BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur العلاق بشير |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
إدارة التسويق / العلاق بشير
Titre : إدارة التسويق Type de document : texte imprimé Auteurs : العلاق بشير, Editeur : دار زهران للطباعة و النشر Année de publication : 2009 Importance : 404ص Format : 25سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
المحتويات:
مقدمة ص 9
الفصل الأول:إدارة النشاط التسويقي. ص 11
الفصل الثاني:عملية إدارة التسويق. ص 25
الفصل الثالث:تخطيط النشاط التسويقي. ص 49
الفصل الرابع:تنظيم النشاط التسويقي. 81
الفصل الخامس:تنسيق النشاط التسويقي. ص 109
الفصل السادس:توجيه النشاط التسويقي. ص157
الفصل السابع:الرقابة على النشاط التسويقي. ص 181
الفصل الثامن:استراتيجيات المزيج التسويقي. ص 181
الفصل التاسع:اتخاذ القرارات التسويقية. ص 265
الفصل العاشر:القياس والتنبؤ بالطلب. ص 295
الفصل الحادي عشر:نظم المعلومات وبحوث التسويق. ص 325
الفصل الثاني عشر:التسويق الدولي. ص 371
المراجع المصادر ص 401
إدارة التسويق [texte imprimé] / العلاق بشير, . - [S.l.] : دار زهران للطباعة و النشر, 2009 . - 404ص ; 25سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
المحتويات:
مقدمة ص 9
الفصل الأول:إدارة النشاط التسويقي. ص 11
الفصل الثاني:عملية إدارة التسويق. ص 25
الفصل الثالث:تخطيط النشاط التسويقي. ص 49
الفصل الرابع:تنظيم النشاط التسويقي. 81
الفصل الخامس:تنسيق النشاط التسويقي. ص 109
الفصل السادس:توجيه النشاط التسويقي. ص157
الفصل السابع:الرقابة على النشاط التسويقي. ص 181
الفصل الثامن:استراتيجيات المزيج التسويقي. ص 181
الفصل التاسع:اتخاذ القرارات التسويقية. ص 265
الفصل العاشر:القياس والتنبؤ بالطلب. ص 295
الفصل الحادي عشر:نظم المعلومات وبحوث التسويق. ص 325
الفصل الثاني عشر:التسويق الدولي. ص 371
المراجع المصادر ص 401
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (9)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 09/154695 A/658.773/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 09/154696 A/658.773/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/154697 A/658.773/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/154698 A/658.773/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/154699 A/658.773/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/154700 A/658.773/6 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/154701 A/658.773/7 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/154702 A/658.773/8 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/154703 A/658.773/9 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible أساسيات إدارة الوقت / العلاق بشير
Titre : أساسيات إدارة الوقت Type de document : texte imprimé Auteurs : العلاق بشير, Auteur Editeur : دار اليازوري العلمية للنشر والتوزيع Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : المحتويات:
الفصل الأول: مفهوم الوقت.ص:9.
الفصل الثاني: مفهوم إدارة الوقت وآلياتها.ص:49.
الفصل الثالث: آليات إدارة الوقت وممارستها ومداخلها وأساليبها.ص:93.
*المراجع.ص:157.
أساسيات إدارة الوقت [texte imprimé] / العلاق بشير, Auteur . - [S.l.] : دار اليازوري العلمية للنشر والتوزيع, [s.d.].
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : المحتويات:
الفصل الأول: مفهوم الوقت.ص:9.
الفصل الثاني: مفهوم إدارة الوقت وآلياتها.ص:49.
الفصل الثالث: آليات إدارة الوقت وممارستها ومداخلها وأساليبها.ص:93.
*المراجع.ص:157.
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (9)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 12/193686 A/658.1162/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 12/193687 A/658.1162/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/193688 A/658.1162/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/193689 A/658.1162/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 18/307779 A/658.1162/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 18/307780 A/658.1162/6 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 18/307781 A/658.1162/7 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 18/307782 A/658.1162/8 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 18/307783 A/658.1162/9 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible أساسيات وتطبيقات الترويج الإلكتروني و التقليدي / العلاق بشير
Titre : أساسيات وتطبيقات الترويج الإلكتروني و التقليدي : مدخل متكامل Type de document : texte imprimé Auteurs : العلاق بشير, Editeur : دار اليازوري العلمية للنشر و التوزيع Année de publication : 2009 Importance : 550ص Format : 24.5سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 659 Publicité et relations publiques Note de contenu : 'المحتويات:
الفصل الأول: الترويج و عناصره.
الفصل الثاني: البيع الشخصي.
الفصل الثالث: تنشيط المبيعات.
الفصل الرابع: مراحل نشوء و تطور الإعلان التقليدي و الإلكتروني.
الفصل الخامس: أهداف الإعلان التقليدي و الإلكتروني.
الفصل السادس: الإعلان و المزيج التسويقي و الترويجي.
الفصل السابع: إدارة الإعلان.
الفصل الثامن: وكالات الإعلان.
الفصل التاسع: تخطيط الحملة الإعلانية.
الفصل العاشر: وسائل الإعلان.
الفصل الحادي عشر: الاستراتيجية الابتكارية للإعلان و الرسالة الإعلانية.
الفصل الثاني عشر: تصميم و إخراج الإعلان.
الفصل الثالث عشر: تقييم الإعلان.
الفصل الرابع عشر: ميزانية الإعلان.
الفصل الخامس عشر:الإعلان و سلوك المستهلك.
الفصل السادس عشر: الإعلان الدولي.أساسيات وتطبيقات الترويج الإلكتروني و التقليدي : مدخل متكامل [texte imprimé] / العلاق بشير, . - [S.l.] : دار اليازوري العلمية للنشر و التوزيع, 2009 . - 550ص ; 24.5سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 659 Publicité et relations publiques Note de contenu : 'المحتويات:
الفصل الأول: الترويج و عناصره.
الفصل الثاني: البيع الشخصي.
الفصل الثالث: تنشيط المبيعات.
الفصل الرابع: مراحل نشوء و تطور الإعلان التقليدي و الإلكتروني.
الفصل الخامس: أهداف الإعلان التقليدي و الإلكتروني.
الفصل السادس: الإعلان و المزيج التسويقي و الترويجي.
الفصل السابع: إدارة الإعلان.
الفصل الثامن: وكالات الإعلان.
الفصل التاسع: تخطيط الحملة الإعلانية.
الفصل العاشر: وسائل الإعلان.
الفصل الحادي عشر: الاستراتيجية الابتكارية للإعلان و الرسالة الإعلانية.
الفصل الثاني عشر: تصميم و إخراج الإعلان.
الفصل الثالث عشر: تقييم الإعلان.
الفصل الرابع عشر: ميزانية الإعلان.
الفصل الخامس عشر:الإعلان و سلوك المستهلك.
الفصل السادس عشر: الإعلان الدولي.Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 11/185009 A/659.033/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 11/185010 A/659.033/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 11/185011 A/659.033/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 11/185012 A/659.033/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 11/185013 A/659.033/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible أساليب وطرق إعداد التقارير و الخطب التقليدية و الإلكترونية / العلاق بشير
Titre : أساليب وطرق إعداد التقارير و الخطب التقليدية و الإلكترونية Type de document : texte imprimé Auteurs : العلاق بشير, Editeur : دار اليازوري العلمية للنشر و التوزيع Année de publication : 2009 Importance : 175ص Format : 24.5سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-12-288-1 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 302 Interaction sociale : classer ici la psychologie sociale, la sociométrie Note de contenu : 'المحتويات:
الفصل الأول: مفهوم الاتصال و وسائله و عناصره و نماذجه.
الفصل الثاني: أنواع الاتصال و شبكاته.
الفصل الثالث: مفهوم التقارير و النماذج و بعدها الإداري.
الفصل الرابع: تقنيات و مداخل إعداد التقارير و البحوث و الخطب التقليدية و الالكترونية.
الفصل الخامس: مهارات و تقنيات إعداد التقارير الإلكترونية و الخطب الفعالة.
أساليب وطرق إعداد التقارير و الخطب التقليدية و الإلكترونية [texte imprimé] / العلاق بشير, . - [S.l.] : دار اليازوري العلمية للنشر و التوزيع, 2009 . - 175ص ; 24.5سم.
ISBN : 978-9957-12-288-1
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 302 Interaction sociale : classer ici la psychologie sociale, la sociométrie Note de contenu : 'المحتويات:
الفصل الأول: مفهوم الاتصال و وسائله و عناصره و نماذجه.
الفصل الثاني: أنواع الاتصال و شبكاته.
الفصل الثالث: مفهوم التقارير و النماذج و بعدها الإداري.
الفصل الرابع: تقنيات و مداخل إعداد التقارير و البحوث و الخطب التقليدية و الالكترونية.
الفصل الخامس: مهارات و تقنيات إعداد التقارير الإلكترونية و الخطب الفعالة.
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (6)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 10/157597 A/302.118/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 10/157598 A/302.118/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 10/157599 A/302.118/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 10/167596 A/302.118/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 10/167597 A/302.118/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 10/167598 A/302.118/6 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible الإبداع و الإبتكارية في الإعلان / العلاق بشير
Titre : الإبداع و الإبتكارية في الإعلان : مدخل تطبيقي Type de document : texte imprimé Auteurs : العلاق بشير, Editeur : دار اليازوري العلمية للنشر و التوزيع Année de publication : 2010 Importance : 212ص Format : 24.5سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-12-262-1 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 659 Publicité et relations publiques Note de contenu : المحتويات:
الفصل الأول:أنواع الإعلان وأهدافه.
*تحديد أهداف الإعلان .
*تصنيف الإعلان حسب الأهداف المنشودة.
*أهداف الإعلان بشكل عام.
*الأنواع المختلفة للإعلان.
*تطبيقات عملية حول أهداف الإعلان والانواع المختلفة للإعلان.
الفصل الثاني:الرمزية في الإعلان.
*مقدمة حول الرمزية في الإعلان.
*مفهوم الرمزية في الإعلان.
*متطلبات الإعلان الرمزي الفاعل.
*تطبيقات عملية حول الرمزية في الإعلان.
الفصل الثالث:الابتكارية في الإعلان.
الفصل الرابع:تصميم الإعلانات وإخراجها.الإبداع و الإبتكارية في الإعلان : مدخل تطبيقي [texte imprimé] / العلاق بشير, . - [S.l.] : دار اليازوري العلمية للنشر و التوزيع, 2010 . - 212ص ; 24.5سم.
ISBN : 978-9957-12-262-1
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 659 Publicité et relations publiques Note de contenu : المحتويات:
الفصل الأول:أنواع الإعلان وأهدافه.
*تحديد أهداف الإعلان .
*تصنيف الإعلان حسب الأهداف المنشودة.
*أهداف الإعلان بشكل عام.
*الأنواع المختلفة للإعلان.
*تطبيقات عملية حول أهداف الإعلان والانواع المختلفة للإعلان.
الفصل الثاني:الرمزية في الإعلان.
*مقدمة حول الرمزية في الإعلان.
*مفهوم الرمزية في الإعلان.
*متطلبات الإعلان الرمزي الفاعل.
*تطبيقات عملية حول الرمزية في الإعلان.
الفصل الثالث:الابتكارية في الإعلان.
الفصل الرابع:تصميم الإعلانات وإخراجها.Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (11)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 10/1615537 A/659.022/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 10/170022 A/659.022/10 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 10/170023 A/659.022/11 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 10/161538 A/659.022/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 10/161539 A/659.022/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 10/161540 A/659.022/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 10/161541 A/659.022/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 10/167611 A/659.022/6 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 10/167612 A/659.022/7 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 10/167613 A/659.022/8 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 10/170021 A/659.022/9 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible الإتصال في المنظمات العامة / العلاق بشير
Permalinkالإدارة الحديثة / العلاق بشير
Permalinkالتخطيط التسويقي / العلاق بشير
Permalinkالتسويق الصيدلاني / العلاق بشير
Permalinkالتسويق في عصر الإنترنت و الإقتصاد الرقمي / العلاق بشير
Permalinkالعلاقات العامة الدولية / العلاق بشير
Permalink