BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'éditeur
دار المريخ للنشر |
Documents disponibles chez cet éditeur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
01. اتخاذ القرارات الصعبة / كليمان روبرت
Titre : اتخاذ القرارات الصعبة : باستخدام مجموعة نظم برامج أدوات القرار- الكتاب الأول Type de document : texte imprimé Auteurs : كليمان روبرت, Editeur : دار المريخ للنشر Importance : 541 ص Format : 23.5 سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9960-24-597-3 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Anglais (eng) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
موجزالمحتويات:
الفصل الأول: مقدمة لتحليل القرار. صث 39
الجزء الأول: نمذجة القرارات. ص 63
الفصل الثاني: عناصر مشاكل القرارات. ص 67
الفصل الثالث: هيكلة القرارات. ص 99
الفصل الرابع: عمل الاختيارات. ص 197
الفصل الخامس: تحليل الحساسية. ص 285
الفصل السادس: الإبداع و هيكلة القرار. ص 345
الجزء الثاني: نمذجة عدم التأكد. ص 387
الفصل السابع: أساسيات الاحتمالات. ص 391
الفصل الثامن: الاحتمال الشخصي. ص 459
الفصل التاسع: نماذج الاحتمال. النظرية ص 543
الفصل العاشر: استخدام البيانات. ص 613
الفصل الحادي عشر: قيمة المعلومات. ص 697
الفصل الثاني عشر: قيمة المعلظمات ص 749
الجزء الثالث: نمذجة التفضيلات. ص 789
الفصل الثالث عشر: مواقف المخاطرة. ص 793
الفصل الرابع عشر:بديسهيات المنفعة ، وظاهريات التناقض ، التضمينات. ص 857
الفصل الخامس عشر: الأهداف المتعارضة 1: الأهداف الأساسية ، ودالة المنعة الجمعية. ص 897
الفصل السادس عشر: الأهداف المتعارضة 2: نماذج المنفعة متعددة الخواص و التداخلات. ص 965
الفصل السابع عشر: خلاصة ومزيد من القراءة. ص 1011
الملاحق. ص 1017
إجابات تمارين مختارة ص 1058
تصاريح إعادة نشر جداول، و أشكال في الكتاب ص 1060
اتخاذ القرارات الصعبة : باستخدام مجموعة نظم برامج أدوات القرار- الكتاب الأول [texte imprimé] / كليمان روبرت, . - [S.l.] : دار المريخ للنشر, [s.d.] . - 541 ص ; 23.5 سم.
ISBN : 978-9960-24-597-3
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Anglais (eng)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
موجزالمحتويات:
الفصل الأول: مقدمة لتحليل القرار. صث 39
الجزء الأول: نمذجة القرارات. ص 63
الفصل الثاني: عناصر مشاكل القرارات. ص 67
الفصل الثالث: هيكلة القرارات. ص 99
الفصل الرابع: عمل الاختيارات. ص 197
الفصل الخامس: تحليل الحساسية. ص 285
الفصل السادس: الإبداع و هيكلة القرار. ص 345
الجزء الثاني: نمذجة عدم التأكد. ص 387
الفصل السابع: أساسيات الاحتمالات. ص 391
الفصل الثامن: الاحتمال الشخصي. ص 459
الفصل التاسع: نماذج الاحتمال. النظرية ص 543
الفصل العاشر: استخدام البيانات. ص 613
الفصل الحادي عشر: قيمة المعلومات. ص 697
الفصل الثاني عشر: قيمة المعلظمات ص 749
الجزء الثالث: نمذجة التفضيلات. ص 789
الفصل الثالث عشر: مواقف المخاطرة. ص 793
الفصل الرابع عشر:بديسهيات المنفعة ، وظاهريات التناقض ، التضمينات. ص 857
الفصل الخامس عشر: الأهداف المتعارضة 1: الأهداف الأساسية ، ودالة المنعة الجمعية. ص 897
الفصل السادس عشر: الأهداف المتعارضة 2: نماذج المنفعة متعددة الخواص و التداخلات. ص 965
الفصل السابع عشر: خلاصة ومزيد من القراءة. ص 1011
الملاحق. ص 1017
إجابات تمارين مختارة ص 1058
تصاريح إعادة نشر جداول، و أشكال في الكتاب ص 1060
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (4)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 13/207782 A/658.1199/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 13/207783 A/658.1199/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 13/207784 A/658.1199/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 13/207785 A/658.1199/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 01. تنمية الموارد البشرية . الكتاب الأول / جون ويرنر
Titre : تنمية الموارد البشرية . الكتاب الأول : الأساس - الإطار - التطبيقات Type de document : texte imprimé Auteurs : جون ويرنر, Editeur : دار المريخ للنشر Importance : 535ص Format : 23سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9960-24-707-6 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : موجز المحتويات:
مقدمة الكتاب. ص 11.
