BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur قندوز طارق |
Documents disponibles écrits par cet auteur



Titre : المقاربة التسويقية و الصناعة التأمينية Type de document : texte imprimé Auteurs : قندوز طارق, Editeur : الوراق للنشر و التوزيع Année de publication : 2017 Importance : 501ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-33-534-2 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : المحتويات:
الفصل الاول:الإطار النظري و البناء الفكري للتأمينات المبادئ و الاركان.ص:25.
الفصل الثاني:مكانة ووزن التسويق في قطاع التأمين المنطلقات و المرتكزات.ص:75.
الفصل الثالث:المزيج التسويقي الموسع للتامينات السياسات و الإستراتيجيات.ص:129.
الفصل الرابع:الروافد العصرية للتسويق و تطبيقاتها في مجال التأمين التنظير و الممارسة.ص:227.
الفصل الخامس:التسويق التأميني بالجزائر في دائرة الضوء الواقع و المامول.ص:347.
المقاربة التسويقية و الصناعة التأمينية [texte imprimé] / قندوز طارق, . - [S.l.] : الوراق للنشر و التوزيع, 2017 . - 501ص ; 24سم.
ISBN : 978-9957-33-534-2
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : المحتويات:
الفصل الاول:الإطار النظري و البناء الفكري للتأمينات المبادئ و الاركان.ص:25.
الفصل الثاني:مكانة ووزن التسويق في قطاع التأمين المنطلقات و المرتكزات.ص:75.
الفصل الثالث:المزيج التسويقي الموسع للتامينات السياسات و الإستراتيجيات.ص:129.
الفصل الرابع:الروافد العصرية للتسويق و تطبيقاتها في مجال التأمين التنظير و الممارسة.ص:227.
الفصل الخامس:التسويق التأميني بالجزائر في دائرة الضوء الواقع و المامول.ص:347.
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 17/292302 A/658.1745/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 18/302121 A/658.1745/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible
Titre : الميزة التنافسية : مدخل سلوك المستهلك Titre original : The Competitive Advantage: Consumer Behavior Approach Type de document : texte imprimé Auteurs : قندوز طارق, Editeur : زمزم ناشرون وموزعون Année de publication : 2015 Importance : 302ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-72-111-4 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
قائمة المحتويات :
مقدمة ص 17
الباب الأول:مقتضيات ومتطلبات صناعة الميزة التنافسية المستديمة في ظل التحولات الراهنة.ص:23.
الفصل الأول:مظاهر وتجليات التحديات البيئية والإدارية في الألفية الثالثة.ص:29.
الفصل الثاني:الإطار النظري للميزة التنافسية المستديمة (المفاهيم والأسس).ص:71.
الفصل الثالث:التشخيص الإستراتيجي المزدوج للبيئة الداخلية والخارجية.ص:90.
الفصل الرابع:الخيارات والبدائل الإستراتيجية التنافسية المتاحة.ص:110.
الباب الثاني:التوجه بالمستهلك كمدخل كمي إستراتيجي لتنمية وتطوير الميزة التنافسية.ص:125.
الفصل الأول:الإتجاهات الكمية الحديثة لدراسات وأبحاث سلوك المستهلك.ص:131.
الفصل الثاني:التركيز على المستهلك كمدخل للنجاح السوقي والتفوق التنافسي.ص:154.
الفصل الثالث:المقاربات الأساسية للميزة التنافسية والتوجه بالمستهلك.ص:184.
الفصل الرابع:المناهج الحديثة للميزة التنافسية والتوجه بالمستهلك.ص:213.
*خاتمة.ص:239.
*المصادر والمراجع.ص:243.
الميزة التنافسية = The Competitive Advantage: Consumer Behavior Approach : مدخل سلوك المستهلك [texte imprimé] / قندوز طارق, . - [S.l.] : زمزم ناشرون وموزعون, 2015 . - 302ص ; 24سم.
ISBN : 978-9957-72-111-4
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
قائمة المحتويات :
مقدمة ص 17
الباب الأول:مقتضيات ومتطلبات صناعة الميزة التنافسية المستديمة في ظل التحولات الراهنة.ص:23.
الفصل الأول:مظاهر وتجليات التحديات البيئية والإدارية في الألفية الثالثة.ص:29.
الفصل الثاني:الإطار النظري للميزة التنافسية المستديمة (المفاهيم والأسس).ص:71.
