BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur يوسف مصطفى |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
إدارة الأداء / يوسف مصطفى
Titre : إدارة الأداء Type de document : texte imprimé Auteurs : يوسف مصطفى, Editeur : دار الحامد للنشر و التوزيع Année de publication : 2016 Importance : 288ص Format : 25سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-32-980-8 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : المحتويات:
المقدمة. ص 11.
الفصل الأول: اعتبارات استراتيجية و مفاهيم عامة. ص 13.
الفصل الثاني: مفهوم الانتاجية و إدارة الأداء. ص 39.
الفصل الثالث: بعض القضايا الأساسية في إدارة الأداء . ص 53.
الفصل الرابع: استراتيجية تحسين وتطوير الأداء. ص 65.
الفصل الخامس: نظام الحوافز و المكافآت و أثره في تحسين الأداء الوظيفي. ص 75.
الفصل السادس: عملية الإدارة و تقييم الأداء. ص 97.
الفصل السابع: عناصر إدارة الأداء و أهميتها في تحسين الإنتاجية. ص 123.
الفصل الثامن: تقييم الأداء و أهميته في قياس الإنتاجية. ص 137.
الفصل التاسع: استخدام أسلوب باريتو لحل مشكلات إدارة أداء . ص 177.
الفصل العاشر: بطاقة قياس الأداء المتوازن. ص 189.
الفصل الحادي عشر: لوحة القيادة. ص 205.
الفصل الثاني عشر: إدارة الجودة الشاملة و الأداء المتميز. ص 219.
الفصل الثالث عشر: إدارة و بناء فريق العمل. ص 242.
المصادر و المراجع. ص 277.
إدارة الأداء [texte imprimé] / يوسف مصطفى, . - [S.l.] : دار الحامد للنشر و التوزيع, 2016 . - 288ص ; 25سم.
ISBN : 978-9957-32-980-8
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : المحتويات:
المقدمة. ص 11.
الفصل الأول: اعتبارات استراتيجية و مفاهيم عامة. ص 13.
الفصل الثاني: مفهوم الانتاجية و إدارة الأداء. ص 39.
الفصل الثالث: بعض القضايا الأساسية في إدارة الأداء . ص 53.
الفصل الرابع: استراتيجية تحسين وتطوير الأداء. ص 65.
الفصل الخامس: نظام الحوافز و المكافآت و أثره في تحسين الأداء الوظيفي. ص 75.
الفصل السادس: عملية الإدارة و تقييم الأداء. ص 97.
الفصل السابع: عناصر إدارة الأداء و أهميتها في تحسين الإنتاجية. ص 123.
الفصل الثامن: تقييم الأداء و أهميته في قياس الإنتاجية. ص 137.
الفصل التاسع: استخدام أسلوب باريتو لحل مشكلات إدارة أداء . ص 177.
الفصل العاشر: بطاقة قياس الأداء المتوازن. ص 189.
الفصل الحادي عشر: لوحة القيادة. ص 205.
الفصل الثاني عشر: إدارة الجودة الشاملة و الأداء المتميز. ص 219.
الفصل الثالث عشر: إدارة و بناء فريق العمل. ص 242.
المصادر و المراجع. ص 277.
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 16/277867 A/658.819/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 16/277868 A/658.819/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 16/277869 A/658.819/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 16/277870 A/658.819/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 16/277871 A/658.819/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible إدارة الإشراف الداخلي في الفنادق / يوسف مصطفى
Titre : إدارة الإشراف الداخلي في الفنادق Type de document : texte imprimé Auteurs : يوسف مصطفى, Editeur : دار الحامد للنشر و التوزيع Année de publication : 2016 Importance : 236ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-32-938-9 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 647 Organisation des établissements hôteliers, hôtels, restaurants Note de contenu : 'المحتويات.
المقدمة.ص11.
الفصل الأول:مفهوم و أنواع الفنادق.ص13.
الفصل الثاني:أهمية إدارة الإشراف الداخلي في الفنادق.ص69.
الفصل الثالث:التسلسل الوظيفي لقسم إدارة الإشراف الداخلي (مسؤوليات و مهام العاملين).ص89.
الفصل الرابع:مظهر و سلوك العاملين بقسم الإشراف الداخلي.ص109.
الفصل الخامس:علاقة إدارة الإشراف الداخلي بأقسام الفندق.ص129.
الفصل السادس:تنظيم العمل بإدارة الإشراف الداخلي.ص149.
الفصل السابع:السلامة و الأمان في القسم الإشراف الداخلي.ص179.
الفصل الثامن:أنواع الغرف و الأجنحة.ص217.
الفصل التاسع:أدوات النظافة.ص225.
المراجع باللغة العربية و الأجنبية.ص233.إدارة الإشراف الداخلي في الفنادق [texte imprimé] / يوسف مصطفى, . - [S.l.] : دار الحامد للنشر و التوزيع, 2016 . - 236ص ; 24سم.
ISBN : 978-9957-32-938-9
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 647 Organisation des établissements hôteliers, hôtels, restaurants Note de contenu : 'المحتويات.
المقدمة.ص11.
الفصل الأول:مفهوم و أنواع الفنادق.ص13.
الفصل الثاني:أهمية إدارة الإشراف الداخلي في الفنادق.ص69.
الفصل الثالث:التسلسل الوظيفي لقسم إدارة الإشراف الداخلي (مسؤوليات و مهام العاملين).ص89.
الفصل الرابع:مظهر و سلوك العاملين بقسم الإشراف الداخلي.ص109.
الفصل الخامس:علاقة إدارة الإشراف الداخلي بأقسام الفندق.ص129.
الفصل السادس:تنظيم العمل بإدارة الإشراف الداخلي.ص149.
الفصل السابع:السلامة و الأمان في القسم الإشراف الداخلي.ص179.
الفصل الثامن:أنواع الغرف و الأجنحة.ص217.
الفصل التاسع:أدوات النظافة.ص225.
المراجع باللغة العربية و الأجنبية.ص233.Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (4)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 17/290673 A/647.025/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 17/290674 A/647.025/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 17/290675 A/647.025/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 17/290676 A/647.025/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible