BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur كورتل فريد |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
الإتصال التسويقي / كورتل فريد
Titre : الإتصال التسويقي Type de document : texte imprimé Auteurs : كورتل فريد, Editeur : كنوز المعرفة Année de publication : 2010 Importance : 296ص Format : 24.5 سم ISBN/ISSN/EAN : 978995774580 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : المحتويات:
الفصل الأول: طبيعة التسويق ومجالات ممارسته.ص:11.
الفصل الثاني: العلاقات العامة.ص:65.
الفصل الثالث: الإعلان.ص:131.
الفصل الرابع: قوة البيع.ص:187.
الفصل الخامس: تنشيط المبيعات.ص:225.
الفصل السادس: التسويق المباشر.ص:265.
*خاتمة.ص:291.
*قائمة المراجع.ص:293.
الإتصال التسويقي [texte imprimé] / كورتل فريد, . - [S.l.] : كنوز المعرفة, 2010 . - 296ص ; 24.5 سم.
ISSN : 978995774580
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : المحتويات:
الفصل الأول: طبيعة التسويق ومجالات ممارسته.ص:11.
الفصل الثاني: العلاقات العامة.ص:65.
الفصل الثالث: الإعلان.ص:131.
الفصل الرابع: قوة البيع.ص:187.
الفصل الخامس: تنشيط المبيعات.ص:225.
الفصل السادس: التسويق المباشر.ص:265.
*خاتمة.ص:291.
*قائمة المراجع.ص:293.
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (4)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 13/209104 A/658.1209/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 13/209105 A/658.1209/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 13/209106 A/658.1209/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 13/209107 A/658.1209/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible الإتصال وإتخاذ القرارات / كورتل فريد
Titre : الإتصال وإتخاذ القرارات Type de document : texte imprimé Auteurs : كورتل فريد, Editeur : دار كنوز المعرفة العلمية Année de publication : 2011 Importance : 224 ص Format : 24.5 سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-74-117-4 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 352 Généralités Note de contenu : المحتويات:
الفصل الأول: المؤسسة الاقتصادية و الإتصال.ص11.
الفصل الثاني: اهمية الاتصال و أهدافه.ص45.
الفصل الثالث: وظيفة الإتصال في المؤسسة.ص55.
الفصل الرابع: مبادئ و مهارات الإتصال.ص69.
الفصل الخامس: معوقات عملية الإتصال و تنظيمها.ص77.
الفصل السادس: وسائل الاتصال.ص101.
الفصل السابع: مدخل للمعلومات و إتخاذ القرارات.ص129.
الفصل الثامن: إدارة عملية إتخاذ القرارات و فعاليتها.ص161.
الفصل التاسع: دور الإتصال في عملية اتخاذ القرارات.ص195.
الخاتمة.ص213.
المراجع.ص214.الإتصال وإتخاذ القرارات [texte imprimé] / كورتل فريد, . - [S.l.] : دار كنوز المعرفة العلمية, 2011 . - 224 ص ; 24.5 سم.
ISBN : 978-9957-74-117-4
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 352 Généralités Note de contenu : المحتويات:
الفصل الأول: المؤسسة الاقتصادية و الإتصال.ص11.
الفصل الثاني: اهمية الاتصال و أهدافه.ص45.
الفصل الثالث: وظيفة الإتصال في المؤسسة.ص55.
الفصل الرابع: مبادئ و مهارات الإتصال.ص69.
الفصل الخامس: معوقات عملية الإتصال و تنظيمها.ص77.
الفصل السادس: وسائل الاتصال.ص101.
الفصل السابع: مدخل للمعلومات و إتخاذ القرارات.ص129.
الفصل الثامن: إدارة عملية إتخاذ القرارات و فعاليتها.ص161.
الفصل التاسع: دور الإتصال في عملية اتخاذ القرارات.ص195.
الخاتمة.ص213.
المراجع.ص214.Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (8)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 11/177687 A/352.002/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 11/177688 A/352.002/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 11/177689 A/352.002/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 13/209108 A/352.002/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 13/209109 A/352.002/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 13/209110 A/352.002/6 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 13/209111 A/352.002/7 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 13/209112 A/352.002/8 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible تسويق الخدمات الفندقية / كورتل فريد
Titre : تسويق الخدمات الفندقية Type de document : texte imprimé Auteurs : كورتل فريد, Editeur : زمزم ناشرون و موزعون Année de publication : 2016 Importance : 256 ص Format : 24.5 سم Langues : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الفهرس:
مقدمة.ص11.
الفصل الأول:طبيعة و أساسيات تسويق الخدمات الفندقية.ص13.
المبحث الأول:أساسيات حول التسويق.ص16.
المبحث الثاني:عموميات حول الصناعة الفندقية.ص47.
المبحث الثالث:أساسيات حول تسويق الخدمات الفندقية.ص78.
المبحث الرابع:البيئة التسويقية للمؤسسة الفندقية وأساليب دراستها و تحليلها.ص100.
الفصل الثاني:عناصر المزيج التسويقي للخدمات الفندقية.ص129.
المبحث الأول:الخدمة الفندقية.ص133.
المبحث الثاني:تسعير الخدمة الفندقية.ص152.
المبحث الثالث:توزيع الخدمة الفندقية.ص166.
المبحث الرابع:ترويج الخدمة الفندقية.ص179.
المبحث الخامس:عناصر المزيج التسويقي المضافة.ص222.
خلاصة.ص243.
المراجع.ص245.
تسويق الخدمات الفندقية [texte imprimé] / كورتل فريد, . - [S.l.] : زمزم ناشرون و موزعون, 2016 . - 256 ص ; 24.5 سم.