الفصل الثالث:التشخيص الإستراتيجي المزدوج للبيئة الداخلية والخارجية.ص:90.
الفصل الرابع:الخيارات والبدائل الإستراتيجية التنافسية المتاحة.ص:110.
الباب الثاني:التوجه بالمستهلك كمدخل كمي إستراتيجي لتنمية وتطوير الميزة التنافسية.ص:125.
الفصل الأول:الإتجاهات الكمية الحديثة لدراسات وأبحاث سلوك المستهلك.ص:131.
الفصل الثاني:التركيز على المستهلك كمدخل للنجاح السوقي والتفوق التنافسي.ص:154.
الفصل الثالث:المقاربات الأساسية للميزة التنافسية والتوجه بالمستهلك.ص:184.
الفصل الرابع:المناهج الحديثة للميزة التنافسية والتوجه بالمستهلك.ص:213.
*خاتمة.ص:239.
*المصادر والمراجع.ص:243.
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 16/282409 A/658.1560/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 16/282410 A/658.1560/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Sorti jusqu'au 19/03/2025 16/282411 A/658.1560/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 16/282412 A/658.1560/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 16/282413 A/658.1560/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible
Titre : جودة الخدمة التأمينية كمدخل للريادة والتفوق : الإطار النظري و الواقع التطبيقي Type de document : texte imprimé Auteurs : قندوز طارق, Editeur : دار الراية للنشر و التوزيع Année de publication : 2015 Importance : 252ص Format : 25سم ISBN/ISSN/EAN : 97899557579777 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : المحتويات:
الفصل الأول: الخدمة التأمينية و تطورها في الجزائر. ص.ص 25.
الفصل الثاني: استلااتيجية جودة الخدمة التأمينية و أثرها على تحقيق الميوة التنافسية لشركات التأمين. ص 83.
الفصل الثالث: دراسة مقارنة بين الشركة الوطنية للتأمين و الشركة الجزائرية للتأمين SAA & CAAT. ص139.جودة الخدمة التأمينية كمدخل للريادة والتفوق : الإطار النظري و الواقع التطبيقي [texte imprimé] / قندوز طارق, . - [S.l.] : دار الراية للنشر و التوزيع, 2015 . - 252ص ; 25سم.
ISSN : 97899557579777
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : المحتويات:
الفصل الأول: الخدمة التأمينية و تطورها في الجزائر. ص.ص 25.
الفصل الثاني: استلااتيجية جودة الخدمة التأمينية و أثرها على تحقيق الميوة التنافسية لشركات التأمين. ص 83.
الفصل الثالث: دراسة مقارنة بين الشركة الوطنية للتأمين و الشركة الجزائرية للتأمين SAA & CAAT. ص139.Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (4)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 16/277828 A/658.1606/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 16/277829 A/658.1606/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 16/277830 A/658.1606/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 16/277831 A/658.1606/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible
Titre : سوق التأمين العربي : المنجزات و المعوقات Type de document : texte imprimé Auteurs : قندوز طارق, Editeur : دار جرير للنشر و التوزيع Année de publication : 2016 Importance : 160ص Format : 25 سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-38-346-6 Langues : Arabe (ara) Index. décimale : 368 Assurances Note de contenu : المحتويات:
مقدمة.ص9.
الفصل الأول:الأطر المفاهيمية للخدمات التأمينية.ص17.
الفصل الثاني:صناعة التأمين العالمية في دائرة الضوء.ص37.
الفصل الثالث:قطاع التأمين في الوطن العربي بين الواقع و المأمول.ص85.
قائمة المراجع.ص145.سوق التأمين العربي : المنجزات و المعوقات [texte imprimé] / قندوز طارق, . - [S.l.] : دار جرير للنشر و التوزيع, 2016 . - 160ص ; 25 سم.
ISBN : 978-9957-38-346-6
Langues : Arabe (ara)
Index. décimale : 368 Assurances Note de contenu : المحتويات:
مقدمة.ص9.
الفصل الأول:الأطر المفاهيمية للخدمات التأمينية.ص17.
الفصل الثاني:صناعة التأمين العالمية في دائرة الضوء.ص37.
الفصل الثالث:قطاع التأمين في الوطن العربي بين الواقع و المأمول.ص85.
قائمة المراجع.ص145.Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (4)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 17/284524 A/368.049/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 17/284525 A/368.049/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 17/284526 A/368.049/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 17/284527 A/368.049/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible