BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur العبد عاطف عدلى |
Documents disponibles écrits par cet auteur
![](./images/expand_all.gif)
![](./images/collapse_all.gif)
![](./images/orderby_az.gif)
Titre : الأسلوب الإحصائي واسخداماته في بحوث الرأي العام و الإعلام : الدراسات الميدانية- تحليل المحتوى- العينات Type de document : texte imprimé Auteurs : العبد عاطف عدلى, Editeur : دار الفكر العربي Année de publication : 1999 Importance : 303 ص Format : 24 سم Langues : Arabe (ara) Index. décimale : 302 Interaction sociale : classer ici la psychologie sociale, la sociométrie Note de contenu : 'فهرس المحتويات:
الفصل الأول:الدراسة الميدانية ودورها في بحوث الإلام و الرأي العام.ص14.
المبحث الأول:عوامل نجاح الدراسة الميدانية في بحوث الإعلام الرأي العام.ص15.
المبجث الثاني:الأدوات الإحصائية المستخدمة في الدراسات الميدانية لبحوث الإعلام و الرأي العام.ص33.
الفصل الثاني:العينات ودورها في القياس الاحصائي للرأي العام .ص137.
المبحث الأول:الأسس النظرية للعينات و انواعها.ص139.
المبحث الثاني:القياس الإحصائي للرأي العام.ص161.
الفصل الثالث:تحليل المحتوى و العوامل المؤثرة في دراسته وقياسه .
المبحث الأول:الأسس النظرية لتحليل المحتوى في بحوث الإعلام.ص207.
المبحث الثاني:الأساليب الإحصائية المستخدمة المستخدمة في تحليل المحتوى في بحوث الإعلام و الرأي العام.ص225.
الأسلوب الإحصائي واسخداماته في بحوث الرأي العام و الإعلام : الدراسات الميدانية- تحليل المحتوى- العينات [texte imprimé] / العبد عاطف عدلى, . - [S.l.] : دار الفكر العربي, 1999 . - 303 ص ; 24 سم.
Langues : Arabe (ara)
Index. décimale : 302 Interaction sociale : classer ici la psychologie sociale, la sociométrie Note de contenu : 'فهرس المحتويات:
الفصل الأول:الدراسة الميدانية ودورها في بحوث الإلام و الرأي العام.ص14.
المبحث الأول:عوامل نجاح الدراسة الميدانية في بحوث الإعلام الرأي العام.ص15.
المبجث الثاني:الأدوات الإحصائية المستخدمة في الدراسات الميدانية لبحوث الإعلام و الرأي العام.ص33.
الفصل الثاني:العينات ودورها في القياس الاحصائي للرأي العام .ص137.
المبحث الأول:الأسس النظرية للعينات و انواعها.ص139.
المبحث الثاني:القياس الإحصائي للرأي العام.ص161.
الفصل الثالث:تحليل المحتوى و العوامل المؤثرة في دراسته وقياسه .
المبحث الأول:الأسس النظرية لتحليل المحتوى في بحوث الإعلام.ص207.
المبحث الثاني:الأساليب الإحصائية المستخدمة المستخدمة في تحليل المحتوى في بحوث الإعلام و الرأي العام.ص225.
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 16/282188 A/302.069/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt