BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur الطائي حميد |
Documents disponibles écrits par cet auteur



Titre : إدارة الجدرات و المواهب Type de document : texte imprimé Auteurs : الطائي حميد, Editeur : دار اليازوري العلمية للنشر والتوزيع Année de publication : 2015 Importance : 224ص Format : 24سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
المحتويات:
مقدمة الكتاب ص 9
الفصل الاول:الدور الجديد و التحديات المعاصرة لإدارة الموارد البشرية.ص:19.
الفصل الثاني:التطور التاريخي لاستخدام الجدارات في إدارة الموارد البشرية.ص:39.
الفصل الثالث:المدخل المفاهيمي و الفكري لإدارة الفردية.ص:77.
الفصل الرابع: أنواع الجدارات و نماذج إدارتها.ص:98.
الفصل الخامس: البنية المفاهمية و الفكرية للموهبة.ص:127.
الفصل السادس:البنية المفاهمية و الفكرية لإدارة المواهب.ص:149.
الفصل السابع:الجدارات المرتبطة بإدارة المبيعات و التسويق.ص:180..
الفصل الثامن:التسويق الداخلي المستند على إدارة الموارد البشرية.ص:198.
المراجع ص 217
إدارة الجدرات و المواهب [texte imprimé] / الطائي حميد, . - [S.l.] : دار اليازوري العلمية للنشر والتوزيع, 2015 . - 224ص ; 24سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
المحتويات:
مقدمة الكتاب ص 9
الفصل الاول:الدور الجديد و التحديات المعاصرة لإدارة الموارد البشرية.ص:19.
الفصل الثاني:التطور التاريخي لاستخدام الجدارات في إدارة الموارد البشرية.ص:39.
الفصل الثالث:المدخل المفاهيمي و الفكري لإدارة الفردية.ص:77.
الفصل الرابع: أنواع الجدارات و نماذج إدارتها.ص:98.
الفصل الخامس: البنية المفاهمية و الفكرية للموهبة.ص:127.
الفصل السادس:البنية المفاهمية و الفكرية لإدارة المواهب.ص:149.
الفصل السابع:الجدارات المرتبطة بإدارة المبيعات و التسويق.ص:180..
الفصل الثامن:التسويق الداخلي المستند على إدارة الموارد البشرية.ص:198.
المراجع ص 217
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 17/290930 A/658.1525/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 17/290931 A/658.1525/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 17/290932 A/658.1525/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 17/290933 A/658.1525/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 17/290934 A/658.1525/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible
Titre : إدارة عمليات الخدمة Type de document : texte imprimé Auteurs : الطائي حميد, Editeur : دار اليازوري العلمية للنشر و التوزيع Année de publication : 2009 Importance : 246ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-12-229-4 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
محتويات: الكتاب
المقدمة ص 5
محتويات الكتاب ص 7
الفصل الأول:الخدمة,المفهوم,السمات والخصائص,التصنيف,والمكونات. ص 13
الفصل الثاني:المزيج التسويقي للخدمات. ص 49
الفصل الثالث:أنظمة الخدمات وعملياتها. ص 63
الفصل الرابع:إدارة عمليات الخدمة وتنفيذها. ص 87
الفصل الخامس:إدارة الطلب على الخدمات. ص 109
الفصل السادس:إدارة جودة الخدمة المدركة ورضا المستفيد. ص 137
الفصل السابع:تسعير الخدمات. ص 155
الفصل الثامن:توزيع الخدمات. ص 187
الفصل التاسع:ترويج الخدمات. ص 207
المراجع ص 245
إدارة عمليات الخدمة [texte imprimé] / الطائي حميد, . - [S.l.] : دار اليازوري العلمية للنشر و التوزيع, 2009 . - 246ص ; 24سم.
ISBN : 978-9957-12-229-4
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
محتويات: الكتاب
المقدمة ص 5
محتويات الكتاب ص 7
الفصل الأول:الخدمة,المفهوم,السمات والخصائص,التصنيف,والمكونات. ص 13
الفصل الثاني:المزيج التسويقي للخدمات. ص 49
الفصل الثالث:أنظمة الخدمات وعملياتها. ص 63
الفصل الرابع:إدارة عمليات الخدمة وتنفيذها. ص 87
الفصل الخامس:إدارة الطلب على الخدمات. ص 109
الفصل السادس:إدارة جودة الخدمة المدركة ورضا المستفيد. ص 137
الفصل السابع:تسعير الخدمات. ص 155
الفصل الثامن:توزيع الخدمات. ص 187
الفصل التاسع:ترويج الخدمات. ص 207
المراجع ص 245
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (17)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 09/142019 A/658.695/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 09/154754 A/658.695/10 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/154755 A/658.695/11 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/154756 A/658.695/12 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/154757 A/658.695/13 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/154758 A/658.695/14 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 10/167582 A/658.695/15 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 10/167583 A/658.695/16 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 10/167584 A/658.695/17 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/142020 A/658.695/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/142021 A/658.695/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/142022 A/658.695/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/142023 A/658.695/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/142024 A/658.695/6 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/154751 A/658.695/7 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/154752 A/658.695/8 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/154753 A/658.695/9 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible
Titre : أساسيات الإتصال : نماذج و مهارات Type de document : texte imprimé Auteurs : الطائي حميد, Editeur : دار اليازوري العلمية للنشر و التوزيع Année de publication : 2009 Importance : 170 ص Format : 24.5*17 سم ISBN/ISSN/EAN : 978995122393 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 302 Interaction sociale : classer ici la psychologie sociale, la sociométrie Note de contenu : 'المحتويات:
الفصل الأول:مفهوم الاتصال ووسائله وعناصره ونماذجه.
أولا:مفهوم الاتصال ومستلزماته.
ثانيا:عملية الاتصال وعناصره.
الفصل الثاني:أنواع الاتصال وشبكاته.
أولا :الاتصال وفق نوع الرسالة الاصالية.
ثانيا:الاتصال وفق اتجاهاته.
ثالثا:الاتصالات غير الرسمية.
رابعا:شبكات اتصال الفريق.
الفصل الثالث:معوقاتالاتصال وأساليب وإستراتيجيات التغلب عليها أو تذليلها.
أولا:معوقات الاتصال وعقباته.
ثانيا:أساليب وتقنيات التغلب على مشكلات الاتصال أو تذليلها.
ثالثا:استراتيجيات الاتصال الفعال.
الفصل الرابع:مهارات الاتصال.
أولا:المهارات الاساسية المطلوبة لعملية الاتصال.
الفصل الخامس:دراسة حالة تطبيقية.
أساسيات الإتصال : نماذج و مهارات [texte imprimé] / الطائي حميد, . - [S.l.] : دار اليازوري العلمية للنشر و التوزيع, 2009 . - 170 ص ; 24.5*17 سم.
ISSN : 978995122393
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 302 Interaction sociale : classer ici la psychologie sociale, la sociométrie Note de contenu : 'المحتويات:
الفصل الأول:مفهوم الاتصال ووسائله وعناصره ونماذجه.
أولا:مفهوم الاتصال ومستلزماته.
ثانيا:عملية الاتصال وعناصره.
الفصل الثاني:أنواع الاتصال وشبكاته.
أولا :الاتصال وفق نوع الرسالة الاصالية.
ثانيا:الاتصال وفق اتجاهاته.
ثالثا:الاتصالات غير الرسمية.
رابعا:شبكات اتصال الفريق.
الفصل الثالث:معوقاتالاتصال وأساليب وإستراتيجيات التغلب عليها أو تذليلها.
أولا:معوقات الاتصال وعقباته.
ثانيا:أساليب وتقنيات التغلب على مشكلات الاتصال أو تذليلها.
ثالثا:استراتيجيات الاتصال الفعال.
الفصل الرابع:مهارات الاتصال.
أولا:المهارات الاساسية المطلوبة لعملية الاتصال.
الفصل الخامس:دراسة حالة تطبيقية.
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 10/167585 A/302.058/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 10/167586 A/302.058/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible
Titre : أصول صناعة السياحة Type de document : texte imprimé Auteurs : الطائي حميد, Editeur : الوراق للنشر و التوزيع Année de publication : 2001 Importance : 409ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-400-64-4 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 338 Production : classer ici les ouvrages généraux sur les aspects économiques et techniques de l'industrie et production Note de contenu : :المحتويات
الفصل الأول:السياحة كمفهوم وفلسفة.ص13.
