BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur زايد محمد متولي محمد |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
اتفاقيات منظمة التجارة العالمية و أثارها على الدول النامية / زايد محمد متولي محمد
Titre : اتفاقيات منظمة التجارة العالمية و أثارها على الدول النامية Type de document : texte imprimé Auteurs : زايد محمد متولي محمد, Editeur : مؤسسة رؤية للطباعة و النشر Année de publication : 2019 Importance : 159ص Format : 24.5سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-6450-01-1 Langues : Arabe (ara) Index. décimale : 382 Commerce international Note de contenu : 'المحتويات:
المقدمة.ص:5.
الفصل الأول: مفاهيم عامة للتجارة.ص:7.
الفصل الثاني: العولمة و التكتلات الاقتصادية.ص:21.
الفصل الثالث: التنظيم التجاري الدولي الجديد.ص:539.
الفصل الرابع: اتفاقيات المنظمة العالمية للتجارة.ص:899.
الفصل الخامس: تقييم اتفاقيات المنظمة العالمية للتجارة و أثرها على الدول النامية.ص:125.
المراجع.ص:155.اتفاقيات منظمة التجارة العالمية و أثارها على الدول النامية [texte imprimé] / زايد محمد متولي محمد, . - [S.l.] : مؤسسة رؤية للطباعة و النشر, 2019 . - 159ص ; 24.5سم.
ISBN : 978-977-6450-01-1
Langues : Arabe (ara)
Index. décimale : 382 Commerce international Note de contenu : 'المحتويات:
المقدمة.ص:5.
الفصل الأول: مفاهيم عامة للتجارة.ص:7.
الفصل الثاني: العولمة و التكتلات الاقتصادية.ص:21.
الفصل الثالث: التنظيم التجاري الدولي الجديد.ص:539.
الفصل الرابع: اتفاقيات المنظمة العالمية للتجارة.ص:899.
الفصل الخامس: تقييم اتفاقيات المنظمة العالمية للتجارة و أثرها على الدول النامية.ص:125.
المراجع.ص:155.Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (4)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 19/314435 A/382.087/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 19/314436 A/382.087/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 19/314437 A/382.087/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 19/314438 A/382.087/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible التجارة الالكترونية و التسويق الالكتروني / زايد محمد متولي محمد
Titre : التجارة الالكترونية و التسويق الالكتروني Type de document : texte imprimé Auteurs : زايد محمد متولي محمد, Editeur : مؤسسة رؤية للطباعة و النشر Année de publication : 2019 Importance : 176ص Format : 24.5سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-6450-07-3 Langues : Arabe (ara) Index. décimale : 382 Commerce international Note de contenu : 'المحتويات:
المقدمة.ص:5.
الفصل الأول: ماهية التجارة.ص:7.
- التجارة.
- التسويق.
- الشبكة العنكبوتية (الانترنت).
الفصل الثاني: ماهية التجارة الالكترونية.ص:57.
- تعاريف التجارة الالكترونية.
- تطور التجارة الالكترونية.
- أشكال التجارة الالكترونية.
- سير عمل التجارة الالكترونية.
الفصل الثالث: التسويق الالكتروني.ص143.
- مفهوم التسويق الالكتروني.
- فوائد التسويق الالكتروني.
- وظائف التسويق الالكتروني.
- قواعد و معايير نجاح التسويق الالكتروني.التجارة الالكترونية و التسويق الالكتروني [texte imprimé] / زايد محمد متولي محمد, . - [S.l.] : مؤسسة رؤية للطباعة و النشر, 2019 . - 176ص ; 24.5سم.
ISBN : 978-977-6450-07-3
Langues : Arabe (ara)
Index. décimale : 382 Commerce international Note de contenu : 'المحتويات:
المقدمة.ص:5.
الفصل الأول: ماهية التجارة.ص:7.
- التجارة.
- التسويق.
- الشبكة العنكبوتية (الانترنت).
الفصل الثاني: ماهية التجارة الالكترونية.ص:57.
- تعاريف التجارة الالكترونية.
- تطور التجارة الالكترونية.
- أشكال التجارة الالكترونية.
- سير عمل التجارة الالكترونية.
الفصل الثالث: التسويق الالكتروني.ص143.
- مفهوم التسويق الالكتروني.
- فوائد التسويق الالكتروني.
- وظائف التسويق الالكتروني.
- قواعد و معايير نجاح التسويق الالكتروني.Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 19/314621 A/382.089/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 19/314622 A/382.089/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible