BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur فرج عصام الدين |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
أسس الإعلان / فرج عصام الدين
Titre : أسس الإعلان Type de document : texte imprimé Auteurs : فرج عصام الدين, Editeur : دار النهضة العربية Année de publication : 2008 Importance : 179ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-6091-15-3 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 302 Interaction sociale : classer ici la psychologie sociale, la sociométrie Note de contenu : 'المحتويات:
الفصل الأول: نشأة الإعلان و تطوره.
الفصل الثاني: الأهمية الاقتصادية و الاجتماعية للإعلان.
الفصل الثالث: التسويق و الإعلان.
الفصل الرابع: الإعلان و الاتصال.
الفصل الخامس: سيكولوجية الإعلان.
الفصل السادس: سلوك المستهلك و الإعلان.
الفصل السابع: وسائل الإعلان.
الفصل الثامن: الانفاق الإعلاني.
الفصل التاسع: منظمات الإعلان.
الفصل العاشر: تخطيط الحملات الإعلانية.
الفصل الحادي عشر: أخلاقيات الإعلان و تشريعاته.أسس الإعلان [texte imprimé] / فرج عصام الدين, . - [S.l.] : دار النهضة العربية, 2008 . - 179ص ; 24سم.
ISBN : 978-977-6091-15-3
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 302 Interaction sociale : classer ici la psychologie sociale, la sociométrie Note de contenu : 'المحتويات:
الفصل الأول: نشأة الإعلان و تطوره.
الفصل الثاني: الأهمية الاقتصادية و الاجتماعية للإعلان.
الفصل الثالث: التسويق و الإعلان.
الفصل الرابع: الإعلان و الاتصال.
الفصل الخامس: سيكولوجية الإعلان.
الفصل السادس: سلوك المستهلك و الإعلان.
الفصل السابع: وسائل الإعلان.
الفصل الثامن: الانفاق الإعلاني.
الفصل التاسع: منظمات الإعلان.
الفصل العاشر: تخطيط الحملات الإعلانية.
الفصل الحادي عشر: أخلاقيات الإعلان و تشريعاته.Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 10/169997 A/302.175/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 10/169998 A/302.175/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible