BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'éditeur
اليازوري |
Documents disponibles chez cet éditeur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
أصول التخطيط الاستراتيجي / ذيب هيثم عبد الله
Titre : أصول التخطيط الاستراتيجي Type de document : texte imprimé Auteurs : ذيب هيثم عبد الله, Editeur : اليازوري Année de publication : 2016 Importance : 352 ص Format : 24 سم Langues : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : المحتويات:
الباب الأول:أصول التخطيط الاستراتيجي.ص.25.
- التخطيط الاستراتيجي.
- اصول و قواعد ادارة التخطيط الاستراتيجي.
- ضرورات التخطيط الاستراتيجي.
الباب الثاني: مفهوم اتخاذ القرار و أهميته في ادارة التخطيط الاستراتيجي.ص.129.
الباب الثالث:مفهوم دراسات الجدوى الاقتصادية و علاقتها العلمية بإدارة التخطيط الاستراتيجي.ص.149.
الباب الرابع:اهمية التدقيق لبداخلي في اعمال ادارة المشاريع و المحافظة على برنامج الخطة الاستراتيجية.ص251.
الباب الخامس:الإدارة الاستراتيجية في الأجهزة الحكومية.267.
أصول التخطيط الاستراتيجي [texte imprimé] / ذيب هيثم عبد الله, . - [S.l.] : اليازوري, 2016 . - 352 ص ; 24 سم.
Langues : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : المحتويات:
الباب الأول:أصول التخطيط الاستراتيجي.ص.25.
- التخطيط الاستراتيجي.
- اصول و قواعد ادارة التخطيط الاستراتيجي.
- ضرورات التخطيط الاستراتيجي.
الباب الثاني: مفهوم اتخاذ القرار و أهميته في ادارة التخطيط الاستراتيجي.ص.129.
الباب الثالث:مفهوم دراسات الجدوى الاقتصادية و علاقتها العلمية بإدارة التخطيط الاستراتيجي.ص.149.
الباب الرابع:اهمية التدقيق لبداخلي في اعمال ادارة المشاريع و المحافظة على برنامج الخطة الاستراتيجية.ص251.
الباب الخامس:الإدارة الاستراتيجية في الأجهزة الحكومية.267.
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (4)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 16/277949 A/658.1619/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 16/277950 A/658.1619/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 16/277951 A/658.1619/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 16/277952 A/658.1619/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible التسويق في إدارة الضيافة و السياحة / العنزي عادل عبد الله
Titre : التسويق في إدارة الضيافة و السياحة Type de document : texte imprimé Auteurs : العنزي عادل عبد الله, Editeur : اليازوري Année de publication : 2013 Importance : 352ص Format : 24.5سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الفهرس :
الفصل الأول : مدخل مفاهيمي للخدمات السياحية و الإتجاهات الحديثة في آليات التسويق السياحي.ص :9.
الفصل الثاني : أساسيات التسويق السياحي.ص :55.
الفصل الثالث : المنتج السياحي.ص :101.
الفصل الرابع : الآثار المباشرة و غير المباشرة التي تعكسها صناعة السياحة.ص :121.
الفصل الخامس : تطوير إستراتيجية التسعير في قطاع الخدمات السياحية.ص :139.
الفصل السادس : دور التسويق في التخطيط الإستراتيجي لصناعة الضيافة.ص :167.
الفصل السابع : الإستراتيجيات التسويقية المطبقة في صناعة الضيافة.ص :229.
الفصل الثامن : دراسات سياحية ميدانية.ص :263.
المراجع.ص :343.التسويق في إدارة الضيافة و السياحة [texte imprimé] / العنزي عادل عبد الله, . - [S.l.] : اليازوري, 2013 . - 352ص ; 24.5سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الفهرس :
الفصل الأول : مدخل مفاهيمي للخدمات السياحية و الإتجاهات الحديثة في آليات التسويق السياحي.ص :9.
الفصل الثاني : أساسيات التسويق السياحي.ص :55.
الفصل الثالث : المنتج السياحي.ص :101.
الفصل الرابع : الآثار المباشرة و غير المباشرة التي تعكسها صناعة السياحة.ص :121.
الفصل الخامس : تطوير إستراتيجية التسعير في قطاع الخدمات السياحية.ص :139.
الفصل السادس : دور التسويق في التخطيط الإستراتيجي لصناعة الضيافة.ص :167.
الفصل السابع : الإستراتيجيات التسويقية المطبقة في صناعة الضيافة.ص :229.
الفصل الثامن : دراسات سياحية ميدانية.ص :263.
المراجع.ص :343.Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (4)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 16/277608 A/658.1600/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 16/277609 A/658.1600/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 16/277610 A/658.1600/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 16/277611 A/658.1600/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible السياسات الإقتصادية / الخيكاني نزار كاظم
Titre : السياسات الإقتصادية : الإطار العام وأثرها في السوق المالي ومتغيرات الإقتصاد الكلي Type de document : texte imprimé Auteurs : الخيكاني نزار كاظم, Editeur : اليازوري Année de publication : 2015 Importance : 368 ص Format : 24.5 سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 330 Economie Note de contenu : 'المحتويات:
المقدمة.
ص11 : الفصل الأول:السياسة النقدية في منظور النظريات الاقتصادية.
1- ماهية السياسة النقدية.
2- اهداف السياسة النقدية.
3-ادوات السياسة النقدية.
4- تطور السياسة النقدية النقدية عبر النظريات الاقتصادية.
ص43 : الفصل الثاني: السياسة المالية عبر النظريات الاقتصادية.
1-ماهية السياسة المالية.
2-اهداف السياسة المالية.
3- ادوات السياسة النقدية .
4- تطور السياسة المالية عبر النظريات الاقتصادية.
ص 61 : فاعلية السياستين النقدية و المالية وامكانية التنسيق بينهما.
1- الجدل الفكري حول فاعلية السياستين وكيفية تحقيق الاستقرار الاقتصادي.
2- فاعلية السياستين النقدية و المالية وفقا لنموذج (IS-LM).
3- محددات السياستين النقدية النقدية والمالية.
4-الآثار المتبادلة لسياستين النقدية و المالية في الاقتصادية .
ص107 : الفصل الرابع : أثر السياسات الاقتصادية في السوق المالي.
1- مفهوم السوق المالي و أهميته.
2- تقسيمات السوق المالي.
3- أهمية الأسواق المالية ودورها في النمو الاقتصادي.
4- رابعا:المحفظة الاستثمارية.
5- مداخل تحلي سوق الاوراق المالية.
6- مؤشرات اداء سوق الاوراق المالية.
7- سابعا:السياسات النقدية و المالية و السوق الملي.
ص 141 : الفصل الخامس:المتغيرات النقدية و المالية واثرها على بعض متغيرات الاقتصاد الكلي في مصر.
1- مدخل عام للاقتصاد المصري.
2- تحليل المتغيرات النقدية في الاقتصاد المصري.
3- تحليل المتغيرات المالية .
4- اثر المتغيرات النقدية و المالية على بعض المتغيرات اللية في الاقتصاد المصري.
ص 241: الفصل السادس:المتغيرات النقدية و المالية واثرها على بعض متغيرات الاقتصاد الكلي في اليابان .
1- مدخل عام للاقتصاد الياباني.
2- تحليل المتغيرات النقدية في الاقتصاد الياباني.
3- تحليل المتغيرات المالية.
4- اثر المتغيرات النقدية و المالية على بعض المتغيرات الكلية في الاقتصاد الياباني.السياسات الإقتصادية : الإطار العام وأثرها في السوق المالي ومتغيرات الإقتصاد الكلي [texte imprimé] / الخيكاني نزار كاظم, . - [S.l.] : اليازوري, 2015 . - 368 ص ; 24.5 سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 330 Economie Note de contenu : 'المحتويات:
المقدمة.
ص11 : الفصل الأول:السياسة النقدية في منظور النظريات الاقتصادية.
1- ماهية السياسة النقدية.
2- اهداف السياسة النقدية.
3-ادوات السياسة النقدية.
4- تطور السياسة النقدية النقدية عبر النظريات الاقتصادية.
ص43 : الفصل الثاني: السياسة المالية عبر النظريات الاقتصادية.
1-ماهية السياسة المالية.
2-اهداف السياسة المالية.
3- ادوات السياسة النقدية .
4- تطور السياسة المالية عبر النظريات الاقتصادية.
ص 61 : فاعلية السياستين النقدية و المالية وامكانية التنسيق بينهما.
1- الجدل الفكري حول فاعلية السياستين وكيفية تحقيق الاستقرار الاقتصادي.
2- فاعلية السياستين النقدية و المالية وفقا لنموذج (IS-LM).
3- محددات السياستين النقدية النقدية والمالية.
4-الآثار المتبادلة لسياستين النقدية و المالية في الاقتصادية .
ص107 : الفصل الرابع : أثر السياسات الاقتصادية في السوق المالي.
1- مفهوم السوق المالي و أهميته.
2- تقسيمات السوق المالي.
3- أهمية الأسواق المالية ودورها في النمو الاقتصادي.
4- رابعا:المحفظة الاستثمارية.
5- مداخل تحلي سوق الاوراق المالية.
6- مؤشرات اداء سوق الاوراق المالية.
7- سابعا:السياسات النقدية و المالية و السوق الملي.
ص 141 : الفصل الخامس:المتغيرات النقدية و المالية واثرها على بعض متغيرات الاقتصاد الكلي في مصر.
1- مدخل عام للاقتصاد المصري.
2- تحليل المتغيرات النقدية في الاقتصاد المصري.
3- تحليل المتغيرات المالية .
4- اثر المتغيرات النقدية و المالية على بعض المتغيرات اللية في الاقتصاد المصري.
ص 241: الفصل السادس:المتغيرات النقدية و المالية واثرها على بعض متغيرات الاقتصاد الكلي في اليابان .
1- مدخل عام للاقتصاد الياباني.
2- تحليل المتغيرات النقدية في الاقتصاد الياباني.
3- تحليل المتغيرات المالية.
4- اثر المتغيرات النقدية و المالية على بعض المتغيرات الكلية في الاقتصاد الياباني.Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (9)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 15/249003 A/330.1398/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 15/249004 A/330.1398/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 15/249005 A/330.1398/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 15/249006 A/330.1398/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 15/249007 A/330.1398/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 15/249008 A/330.1398/6 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 15/249009 A/330.1398/7 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 15/249010 A/330.1398/8 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 15/249011 A/330.1398/9 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible