Titre : |
التعليم الألكتروني واقع وطموح |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
مصطفى يوسف, |
Editeur : |
دار حامد للنشر والتوزيع |
Année de publication : |
2016 |
Importance : |
216ص |
Format : |
24سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-32-934-1 |
Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Index. décimale : |
371 Les écoles et leurs activités, enseignement spécialisé, éducation spéciale |
Note de contenu : |
المحتويات:
الفصل الأول:مفهوم التعليم الإلكتروني.ص:13.
الفصل الثاني:عناصر تطبيق التعليم الإلكتروني.ص:37.
الفصل الثالث:متطلبات و معايير التعليم الإلكتروني.ص:53.
الفصل الرابع:إستراتيجية التعليم الإلكتروني ومقوماته و مجالاته.ص:59.
الفصل الخامس:إيجابيات و سلبيات التعليم الإلكتروني.ص:81.
الفصل السادس:المواصفات القياسية للتعليم الإلكتروني.ص:93.
الفصل السابع:تأمين وضبط الجودة في التعليم الإلكتروني.ص:111.
الفصل الثامن:مجتمع المعرفة.ص:119.
الفصل التاسع:مشروع تطوير التعليم نحو إقتصاد المعرفة.ص:145.
الفصل العاشر:إقتصاديات التعليم الإلكتروني.ص:159.
الفصل الحادي عشر:تجارب تطبيق التعليم الإلكتروني عالميا و عربيا.ص:181.
الفصل الثاني عشر:الدافعية في التعليم الإلكتروني.ص:191. |
التعليم الألكتروني واقع وطموح [texte imprimé] / مصطفى يوسف, . - [S.l.] : دار حامد للنشر والتوزيع, 2016 . - 216ص ; 24سم. ISBN : 978-9957-32-934-1 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
Index. décimale : |
371 Les écoles et leurs activités, enseignement spécialisé, éducation spéciale |
Note de contenu : |
المحتويات:
الفصل الأول:مفهوم التعليم الإلكتروني.ص:13.
الفصل الثاني:عناصر تطبيق التعليم الإلكتروني.ص:37.
الفصل الثالث:متطلبات و معايير التعليم الإلكتروني.ص:53.
الفصل الرابع:إستراتيجية التعليم الإلكتروني ومقوماته و مجالاته.ص:59.
الفصل الخامس:إيجابيات و سلبيات التعليم الإلكتروني.ص:81.
الفصل السادس:المواصفات القياسية للتعليم الإلكتروني.ص:93.
الفصل السابع:تأمين وضبط الجودة في التعليم الإلكتروني.ص:111.
الفصل الثامن:مجتمع المعرفة.ص:119.
الفصل التاسع:مشروع تطوير التعليم نحو إقتصاد المعرفة.ص:145.
الفصل العاشر:إقتصاديات التعليم الإلكتروني.ص:159.
الفصل الحادي عشر:تجارب تطبيق التعليم الإلكتروني عالميا و عربيا.ص:181.
الفصل الثاني عشر:الدافعية في التعليم الإلكتروني.ص:191. |
| ![التعليم الألكتروني واقع وطموح vignette](./images/vide.png) |