. ص : 87.
نتائج الدراسة. ص : 89.
الفرنك السويسري. ص : 89.
اليورو الأوروبي. ص : 120.
الجنيه الإسنرليني. ص : 146.
الين الياباني. ص : 172.
الخاتمة. ص : 215.
المراجع و مصادر المعلومات. ص : 223.
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (6)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 18/304856 A/332.669/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 18/304857 A/332.669/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 18/304858 A/332.669/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 18/305324 A/332.669/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 18/305325 A/332.669/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 18/305326 A/332.669/6 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible الاثار السلبية لمنظمة التجارة العالميةعلى الدول العربية / شاهين محمد عبد الله
Titre : الاثار السلبية لمنظمة التجارة العالميةعلى الدول العربية Type de document : texte imprimé Auteurs : شاهين محمد عبد الله, Editeur : دار يافا العلمية للنشر و التوزيع Année de publication : 2018 Importance : 302ص Format : 25سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-697-11-2 Langues : Arabe (ara) Index. décimale : 382 Commerce international Note de contenu : 'المحتويات:
مقدمة. ص : 9.
الفصل التمهيدي: الاتفاقيات الع_امة للتعريفات و التجارة -الجات1947. ص : 13.
الفصل الأول: اتفاقيات الجات وتحولها إلى منظمة التجارة العالمية. ص : 21.
الفصل الثاني: مهام و أهداف واتفاقيات منظمة التجارة العالمية. ص : 45.
الفصل الثالث: أثر تطبيق أحكام منظمة التجارة العالمية على الدول العربية و الإسلامية. ص : 127
الفصل الرابع: منظمة التجارة العالمية وآثارها على المملكة العربية السعودية. ص : 157.
الفصل الخامس: أثر منظمة التجارة العالمية على حقوق الملكية الفكرية. ص : 197.
الفصل السادس:أثر منظمة التجارة العالمية على التجارة الخارجية. ص : 225.
الخاتمة. ص : 289.
المراجع. ص 291.
الاثار السلبية لمنظمة التجارة العالميةعلى الدول العربية [texte imprimé] / شاهين محمد عبد الله, . - [S.l.] : دار يافا العلمية للنشر و التوزيع, 2018 . - 302ص ; 25سم.
ISBN : 978-9957-697-11-2
Langues : Arabe (ara)
Index. décimale : 382 Commerce international Note de contenu : 'المحتويات:
مقدمة. ص : 9.
الفصل التمهيدي: الاتفاقيات الع_امة للتعريفات و التجارة -الجات1947. ص : 13.
الفصل الأول: اتفاقيات الجات وتحولها إلى منظمة التجارة العالمية. ص : 21.
الفصل الثاني: مهام و أهداف واتفاقيات منظمة التجارة العالمية. ص : 45.
الفصل الثالث: أثر تطبيق أحكام منظمة التجارة العالمية على الدول العربية و الإسلامية. ص : 127
الفصل الرابع: منظمة التجارة العالمية وآثارها على المملكة العربية السعودية. ص : 157.
الفصل الخامس: أثر منظمة التجارة العالمية على حقوق الملكية الفكرية. ص : 197.
الفصل السادس:أثر منظمة التجارة العالمية على التجارة الخارجية. ص : 225.
الخاتمة. ص : 289.
المراجع. ص 291.
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (7)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 18/304885 A/382.075/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 18/304886 A/382.075/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 18/304887 A/382.075/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 18/304888 A/382.075/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 18/304889 A/382.075/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 18/304890 A/382.075/6 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 18/304891 A/382.075/7 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible الاقتصاد الجزئي التطبيقي ودوره في إدارة المشروعات / محمد محمد عبد الله شاهين
Titre : الاقتصاد الجزئي التطبيقي ودوره في إدارة المشروعات Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد محمد عبد الله شاهين, Editeur : دار يافا العلمية للنشر و التوزيع Année de publication : 2019 Importance : 328ص Format : 24.5سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-697-42-6 Langues : Arabe (ara) Index. décimale : 338 Production : classer ici les ouvrages généraux sur les aspects économiques et techniques de l'industrie et production Note de contenu : المحتويات:
المقدمة.ص:9.
الفصل التمهيدي:مدخل إلى الاقتصاد الاداري.ص:13.
المبحث الأول:الاقتصاد الاداري.ص:13.
المبحث الثاني:منشأة الاعمال مفاهيم اساسية
المبحث الثالث:أهمية دراسة السوق.ص:24.