الفصل الثاني:التطور التاريخي لصناعة السياحة.ص41.
الفصل الثالث:العوامل المؤثرة على صناعة السياحة.ص69.
القسم الأول:العوامل الاقتصادية.ص72.
القسم الثاني:العوامل البيئية.ص82.
القسم الثالث:العوامل الاجتماعية.ص89.
الفصل الرابع:مستويات التنظيم في صناعة السياحة.ص109.
الفصل الخامس:السياحة المحلية.ص145.
الفصل السادس:سلوك السائح.ص175.
الفصل السابع:تطوير مناطق الجذب السياحي-العرض السياحي-.ص221.
الفصل الثامن:تطوير الصورة الذهنية عن مناطق الجذب السياحي.ص275.
الفصل التاسع:التخطيط السياحي.ص319.
الفصل العاشر:نظم المعلومات السياحية و دورها في تطوير السياحة-دراسة حالة الأردن.ص365أصول صناعة السياحة [texte imprimé] / الطائي حميد, . - [S.l.] : الوراق للنشر و التوزيع, 2001 . - 409ص ; 24سم.
ISBN : 978-9957-400-64-4
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 338 Production : classer ici les ouvrages généraux sur les aspects économiques et techniques de l'industrie et production Note de contenu : :المحتويات
الفصل الأول:السياحة كمفهوم وفلسفة.ص13.
الفصل الثاني:التطور التاريخي لصناعة السياحة.ص41.
الفصل الثالث:العوامل المؤثرة على صناعة السياحة.ص69.
القسم الأول:العوامل الاقتصادية.ص72.
القسم الثاني:العوامل البيئية.ص82.
القسم الثالث:العوامل الاجتماعية.ص89.
الفصل الرابع:مستويات التنظيم في صناعة السياحة.ص109.
الفصل الخامس:السياحة المحلية.ص145.
الفصل السادس:سلوك السائح.ص175.
الفصل السابع:تطوير مناطق الجذب السياحي-العرض السياحي-.ص221.
الفصل الثامن:تطوير الصورة الذهنية عن مناطق الجذب السياحي.ص275.
الفصل التاسع:التخطيط السياحي.ص319.
الفصل العاشر:نظم المعلومات السياحية و دورها في تطوير السياحة-دراسة حالة الأردن.ص365Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (7)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 04/89458 A/338.001/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 04/89459 A/338.001/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 04/89460 A/338.001/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 04/89461 A/338.001/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 04/89462 A/338.001/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 04/89463 A/338.001/6 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 04/89464 A/338.001/7 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible
Titre : الإتصالات التسويقية المتكاملة : مدخل إستراتيجي Titre original : Integrated Marketing Communications Type de document : texte imprimé Auteurs : الطائي حميد, Editeur : دار اليازوري العلمية للنشر و التوزيع Année de publication : 2009 Importance : 235ص Format : 24.5سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : المحتويات:
الفصل الأول:استراتيجية الاتصالات التسويقية المتكاملة.ص:15.
الفصل الثاني:الإتصالات التسويقية.ص:53.
الفصل الثالث:البيع الشخصي.ص:109.
الفصل الرابع:التسويق المباشر.ص:161.
الفصل الخامس:ملحق.ص:191.
الإتصالات التسويقية المتكاملة = Integrated Marketing Communications : مدخل إستراتيجي [texte imprimé] / الطائي حميد, . - [S.l.] : دار اليازوري العلمية للنشر و التوزيع, 2009 . - 235ص ; 24.5سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : المحتويات:
الفصل الأول:استراتيجية الاتصالات التسويقية المتكاملة.ص:15.
الفصل الثاني:الإتصالات التسويقية.ص:53.
الفصل الثالث:البيع الشخصي.ص:109.
الفصل الرابع:التسويق المباشر.ص:161.
الفصل الخامس:ملحق.ص:191.
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (8)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 10/167614 A/658.919/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 10/167615 A/658.919/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 10/167616 A/658.919/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 10/168738 A/658.919/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 10/168739 A/658.919/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 10/170027 A/658.919/6 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 10/170028 A/658.919/7 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 10/170029 A/658.919/8 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible PermalinkPermalinkPermalinkPermalinkPermalink