BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'éditeur
كنوز المعرفة |
Documents disponibles chez cet éditeur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
الإتصال التسويقي / كورتل فريد
Titre : الإتصال التسويقي Type de document : texte imprimé Auteurs : كورتل فريد, Editeur : كنوز المعرفة Année de publication : 2010 Importance : 296ص Format : 24.5 سم ISBN/ISSN/EAN : 978995774580 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : المحتويات:
الفصل الأول: طبيعة التسويق ومجالات ممارسته.ص:11.
الفصل الثاني: العلاقات العامة.ص:65.
الفصل الثالث: الإعلان.ص:131.
الفصل الرابع: قوة البيع.ص:187.
الفصل الخامس: تنشيط المبيعات.ص:225.
الفصل السادس: التسويق المباشر.ص:265.
*خاتمة.ص:291.
*قائمة المراجع.ص:293.
الإتصال التسويقي [texte imprimé] / كورتل فريد, . - [S.l.] : كنوز المعرفة, 2010 . - 296ص ; 24.5 سم.
ISSN : 978995774580
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : المحتويات:
الفصل الأول: طبيعة التسويق ومجالات ممارسته.ص:11.
الفصل الثاني: العلاقات العامة.ص:65.
الفصل الثالث: الإعلان.ص:131.
الفصل الرابع: قوة البيع.ص:187.
الفصل الخامس: تنشيط المبيعات.ص:225.
الفصل السادس: التسويق المباشر.ص:265.
*خاتمة.ص:291.
*قائمة المراجع.ص:293.
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (4)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 13/209104 A/658.1209/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 13/209105 A/658.1209/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 13/209106 A/658.1209/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 13/209107 A/658.1209/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible التمويل التأجيري / هواري معراج
Titre : التمويل التأجيري : المفاهيم و الأسس Type de document : texte imprimé Auteurs : هواري معراج, Editeur : كنوز المعرفة Année de publication : 2013 Importance : 208 ص Format : 24.5 سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-74-237-9 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 330 Economie Note de contenu : 'المحتويات:
الفصل التمهيدي :التمويل أهميته وأشكاله .
الفصل الأول : التمويل التأجيري المفاهيم والتطور .
الفصل الثاني : خصائص وأنواع التأجير التمويلي بالتأجير التشغيلي .
الفصل الثالث: مزايا التأجير التمويلي وعيوبه.
الفصل الرابع : المفاضلة بين التأجير التمويلي ومصادر التمويل الأخرى ومعايير الاختيار بينهما .
الفصل الخامس : مكونات سوق التأجير التمويلي .
الفصل السادس : الإطار التنظيمي والقانوني لممارسة التأجير التمويلي في الجزائر .
الفصل السابع : ممارسة التأجير التمويلي في الجزائر .
الفصل الثامن : المساهمات الاقتصادية للتأجير التمويلي في الجزائر .التمويل التأجيري : المفاهيم و الأسس [texte imprimé] / هواري معراج, . - [S.l.] : كنوز المعرفة, 2013 . - 208 ص ; 24.5 سم.
ISBN : 978-9957-74-237-9
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 330 Economie Note de contenu : 'المحتويات:
الفصل التمهيدي :التمويل أهميته وأشكاله .
الفصل الأول : التمويل التأجيري المفاهيم والتطور .
الفصل الثاني : خصائص وأنواع التأجير التمويلي بالتأجير التشغيلي .
الفصل الثالث: مزايا التأجير التمويلي وعيوبه.
الفصل الرابع : المفاضلة بين التأجير التمويلي ومصادر التمويل الأخرى ومعايير الاختيار بينهما .
الفصل الخامس : مكونات سوق التأجير التمويلي .
الفصل السادس : الإطار التنظيمي والقانوني لممارسة التأجير التمويلي في الجزائر .
الفصل السابع : ممارسة التأجير التمويلي في الجزائر .
الفصل الثامن : المساهمات الاقتصادية للتأجير التمويلي في الجزائر .Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (6)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 13/209204 A/330.1302/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 13/209205 A/330.1302/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Sorti jusqu'au 12/12/2022 13/209206 A/330.1302/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 13/209207 A/330.1302/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 14/226227 A/330.1302/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 14/226228 A/330.1302/6 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible مبادئ التسويق الالكتروني / امجدل أحمد
Titre : مبادئ التسويق الالكتروني Titre original : Principles of Marketing Type de document : texte imprimé Auteurs : امجدل أحمد, Editeur : كنوز المعرفة Année de publication : 2014 Importance : 240ص Format : 24.5سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-74-292-8 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
فــهــرس المحتويات:
المقدمة ص 13
الوحدة الأولى:التسويق الالكتروني ومجالاته. ص 19
الفصل الأول:ماهية التسويق الالكتروني. ص 23
الفصل الثاني:خصائص عملاء الانترنت. ص 41
الفصل الثالث:المعرفة التسويقية. ص 53
الوحدة الثانية:استراتيجيات التسويق الالكتروني. ص 73
الفصل الرابع:استراتيجيات التسويق الالكتروني. ص 77
الفصل الخامس:التسعير وتطوير المنتج عبر الانترنت. ص 89
الفصل السادس:استعمال الانترنت كقناة توزيع. ص 113
الوحدة الثالثة:الاتصال في التسويق الالكتروني وادارة علاقات العملاء الكترونيا. ص 127
الفصل السابع:الاتصال في التسويق الالكتروني. ص 131
الفصل الثامن:إدارة العلاقات مع العملاء الكترونيا. ص 151
الوحدة الرابعة:خطة وتقنيات التسويق الالكتروني. ص 165
الفصل التاسع:خطة التسويق الالكتروني. ص 169
الفصل العاشر:التقنيات المستعملة في التسويق الالكتروني. ص 187
الوحدة الخامسة:جوانب عملية. ص 203
الفصل الحادي عشر:أمثلة عن أبرز مواقع التسويق والتسوق الالكتروني. ص 207
المراجع ص 238
مبادئ التسويق الالكتروني = Principles of Marketing [texte imprimé] / امجدل أحمد, . - [S.l.] : كنوز المعرفة, 2014 . - 240ص ; 24.5سم.
ISBN : 978-9957-74-292-8
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
فــهــرس المحتويات:
المقدمة ص 13
الوحدة الأولى:التسويق الالكتروني ومجالاته. ص 19
الفصل الأول:ماهية التسويق الالكتروني. ص 23
الفصل الثاني:خصائص عملاء الانترنت. ص 41
الفصل الثالث:المعرفة التسويقية. ص 53
الوحدة الثانية:استراتيجيات التسويق الالكتروني. ص 73
الفصل الرابع:استراتيجيات التسويق الالكتروني. ص 77
الفصل الخامس:التسعير وتطوير المنتج عبر الانترنت. ص 89
الفصل السادس:استعمال الانترنت كقناة توزيع. ص 113
الوحدة الثالثة:الاتصال في التسويق الالكتروني وادارة علاقات العملاء الكترونيا. ص 127
الفصل السابع:الاتصال في التسويق الالكتروني. ص 131
الفصل الثامن:إدارة العلاقات مع العملاء الكترونيا. ص 151
الوحدة الرابعة:خطة وتقنيات التسويق الالكتروني. ص 165
الفصل التاسع:خطة التسويق الالكتروني. ص 169
الفصل العاشر:التقنيات المستعملة في التسويق الالكتروني. ص 187
الوحدة الخامسة:جوانب عملية. ص 203
الفصل الحادي عشر:أمثلة عن أبرز مواقع التسويق والتسوق الالكتروني. ص 207
المراجع ص 238
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 14/230144 A/658.1356/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 14/230145 A/658.1356/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 14/230146 A/658.1356/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible