BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur معلا ناجي |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
إدارة التسويق / معلا ناجي
Titre : إدارة التسويق : مدخل تحليلي استراتيجي متكامل Type de document : texte imprimé Auteurs : معلا ناجي, Editeur : إثراء للنشر و التوزيع Année de publication : 2008 Importance : 392ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-493-52-3 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : :
فــهــرس المحتويات:
مقدمخة ص 9
الجزء الأول:مفاهيم إستراتيجية في إدارة التسويق. ص 11
الفصل الأول: مدخل إلى إداغرة التسويق ص 13
الفصل الثاني: البيئة التسويقية و تحليلها ص 27
الفصل الثالث: تجزئة الأسواق و تحديد السوق المستهدف ص 63
الفصل الرابع: تصميم و إدارة المنتجات ص 79
الفصل الخامس: تميبيز اتلمنتجات و بناء تشكيلة الأصناف ص 115
الجزء الثاني:العمليات التسويقية الرئيسية. ص 157
الفصل السادس: تطوير و ابتكار المنتجات الجديدة ص 159
الفصل السابع: التسعيرل ووضع السياسة التسعيرية صث 187
الفصل الثامن: الاتصال الترويحي المتكامل ص 207
الفصل التاسع : تصميم و |إدارة قنوات التوزيع ص 235
الفصل العاشر: مؤسسات التوزيع المتخصصة ص 257
الجزء الثالث:إدارة العمليات التسويقية. ص 279
الفصل الحادي عشر : تنظيم الأنشطة التسويقية ص 281
الفصل الثاني عشر: تخطيط الأمشطة التسويقية ص 315
الفصل الثالث عشر: تنفيذ العمليات التسويقية ص 335
الفقصل الرابع عشر: تقييم الأداء التسويقي و الرقابة عليها ص 341
الجزء الرابع:المراجعة التسويقية.ص 367
الفصل الخامس عشر: المراجعة التسويقية نظام متكامل ص 369
مرالجع الكتاب ص 385
إدارة التسويق : مدخل تحليلي استراتيجي متكامل [texte imprimé] / معلا ناجي, . - [S.l.] : إثراء للنشر و التوزيع, 2008 . - 392ص ; 24سم.
ISBN : 978-9957-493-52-3
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : :
فــهــرس المحتويات:
مقدمخة ص 9
الجزء الأول:مفاهيم إستراتيجية في إدارة التسويق. ص 11
الفصل الأول: مدخل إلى إداغرة التسويق ص 13
الفصل الثاني: البيئة التسويقية و تحليلها ص 27
الفصل الثالث: تجزئة الأسواق و تحديد السوق المستهدف ص 63
الفصل الرابع: تصميم و إدارة المنتجات ص 79
الفصل الخامس: تميبيز اتلمنتجات و بناء تشكيلة الأصناف ص 115
الجزء الثاني:العمليات التسويقية الرئيسية. ص 157
الفصل السادس: تطوير و ابتكار المنتجات الجديدة ص 159
الفصل السابع: التسعيرل ووضع السياسة التسعيرية صث 187
الفصل الثامن: الاتصال الترويحي المتكامل ص 207
الفصل التاسع : تصميم و |إدارة قنوات التوزيع ص 235
الفصل العاشر: مؤسسات التوزيع المتخصصة ص 257
الجزء الثالث:إدارة العمليات التسويقية. ص 279
الفصل الحادي عشر : تنظيم الأنشطة التسويقية ص 281
الفصل الثاني عشر: تخطيط الأمشطة التسويقية ص 315
الفصل الثالث عشر: تنفيذ العمليات التسويقية ص 335
الفقصل الرابع عشر: تقييم الأداء التسويقي و الرقابة عليها ص 341
الجزء الرابع:المراجعة التسويقية.ص 367
الفصل الخامس عشر: المراجعة التسويقية نظام متكامل ص 369
مرالجع الكتاب ص 385
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (9)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 09/154705 A/658.771/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 09/154706 A/658.771/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/154707 A/658.771/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/154708 A/658.771/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/154709 A/658.771/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/154710 A/658.771/6 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/154711 A/658.771/7 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/154712 A/658.771/8 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/154713 A/658.771/9 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible إدارة علامات الشهرة / معلا ناجي
Titre : إدارة علامات الشهرة : مدخل تسويقي إستراتيجي متكامل Type de document : texte imprimé Auteurs : معلا ناجي, Editeur : زمزم ناشرون و موزعون Année de publication : 2013 Importance : 346ص Format : 25سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-72-065-0 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : فهرس المحتويات:
مقدمة الكتاب. ص 11.
الفصل الأول: أنواع المنتوجات و تصنيفاتها. ص : 13.
الفصل الثاني: تمييز النتجات. ص : 49.
الفصل الثالث: بناء شهرة العلامات. ص : 67.
الفصل الرابع: حقوق ملكية علامةو الشهرة. ص : 119.
الفصل الخامس: تحديد مكانة علامة الشهرة. ص : 145.
الفصل السادس: الإتصال الترويجي. ص : 177.
الفصل السابع: دور الإعلان في بناء شهرة العلامة. ص : 199.
الفصل الثامن: الدعاية التجارية: الترويج المجاني. ص : 225.
الفصل التاسع: العلاقات العامة: بناء صورة المؤسسة. ص : 243.
الفصل العاشر: التغليف: الخيال المرئي. ص : 261.
الفصل الحادي عشر: الخدمة المتميزة: صنيع لا ينكر. ص : 275.
الفصل الثاني عشر: التسويق المسؤول اجتماعيا. ص : 307.
المراجع. ص : 321.
إدارة علامات الشهرة : مدخل تسويقي إستراتيجي متكامل [texte imprimé] / معلا ناجي, . - [S.l.] : زمزم ناشرون و موزعون, 2013 . - 346ص ; 25سم.
ISBN : 978-9957-72-065-0
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : فهرس المحتويات:
مقدمة الكتاب. ص 11.
الفصل الأول: أنواع المنتوجات و تصنيفاتها. ص : 13.
الفصل الثاني: تمييز النتجات. ص : 49.
الفصل الثالث: بناء شهرة العلامات. ص : 67.
الفصل الرابع: حقوق ملكية علامةو الشهرة. ص : 119.
الفصل الخامس: تحديد مكانة علامة الشهرة. ص : 145.
الفصل السادس: الإتصال الترويجي. ص : 177.
الفصل السابع: دور الإعلان في بناء شهرة العلامة. ص : 199.
الفصل الثامن: الدعاية التجارية: الترويج المجاني. ص : 225.
الفصل التاسع: العلاقات العامة: بناء صورة المؤسسة. ص : 243.
الفصل العاشر: التغليف: الخيال المرئي. ص : 261.
الفصل الحادي عشر: الخدمة المتميزة: صنيع لا ينكر. ص : 275.
الفصل الثاني عشر: التسويق المسؤول اجتماعيا. ص : 307.
المراجع. ص : 321.
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 17/291322 A/658.1762/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 17/291323 A/658.1762/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible أصول التسويق / معلا ناجي
Titre : أصول التسويق : مدخل تحليلي Type de document : texte imprimé Auteurs : معلا ناجي, Editeur : دار وائل للنشر Année de publication : 2005 Importance : 384ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-11-231-8 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : المحتويات:
الفصل الأول:مقدمة عامة في التسويق.ص:13.
الفصل الثاني:البيئة التسويقية.ص:45.
الفصل الثالث:السلوك الشرائي.ص:67.
الفصل الرابع:بحوث التسويق وأنظمة المعلومات.ص:101.
الفصل الخامس:تجزئة السوق والأسواق المستهدفة.ص:131.
الفصل السادس:المنتجات:تصنيفاتها وخصائصها.ص:153.
الفصل السابع:التسعير وسياساته.ص:207.
الفصل الثامن:قنوات التوزيع.ص:239.
الفصل التاسع:مؤسسات التوزيع.ص:271.
الفصل العاشر:الترويج وأساليبه.ص:305.
الفصل الحادي عشر:تطوير وابتكار المنتجات الجديدة.ص:333.
الفصل الثاني عشر:مسرد المصطلحات.ص:369.
أصول التسويق : مدخل تحليلي [texte imprimé] / معلا ناجي, . - [S.l.] : دار وائل للنشر, 2005 . - 384ص ; 24سم.
ISBN : 978-9957-11-231-8
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : المحتويات:
الفصل الأول:مقدمة عامة في التسويق.ص:13.
الفصل الثاني:البيئة التسويقية.ص:45.
الفصل الثالث:السلوك الشرائي.ص:67.
الفصل الرابع:بحوث التسويق وأنظمة المعلومات.ص:101.
الفصل الخامس:تجزئة السوق والأسواق المستهدفة.ص:131.
الفصل السادس:المنتجات:تصنيفاتها وخصائصها.ص:153.
الفصل السابع:التسعير وسياساته.ص:207.
الفصل الثامن:قنوات التوزيع.ص:239.
الفصل التاسع:مؤسسات التوزيع.ص:271.
الفصل العاشر:الترويج وأساليبه.ص:305.
الفصل الحادي عشر:تطوير وابتكار المنتجات الجديدة.ص:333.
الفصل الثاني عشر:مسرد المصطلحات.ص:369.
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (13)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 07/111512 A/658.506/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 08/133330 A/658.506/10 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 10/168606 A/658.506/11 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 10/168607 A/658.506/12 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 10/168608 A/658.506/13 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 07/111513 A/658.506/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 07/111514 A/658.506/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 07/111515 A/658.506/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 08/124284 A/658.506/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 08/124285 A/658.506/6 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 08/124286 A/658.506/7 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 08/124287 A/658.506/8 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 08/124288 A/658.506/9 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible الأصول العلمية للتسويق المصرفي / معلا ناجي
Titre : الأصول العلمية للتسويق المصرفي Type de document : texte imprimé Auteurs : معلا ناجي, Editeur : ناجي معلا Année de publication : 2007 Importance : 320ص Format : 25سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : المحتويات:
الفصل الأول:مقدمة في التسويق المصرفي.ص:13.
الفصل الثاني:الخدمة المصرفية وخصائصها التسويقية.ص:39.
الفصل الثالث:جودة الخدمة المصرفية.ص:51.
الفصل الرابع:مزيج خطوط الخدمات المصرفية.ص:67.
الفصل الخامس:دورة حياة الخدمة المصرفية واستراتيجياتها التسويقية.ص:75.
الفصل السادس:البيئة التسويقية للمصرف.ص:93.
الفصل السابع:الجوانب السلوكية في شراء الخدمة المصرفية.ص:117.
الفصل الثامن:تسعير الخدمات المصرفية.ص:147.
الفصل التاسع:توزيع الخدمة المصرفية ونظم توصيلها.ص:173.
الفصل العاشر:ترويج الخدمات المصرفية.ص:197.
الفصل الحادي عشر:البيع الشخصي ودوره في التسويق المصرفي.ص:211.
الفصل الثاني عشر:العلاقات العامة وتفعيلها في المصرف.ص:241.
الفصل الثالث عشر:خدمة العملاء ومضامينها التسويقية.ص:269.
الفصل الرابع عشر:بحوث التسويق ونظم المعلومات المصرفية.ص:293.
الفصل الخامس عشر:المراجعة التسويقية في المصرف(نظام متكامل).ص:325.
*مسرد المصطلحات.ص:343.
*قائمة المراجع.ص:353.الأصول العلمية للتسويق المصرفي [texte imprimé] / معلا ناجي, . - [S.l.] : ناجي معلا, 2007 . - 320ص ; 25سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : المحتويات:
الفصل الأول:مقدمة في التسويق المصرفي.ص:13.
الفصل الثاني:الخدمة المصرفية وخصائصها التسويقية.ص:39.
الفصل الثالث:جودة الخدمة المصرفية.ص:51.
الفصل الرابع:مزيج خطوط الخدمات المصرفية.ص:67.
الفصل الخامس:دورة حياة الخدمة المصرفية واستراتيجياتها التسويقية.ص:75.
الفصل السادس:البيئة التسويقية للمصرف.ص:93.
الفصل السابع:الجوانب السلوكية في شراء الخدمة المصرفية.ص:117.
الفصل الثامن:تسعير الخدمات المصرفية.ص:147.
الفصل التاسع:توزيع الخدمة المصرفية ونظم توصيلها.ص:173.
الفصل العاشر:ترويج الخدمات المصرفية.ص:197.
الفصل الحادي عشر:البيع الشخصي ودوره في التسويق المصرفي.ص:211.
الفصل الثاني عشر:العلاقات العامة وتفعيلها في المصرف.ص:241.
الفصل الثالث عشر:خدمة العملاء ومضامينها التسويقية.ص:269.
الفصل الرابع عشر:بحوث التسويق ونظم المعلومات المصرفية.ص:293.
الفصل الخامس عشر:المراجعة التسويقية في المصرف(نظام متكامل).ص:325.
*مسرد المصطلحات.ص:343.
*قائمة المراجع.ص:353.Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (17)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 07/112944 A/658.378/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 08/124291 A/658.378/10 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 08/124292 A/658.378/11 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 08/124293 A/658.378/12 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 08/124945 A/658.378/13 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 08/124946 A/658.378/14 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 08/124947 A/658.378/15 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 08/124948 A/658.378/16 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 08/124949 A/658.378/17 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 07/112945 A/658.378/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 07/112946 A/658.378/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 07/112947 A/658.378/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 07/113306 A/658.378/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 07/113307 A/658.378/6 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 07/113308 A/658.378/7 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 08/124289 A/658.378/8 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 08/124290 A/658.378/9 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible الترويج التجاري / معلا ناجي
Titre : الترويج التجاري : مدخل إتصالي تسويقي متكامل Type de document : texte imprimé Auteurs : معلا ناجي, Editeur : المؤسسة العالمية للتجليد Année de publication : 2007 Importance : 445ص Format : 24.5سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-489-00-7 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : المحتويات:
الفصل الأول:مقدمة في الاتصال الترويجي.ص:17.
الفصل الثاني:النظام المتكامل للاتصال الترويجي.ص:43.
الفصل الثالث:مداخل الإقناع في الاتصال الترويجي.ص:65.
الفصل الرابع:المزيج الفعال للاتصال الترويجي.ص:89.
الفصل الخامس:البيئة العامة للاتصال الترويجي.ص:119.
الفصل السادس:تخطيط الاتصال الترويجي.ص:157.
الفصل السابع:تقييم الأداء الترويجي.ص:209.
الفصل الثامن:الإعلان التجاري.ص:231.
الفصل التاسع:الدعاية التجارية.ص:339.
الفصل العاشر:البيع الشخصي.ص:361.
الفصل الحادي عشر:وسائل ترويج المبيعات.ص:369.
الفصل الثاني عشر:العلاقات العامة.ص:401.
*المراجع.ص:433.
الترويج التجاري : مدخل إتصالي تسويقي متكامل [texte imprimé] / معلا ناجي, . - [S.l.] : المؤسسة العالمية للتجليد, 2007 . - 445ص ; 24.5سم.
ISBN : 978-9957-489-00-7
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : المحتويات:
الفصل الأول:مقدمة في الاتصال الترويجي.ص:17.
الفصل الثاني:النظام المتكامل للاتصال الترويجي.ص:43.
الفصل الثالث:مداخل الإقناع في الاتصال الترويجي.ص:65.
الفصل الرابع:المزيج الفعال للاتصال الترويجي.ص:89.
الفصل الخامس:البيئة العامة للاتصال الترويجي.ص:119.
الفصل السادس:تخطيط الاتصال الترويجي.ص:157.
الفصل السابع:تقييم الأداء الترويجي.ص:209.
الفصل الثامن:الإعلان التجاري.ص:231.
الفصل التاسع:الدعاية التجارية.ص:339.
الفصل العاشر:البيع الشخصي.ص:361.
الفصل الحادي عشر:وسائل ترويج المبيعات.ص:369.
الفصل الثاني عشر:العلاقات العامة.ص:401.
*المراجع.ص:433.
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (4)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 08/123707 A/658.594/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 08/123708 A/658.594/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 08/123709 A/658.594/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 08/123710 A/658.594/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible إنجليزي- عربي قاموس مصطلحات التسويق / معلا ناجي
Permalinkبحوث التسويق / معلا ناجي
Permalink