المبحث الرابع:الربح و النشأة.:مفاهيم و نظريات.ص34.
المبحث الخامس:مفهوم اساليب اتخاذ القرار.ص42.
المبحث السادس:المنشأة وأساليب اتخاذ القرار في محيط التأكد.ص45.
المبحث السابع:المنشأة و اساليب اتخاذ القرار.ص50.
الفصل الأول:المفاهيم الأساسية و الجوانب النظرية للاقتصاد و الاقتصاد الاداري .ص:53.
المبحث الأول:تعريف علم الاقتصاد.ص:53.
المبحث الثاني:أهيمة علم الاقتصاد .ص54.
المبحث الثالث:التحليل الاقتصادي.ص:55.
المبحث الرابع:المشكلة:الاقتصادية.ص:57.
المبحث الخامس :الاقتصاد الاداري.ص:59.
الفصل الثاني:نظرية العرض و الطلب.ص:63.
الفصل الثالث:مرونة العرض و الطلب.ص:71.
الفصل الرابع :سلوك التقاطعية.ص82.
الفصل الخامس:التنبؤات و التحليلات التسويقية.ص97.
الفصل السادس:تحليل الانتاج و التكاليف .ص111.
الفصل السابع:البرمجة الخطية.ص:123.
الفصل الثامن:ريادة الاعمال في المؤسسات و الشركات.ص:139.
الجزء الثاني: الاسس العلمية لإدارة و تقييم المشروعات.ص:163.
الفصل الثاني:أنواع تقيم المشروعات و مستوياتها.ص:185.
الفصل الثالث:نماذج و نظريات تقييم المشروعات.ص:197.
الفصل الرابع:مراحل تقييم المشروعات.ص:213.
الفصل الخامس:إعداد خطة تقييم المشروع.ص:221.
الفصل السادس:تحليل و تفسير البيانات.ص:253.
الفصل السابع:إعداد تقرير نتائج التقييم أهمية إعداد تقرير نتائج التقييم.ص:265.
الفصل الثامن:إدارة و تقييم المشروعات.ص:273.
الاقتصاد الجزئي التطبيقي ودوره في إدارة المشروعات [texte imprimé] / محمد محمد عبد الله شاهين, . - [S.l.] : دار يافا العلمية للنشر و التوزيع, 2019 . - 328ص ; 24.5سم.
ISBN : 978-9957-697-42-6
Langues : Arabe (ara)
Index. décimale : 338 Production : classer ici les ouvrages généraux sur les aspects économiques et techniques de l'industrie et production Note de contenu : المحتويات:
المقدمة.ص:9.
الفصل التمهيدي:مدخل إلى الاقتصاد الاداري.ص:13.
المبحث الأول:الاقتصاد الاداري.ص:13.
المبحث الثاني:منشأة الاعمال مفاهيم اساسية
المبحث الثالث:أهمية دراسة السوق.ص:24.
المبحث الرابع:الربح و النشأة.:مفاهيم و نظريات.ص34.
المبحث الخامس:مفهوم اساليب اتخاذ القرار.ص42.
المبحث السادس:المنشأة وأساليب اتخاذ القرار في محيط التأكد.ص45.
المبحث السابع:المنشأة و اساليب اتخاذ القرار.ص50.
الفصل الأول:المفاهيم الأساسية و الجوانب النظرية للاقتصاد و الاقتصاد الاداري .ص:53.
المبحث الأول:تعريف علم الاقتصاد.ص:53.
المبحث الثاني:أهيمة علم الاقتصاد .ص54.
المبحث الثالث:التحليل الاقتصادي.ص:55.
المبحث الرابع:المشكلة:الاقتصادية.ص:57.
المبحث الخامس :الاقتصاد الاداري.ص:59.
الفصل الثاني:نظرية العرض و الطلب.ص:63.
الفصل الثالث:مرونة العرض و الطلب.ص:71.
الفصل الرابع :سلوك التقاطعية.ص82.
الفصل الخامس:التنبؤات و التحليلات التسويقية.ص97.
الفصل السادس:تحليل الانتاج و التكاليف .ص111.
الفصل السابع:البرمجة الخطية.ص:123.
الفصل الثامن:ريادة الاعمال في المؤسسات و الشركات.ص:139.
الجزء الثاني: الاسس العلمية لإدارة و تقييم المشروعات.ص:163.
الفصل الثاني:أنواع تقيم المشروعات و مستوياتها.ص:185.
الفصل الثالث:نماذج و نظريات تقييم المشروعات.ص:197.
الفصل الرابع:مراحل تقييم المشروعات.ص:213.
الفصل الخامس:إعداد خطة تقييم المشروع.ص:221.
الفصل السادس:تحليل و تفسير البيانات.ص:253.
الفصل السابع:إعداد تقرير نتائج التقييم أهمية إعداد تقرير نتائج التقييم.ص:265.
الفصل الثامن:إدارة و تقييم المشروعات.ص:273.
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 19/314591 A/338.374/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 19/314592 A/338.374/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible التسويق الإلكتروني وآثاره الإقتصادية في البلدان الإسلامية / محمد محمد عبد الله شاهين
Titre : التسويق الإلكتروني وآثاره الإقتصادية في البلدان الإسلامية Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد محمد عبد الله شاهين, Editeur : دار يافا العلمية للنشر و التوزيع Année de publication : 2018 Importance : 386ص Format : 24.5سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-697-05-1 Langues : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : 'المحتويات:
الفصل الأول: مدخل إلى التجارة الالكترونية.ص:17.
المبحث الأول: نبذة عامة عن التجارة الالكترونية.
المبحث الثاني: مفهوم التجارة الإلكترونية.
المبحث الثالث: خطة العمل للتحول إلى التجارة الإلكترونية.
الفصل الثاني: التسويق الإلكتروني.ص:67.
المبحث الأول: التسويق الالكتروني.
المبحث الثاني: أثر التسويق الإلكتروني على المزيج التسويقي.
المبحث الثالث: سياسات التسعير.
المبحث الرابع: البنية التحتية للتسويق الإلكتروني و متطلباته الأساسية.
المبحث الخامس: واقع التسويق الإلكتروني في البلدان العربية.
المبحث السابع: التسويق المصرفي الإلكتروني في البلدان العربية.
المبحث الثامن: مستقبل التسويق الإلكتروني في البلدان العربية.
الفصل الثالث: الحكومة الالكترونية.ص:197.
المبحث الأول: مفهوم الحكومة الالكترونية.
المبحث الثاني: مكونات الحكومة الالكترونية.
المبحث الثالث: دور الانترنت في الحكومة الالكترونية.
الفصل الرابع: التوقيع الالكتروني.ص:209.
المبحث الأول: ماهية الوقيع الإلكتروني.
المبحث الثاني: أهم تطبيقات التوقيع الإلكتروني.
المبحث الثالث: مزايا استخدام التوقيع الإلكتروني.
المبحث الرابع: أنواع التوقيع الإلكتروني.
المبحث الخامس: تشريعات تنظيم التوقيع الإلكتروني في مصر.
المبحث السادس: الشروط العامة للتوقيع الإلكتروني.
المبحث السابع: البنوك و التوقيع الإلكتروني.
الفصل الخامس: تحديات التجارة الإلكترونية في الدول الإسلامية و سبل معالجتها.ص:297.
المبحث الأول: ظاهرة التجارة الالكترونية.
المبحث الثاني: مفهوم التجارة الالكترونية.
المبحث الثالث: متطلبات التجارة الإلكترونية.
المبحث الرابع: آثار التجارة الإلكترونية على الاقتصاد.
المبحث الخامس: واقع الدول الإسلامية في مجال تقنية المعلومات و الاتصالات.
المبحث السادس: تحديات التجارة الإلكترونية في الدول الإسلامية و سبل علاجها.
المبحث السابع: مجالات التجارة الإلكترونية و إمكانية استفادة الدول الإسلامية.
الفصل السادس: مستقبل و عوامل نجاح التجارة و التسويق الإلكترونية.ص:317.
المبحث الأول: مميزات التجارة الالكترونية.
المبحث الثاني: فوائد التجارة الالكترونية.
المبحث الثالث: معالجة التحديات القانونية للتجارة الالكترونية.
المبحث الرابع: التحديات الاجتماعية للتجارة الالكترونية.
المبحث الخامس: تحديات التجارة الإلكترونية فالدول النامية.
المبحث السادس: التغيرات التي أحدثتها التجارة الالكترونية على العالم.
المبحث السابع: التغيرات التي أحدثتها التجارة الالكترونية على الشركات.
المبحث الثامن: المجالات التي غطتها التجارة الالكترونية.
المبحث التاسع: المبادئ الأساسية الحاكمة لنجاح التجارة الالكترونية.
المبحث العاشر: الاثار الاقتصادية للتسويق الالكتروني على المستوى القومي.التسويق الإلكتروني وآثاره الإقتصادية في البلدان الإسلامية [texte imprimé] / محمد محمد عبد الله شاهين, . - [S.l.] : دار يافا العلمية للنشر و التوزيع, 2018 . - 386ص ; 24.5سم.
ISBN : 978-9957-697-05-1
Langues : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : 'المحتويات:
الفصل الأول: مدخل إلى التجارة الالكترونية.ص:17.
المبحث الأول: نبذة عامة عن التجارة الالكترونية.
المبحث الثاني: مفهوم التجارة الإلكترونية.
المبحث الثالث: خطة العمل للتحول إلى التجارة الإلكترونية.
الفصل الثاني: التسويق الإلكتروني.ص:67.
المبحث الأول: التسويق الالكتروني.
المبحث الثاني: أثر التسويق الإلكتروني على المزيج التسويقي.
المبحث الثالث: سياسات التسعير.
المبحث الرابع: البنية التحتية للتسويق الإلكتروني و متطلباته الأساسية.
المبحث الخامس: واقع التسويق الإلكتروني في البلدان العربية.
المبحث السابع: التسويق المصرفي الإلكتروني في البلدان العربية.
المبحث الثامن: مستقبل التسويق الإلكتروني في البلدان العربية.
الفصل الثالث: الحكومة الالكترونية.ص:197.
المبحث الأول: مفهوم الحكومة الالكترونية.
المبحث الثاني: مكونات الحكومة الالكترونية.
المبحث الثالث: دور الانترنت في الحكومة الالكترونية.
الفصل الرابع: التوقيع الالكتروني.ص:209.
المبحث الأول: ماهية الوقيع الإلكتروني.
المبحث الثاني: أهم تطبيقات التوقيع الإلكتروني.
المبحث الثالث: مزايا استخدام التوقيع الإلكتروني.
المبحث الرابع: أنواع التوقيع الإلكتروني.
المبحث الخامس: تشريعات تنظيم التوقيع الإلكتروني في مصر.
المبحث السادس: الشروط العامة للتوقيع الإلكتروني.
المبحث السابع: البنوك و التوقيع الإلكتروني.
الفصل الخامس: تحديات التجارة الإلكترونية في الدول الإسلامية و سبل معالجتها.ص:297.
المبحث الأول: ظاهرة التجارة الالكترونية.
المبحث الثاني: مفهوم التجارة الالكترونية.
المبحث الثالث: متطلبات التجارة الإلكترونية.
المبحث الرابع: آثار التجارة الإلكترونية على الاقتصاد.
المبحث الخامس: واقع الدول الإسلامية في مجال تقنية المعلومات و الاتصالات.
المبحث السادس: تحديات التجارة الإلكترونية في الدول الإسلامية و سبل علاجها.
المبحث السابع: مجالات التجارة الإلكترونية و إمكانية استفادة الدول الإسلامية.
الفصل السادس: مستقبل و عوامل نجاح التجارة و التسويق الإلكترونية.ص:317.
المبحث الأول: مميزات التجارة الالكترونية.
المبحث الثاني: فوائد التجارة الالكترونية.
المبحث الثالث: معالجة التحديات القانونية للتجارة الالكترونية.
المبحث الرابع: التحديات الاجتماعية للتجارة الالكترونية.
المبحث الخامس: تحديات التجارة الإلكترونية فالدول النامية.
المبحث السادس: التغيرات التي أحدثتها التجارة الالكترونية على العالم.
المبحث السابع: التغيرات التي أحدثتها التجارة الالكترونية على الشركات.
المبحث الثامن: المجالات التي غطتها التجارة الالكترونية.
المبحث التاسع: المبادئ الأساسية الحاكمة لنجاح التجارة الالكترونية.
المبحث العاشر: الاثار الاقتصادية للتسويق الالكتروني على المستوى القومي.Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 19/314642 A/658.2010/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 19/314643 A/658.2010/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible التنمية الاقتصادية للدول الإسلامية / محمد محمد عبد الله شاهين
Permalinkالسياسات التدخلية للبنك و الصندوق الدولي / شاهين محمد عبد الله
Permalinkصناديق الإستثمار / محمد محمد عبد الله شاهين
Permalinkفن القيادة / زايد فهد خليل
Permalink