الجزء الأول: أسس تنمية الموارد البشرية.ص 41
الفصل الأول: مقدمة لتنمية الموارد البشرية. ص 43.
الفصل الثاني: التأثيرات على سلوك العاملين. ص 93.
الفصل الثالث: التعلم، وتنمية الموارد البشرية.ص 147.
الجزء الثاني: إطار لتطوير الموارد البشرية. ص 225.
الفصل الرابع: تحديد احتياجات تنمية الموارد البشرية. ص 267.
الفصل الخامس: تصميم برامج تنمية الموارد البشرية الفعالة. ص 285.
الفصل السادس: تنفيذ برامج تنمية الموارد البشرية. ص 289.
الفصل السابع: تقويم برامج تنمية الموارد البشرية.ص 329.
ملحق (I-V): ملحق الفصل السابع - المزيد عن تصميم البحث. ص 455.
الجزء الثالث: تطبيقات تنمية الموارد البشرية. ص 475.
الفصل الثامن: اجتماعات العاملين، وتوجيههم. ص 477.
تنمية الموارد البشرية . الكتاب الأول : الأساس - الإطار - التطبيقات [texte imprimé] / جون ويرنر, . - [S.l.] : دار المريخ للنشر, [s.d.] . - 535ص ; 23سم.
ISBN : 978-9960-24-707-6
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : موجز المحتويات:
مقدمة الكتاب. ص 11.
الجزء الأول: أسس تنمية الموارد البشرية.ص 41
الفصل الأول: مقدمة لتنمية الموارد البشرية. ص 43.
الفصل الثاني: التأثيرات على سلوك العاملين. ص 93.
الفصل الثالث: التعلم، وتنمية الموارد البشرية.ص 147.
الجزء الثاني: إطار لتطوير الموارد البشرية. ص 225.
الفصل الرابع: تحديد احتياجات تنمية الموارد البشرية. ص 267.
الفصل الخامس: تصميم برامج تنمية الموارد البشرية الفعالة. ص 285.
الفصل السادس: تنفيذ برامج تنمية الموارد البشرية. ص 289.
الفصل السابع: تقويم برامج تنمية الموارد البشرية.ص 329.
ملحق (I-V): ملحق الفصل السابع - المزيد عن تصميم البحث. ص 455.
الجزء الثالث: تطبيقات تنمية الموارد البشرية. ص 475.
الفصل الثامن: اجتماعات العاملين، وتوجيههم. ص 477.
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 16/280538 A/658.1638/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 16/280540 A/658.1638/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Sorti jusqu'au 13/11/2024 16/280541 A/658.1638/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Sorti jusqu'au 25/11/2024 02. تنمية الموارد البشرية -الكتاب الثاني / جون ويرنر
Titre : تنمية الموارد البشرية -الكتاب الثاني : الأساس -الإطار -التطبيقات Type de document : texte imprimé Auteurs : جون ويرنر, Auteur Editeur : دار المريخ للنشر Année de publication : 2011 Importance : 436 ص Présentation : إيض Format : 23 سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : المحتويات:
الفصل التاسع:المهارات والتدريب التقني.ص:537.
الفصل العاشر:التدريب الخاص,وإدارة الأداء.ص:603.
الفصل الحادي عشر:نصح العاملين,وخدمات التمتع بالصحة والسعادة.ص:657.
الفصل الثاني عشر:إدارة, وتنمية المسار الوظيفي.ص:737.
الفصل الثالث عشر:التنمية الإدارية.ص:833.
الفصل الرابع عشر:تنمية التنظيم,والتغيير.ص:905.
الفصل الخامس عشر:تنمية الموارد البشرية,والتنوع-التدريب المتنوع وما بعده.ص:979.
*المراجع.ص:1029.
*معجم المصطلحات.ص:1031.تنمية الموارد البشرية -الكتاب الثاني : الأساس -الإطار -التطبيقات [texte imprimé] / جون ويرنر, Auteur . - [S.l.] : دار المريخ للنشر, 2011 . - 436 ص : إيض ; 23 سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : المحتويات:
الفصل التاسع:المهارات والتدريب التقني.ص:537.
الفصل العاشر:التدريب الخاص,وإدارة الأداء.ص:603.
الفصل الحادي عشر:نصح العاملين,وخدمات التمتع بالصحة والسعادة.ص:657.
الفصل الثاني عشر:إدارة, وتنمية المسار الوظيفي.ص:737.
الفصل الثالث عشر:التنمية الإدارية.ص:833.
الفصل الرابع عشر:تنمية التنظيم,والتغيير.ص:905.
الفصل الخامس عشر:تنمية الموارد البشرية,والتنوع-التدريب المتنوع وما بعده.ص:979.
*المراجع.ص:1029.
*معجم المصطلحات.ص:1031.Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (4)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 16/280543 A/658.1639/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 16/280544 A/658.1639/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 16/280545 A/658.1639/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 16/280546 A/658.1639/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Sorti jusqu'au 25/11/2024 إدارة تسويق الضيافة / ريد روبرت
Titre : إدارة تسويق الضيافة Type de document : texte imprimé Auteurs : ريد روبرت, Editeur : دار المريخ للنشر Année de publication : 2007 Importance : 647ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9960-24-605-5 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Anglais (eng) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
المحتويات:
مقدمة الكتاب ص19
الجزء الأول:مقدمة لتسويق الضيافة. ص 29
الفصل الأول:وظائف التسويق. ص 31
الفصل الثاني:مقدمة لتسويق خدمات الضيافة. ص 71
الجزء الثاني:فهم مستهلكي الضيافة,واستهدافهم. ص 113
الفصل الثالث:فهم سلوك مستهلكي الضيافة. ص 115
الفصل الرابع:تجزئة التسويق,ومواقعه. ص 153
الجزء الثالث:تخطيط التسويق,والمعلومات. ص 193
الفصل الخامس:تطوير خطة التسويق. ص 195
الفصل السادس:المعلومات لقرارات التسويق. ص 237
الجزء الرابع:استراتيجيات التوزيع,وخليط المنتج-الخدمة. ص 287
الفصل السابع:تطوير المنتجات,والخدمات الجديدة. ص 289
الفصل الثامن:استراتيجية خليط المنتج-الخدمة. ص 315
الفصل التاسع:التوزيع,والوسطاء,والتجارة الإلكترونية. ص 351
الجزء الخامس:خليط الترويج. ص 387
الفصل العاشر:الترويج,والإعلان. ص 389
الفصل الحادي عشر:الإعلان,وتخطيط الأوساط. ص 437
الفصل الثاني عشر:ترويجات المبيعات,والتجارة,والعلاقات العامة. ص 483
الفصل الثالث عشر:البيع الشخصي. ص 521
الجزء السادس:استراتيجية التسعير,وتصميم القائمة. ص 569
الفصل الرابع عشر:استراتيجية التسعير. ص 571
الفصل الخامس عشر:استخدام تصميم القائمة كأداة تسويق. ص 609
ملاحظات ص 647
إدارة تسويق الضيافة [texte imprimé] / ريد روبرت, . - [S.l.] : دار المريخ للنشر, 2007 . - 647ص ; 24سم.
ISBN : 978-9960-24-605-5
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Anglais (eng)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
المحتويات:
مقدمة الكتاب ص19
الجزء الأول:مقدمة لتسويق الضيافة. ص 29
الفصل الأول:وظائف التسويق. ص 31
الفصل الثاني:مقدمة لتسويق خدمات الضيافة. ص 71
الجزء الثاني:فهم مستهلكي الضيافة,واستهدافهم. ص 113
الفصل الثالث:فهم سلوك مستهلكي الضيافة. ص 115
الفصل الرابع:تجزئة التسويق,ومواقعه. ص 153
الجزء الثالث:تخطيط التسويق,والمعلومات. ص 193
الفصل الخامس:تطوير خطة التسويق. ص 195
الفصل السادس:المعلومات لقرارات التسويق. ص 237
الجزء الرابع:استراتيجيات التوزيع,وخليط المنتج-الخدمة. ص 287
الفصل السابع:تطوير المنتجات,والخدمات الجديدة. ص 289
الفصل الثامن:استراتيجية خليط المنتج-الخدمة. ص 315
الفصل التاسع:التوزيع,والوسطاء,والتجارة الإلكترونية. ص 351
الجزء الخامس:خليط الترويج. ص 387
الفصل العاشر:الترويج,والإعلان. ص 389
الفصل الحادي عشر:الإعلان,وتخطيط الأوساط. ص 437
الفصل الثاني عشر:ترويجات المبيعات,والتجارة,والعلاقات العامة. ص 483
الفصل الثالث عشر:البيع الشخصي. ص 521
الجزء السادس:استراتيجية التسعير,وتصميم القائمة. ص 569
الفصل الرابع عشر:استراتيجية التسعير. ص 571
الفصل الخامس عشر:استخدام تصميم القائمة كأداة تسويق. ص 609
ملاحظات ص 647
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 14/230523 A/658.1427/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 14/230524 A/658.1427/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 14/230525 A/658.1427/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible إدارة علاقة العميل / في كومار-ت: سرور علي ابراهيم سرور
Titre : إدارة علاقة العميل : مدخل قاعدة البيانات Type de document : texte imprimé Auteurs : في كومار-ت: سرور علي ابراهيم سرور, Editeur : دار المريخ للنشر Année de publication : 2010 Importance : 558ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9960-24-675-8 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
المحتويات:
مقدمة الكتاب ص 31
الجزء الأول: استراتيجية تسويق قاعدة البيانات. ص 39
الفصل الأول: إدارة علاقة العميل، وتسويق قاعدة البيانات و قيمة العميل. ص 41
الفصل الثاني: منظر صناعة إدارة علاقة العميل. ص 69
الفصل الثالث: إدارة علاقة العميل الاستراتيجية. ص 91
الفصل الرابع: تنفيذ استراتيجية إدارة علاقة العميل. ص 133
الفصل الخامس: مقدمة لمترتبات التسويق المبني على العميل. ص 193
الفصل السادس: مترتبات قيمة العميل- المفاهيم و الممارسات العلمية. ص 223
الجزء الثاني: تنفيذ تسويق قاعدة البيانات. ص 277
الفصل السابع: استخدام قواعد البيانات. ص 279
الفصل الثامن: تصميم برامج الولاء. ص 299
الفصل التاسع: فعالية برامج الولاء. ص 339
الفصل العاشر: تعدين البيانات. ص 361
الفصل الحادي عشر: إدارة الحملة. ص 399
الجزء الثالث: التطورات في تطبيقات إدارة علاقة العميل. ص 447
الفصل الثاني عشر: تطبيقات تسويق قاعدة البيانات في حالات من الأعمال إلى المستهلك، ومن الأعمال إلى الأعمال. ص 449
الفصل الثالث عشر: تطبيق إطار قيمة العميل في قرارات التسويق. ص 499
الجزء الرابع: القنوات، وإدارى علاقة العميل. ص 515
الفصل الرابع عشر: تأثير إدارة علاقة العميل على قنوات التسويق. ص 518
ملخص ص 543
معجم المصطلحات ص 549
إدارة علاقة العميل : مدخل قاعدة البيانات [texte imprimé] / في كومار-ت: سرور علي ابراهيم سرور, . - [S.l.] : دار المريخ للنشر, 2010 . - 558ص ; 24سم.
ISBN : 978-9960-24-675-8
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
المحتويات:
مقدمة الكتاب ص 31
الجزء الأول: استراتيجية تسويق قاعدة البيانات. ص 39
الفصل الأول: إدارة علاقة العميل، وتسويق قاعدة البيانات و قيمة العميل. ص 41
الفصل الثاني: منظر صناعة إدارة علاقة العميل. ص 69
الفصل الثالث: إدارة علاقة العميل الاستراتيجية. ص 91
الفصل الرابع: تنفيذ استراتيجية إدارة علاقة العميل. ص 133
الفصل الخامس: مقدمة لمترتبات التسويق المبني على العميل. ص 193
الفصل السادس: مترتبات قيمة العميل- المفاهيم و الممارسات العلمية. ص 223
الجزء الثاني: تنفيذ تسويق قاعدة البيانات. ص 277
الفصل السابع: استخدام قواعد البيانات. ص 279
الفصل الثامن: تصميم برامج الولاء. ص 299
الفصل التاسع: فعالية برامج الولاء. ص 339
الفصل العاشر: تعدين البيانات. ص 361
الفصل الحادي عشر: إدارة الحملة. ص 399
الجزء الثالث: التطورات في تطبيقات إدارة علاقة العميل. ص 447
الفصل الثاني عشر: تطبيقات تسويق قاعدة البيانات في حالات من الأعمال إلى المستهلك، ومن الأعمال إلى الأعمال. ص 449
الفصل الثالث عشر: تطبيق إطار قيمة العميل في قرارات التسويق. ص 499
الجزء الرابع: القنوات، وإدارى علاقة العميل. ص 515
الفصل الرابع عشر: تأثير إدارة علاقة العميل على قنوات التسويق. ص 518
ملخص ص 543
معجم المصطلحات ص 549
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 14/230527 A/658.1430/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 14/230528 A/658.1430/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 14/230529 A/658.1430/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible الإقتصاد الجزئى / جوارتني جيمس
Permalinkالإقتصاد الجزئى / ولسون جي هولتن
Permalinkالاقتصاد القياسي / جيجاراتي دامودار
Permalinkالإقتصاد الكلي / جوارتني جيمس
Permalinkالإقتصاد الكلي / ابدجمان مايكل
Permalinkالرياضيات الأساسية وتطبقاتها / باشيوة لحسن عبد الله
Permalinkالطرق الأساسية في الإقتصاد الرياضي ج1 / شيانج ألفا
Permalinkالطرق الأساسية في الإقتصاد الرياضي ج2 / شيانج ألفا
Permalinkالعلاقات الإقتصادية الدولية / هدسون جون
Permalinkالكتاب الأول. أساسيات تمويل المنشأة(الكتاب الأول) / بيرلي ريتشارد
Permalink