Langues : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الفهرس:
مقدمة.ص11.
الفصل الأول:طبيعة و أساسيات تسويق الخدمات الفندقية.ص13.
المبحث الأول:أساسيات حول التسويق.ص16.
المبحث الثاني:عموميات حول الصناعة الفندقية.ص47.
المبحث الثالث:أساسيات حول تسويق الخدمات الفندقية.ص78.
المبحث الرابع:البيئة التسويقية للمؤسسة الفندقية وأساليب دراستها و تحليلها.ص100.
الفصل الثاني:عناصر المزيج التسويقي للخدمات الفندقية.ص129.
المبحث الأول:الخدمة الفندقية.ص133.
المبحث الثاني:تسعير الخدمة الفندقية.ص152.
المبحث الثالث:توزيع الخدمة الفندقية.ص166.
المبحث الرابع:ترويج الخدمة الفندقية.ص179.
المبحث الخامس:عناصر المزيج التسويقي المضافة.ص222.
خلاصة.ص243.
المراجع.ص245.
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (4)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 16/282230 A/658.1665/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 16/282231 A/658.1665/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 16/282232 A/658.1665/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 16/282233 A/658.1665/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible نظم المعلومات التسويقية / كورتل فريد
Titre : نظم المعلومات التسويقية Type de document : texte imprimé Auteurs : كورتل فريد, Editeur : دار كنوز المعرفة العلمية للنشر و التوزيع Année de publication : 2011 Importance : 208ص Format : 24.5سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-74-122-8 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
الــفــهــرس:
مقدمة ص 7
الفصل الأول: مفاهيم أساسية للتسويق. ص 11
المبحث الأول: طبيعة التسويق و أهميته ص 13
المبحث الثاني: أهداف و أهمية التسويق ص 23
الفصل الثاني: إدارة التسويق و البيئة التسويقية.
المبحث الأول:و إدارة التسويق ص 31
المبحث الثاني: الدور الحديث للتسويق في المؤسسات المعاصرة ص 37
المبحث الثالث: البيئة التسويقية ص 41
الفصل الثالث: نظام المعلومات.
المبحث الأول: المبادئ الأساسية لنظام المعلومات ص 57
المبحث الثاني: البيانات، المعلومات و المعرفة ص 65
المبحث الثالث: نظام المعلومات ص 77
الفصل الرابع: نظام المعلومات التسويقية.
المبحث الأول: مخفاهيم أساسية لنظام المعلزماتالتسويقية ص 91
المبحث الثاني: تحليل حاجات المستفيدين من المعلومات ص 103
المبحث الثالث: مزايا نظام المعلومات التسويقية و أهدافه ص 107
المبحث الرابع: مكونات نظام المعلومات التسويقية ص 111
الفصل الخامس: نظام الدراسات و البحوث التسويقية.
المبحث الأول: مجالات بحوث العمليات ص 121
المبحث الثاني: أنواع البحوث التسويقية ص 137
المبحث الثالث: دور نظام المعلومات التسويقية وصنع القرارات التسويقية ص 155
المبحث الرابع: نظام دعم القرارات التسويقية ص 197
خاتمة ص 201
المراجع ص 202
الفصل السادس: اتخاذ القرارات التسويقيةنظم المعلومات التسويقية [texte imprimé] / كورتل فريد, . - [S.l.] : دار كنوز المعرفة العلمية للنشر و التوزيع, 2011 . - 208ص ; 24.5سم.
ISBN : 978-9957-74-122-8
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
الــفــهــرس:
مقدمة ص 7
الفصل الأول: مفاهيم أساسية للتسويق. ص 11
المبحث الأول: طبيعة التسويق و أهميته ص 13
المبحث الثاني: أهداف و أهمية التسويق ص 23
الفصل الثاني: إدارة التسويق و البيئة التسويقية.
المبحث الأول:و إدارة التسويق ص 31
المبحث الثاني: الدور الحديث للتسويق في المؤسسات المعاصرة ص 37
المبحث الثالث: البيئة التسويقية ص 41
الفصل الثالث: نظام المعلومات.
المبحث الأول: المبادئ الأساسية لنظام المعلومات ص 57
المبحث الثاني: البيانات، المعلومات و المعرفة ص 65
المبحث الثالث: نظام المعلومات ص 77
الفصل الرابع: نظام المعلومات التسويقية.
المبحث الأول: مخفاهيم أساسية لنظام المعلزماتالتسويقية ص 91
المبحث الثاني: تحليل حاجات المستفيدين من المعلومات ص 103
المبحث الثالث: مزايا نظام المعلومات التسويقية و أهدافه ص 107
المبحث الرابع: مكونات نظام المعلومات التسويقية ص 111
الفصل الخامس: نظام الدراسات و البحوث التسويقية.
المبحث الأول: مجالات بحوث العمليات ص 121
المبحث الثاني: أنواع البحوث التسويقية ص 137
المبحث الثالث: دور نظام المعلومات التسويقية وصنع القرارات التسويقية ص 155
المبحث الرابع: نظام دعم القرارات التسويقية ص 197
خاتمة ص 201
المراجع ص 202
الفصل السادس: اتخاذ القرارات التسويقيةRéservation
Réserver ce document
Exemplaires (12)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 12/189510 A/658.1121/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 12/195037 A/658.1121/10 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/195038 A/658.1121/11 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Sorti jusqu'au 04/12/2024 12/195039 A/658.1121/12 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/189511 A/658.1121/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/189512 A/658.1121/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/189513 A/658.1121/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/195032 A/658.1121/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/195033 A/658.1121/6 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/195034 A/658.1121/7 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/195035 A/658.1121/8 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/195036 A/658.1121/9 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible