BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur أبو سمرة محمد |
Documents disponibles écrits par cet auteur



Titre : إدارة الإعلان التجاري Type de document : texte imprimé Auteurs : أبو سمرة محمد, Editeur : دار أسامة للنشر و التوزيع Année de publication : 2009 Importance : 208ص Format : 24.5سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-22-262-8 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 659 Publicité et relations publiques Note de contenu : المحتويات:
*مفهوم الإعلان.
*أنواع الإعلان.
*أهداف الإعلان التجاري.
*الإعلان التجاري و المفاهيم الإدارية.
*مفهوم الإدارة.
*تنظيم ادارة الإعلان.
*الإطار الفكري للإعلان التجاري.
*مفهوم ووظائف الإدارة.
*العلاقة بين التسويق و الإعلان التجاري.
*تخطيط الحملة الإعلانية.
*التخطيط الاستراتيجي للبيع و التسويق .
تقييم الإعلان التجاري*.
الإعلان وعلم الإقتصاد.
*الآثار الاقتصادية للإعلان التجاري.
*سلوك المستهلكين من الوجهة الاقتصادية.
*الإعلان ونظرية سلوك المستهلك.
*المتغيرات المؤثرة في السلوك الاستهلاكي.
*تمويل الإعلان التجاري.
*الإعلان التجاري و الاستثمار الزائد في المخزون.
*العلاقات العامة و الإعلان التجاري.
*بحوث العلاقات العامة وأثرها على الإعلان التجاري.
*وسائل الإعلان التجاري.
*وسائل الاتصال و الغعلام و الإعلان التجاري.
*صياغة الإعلان التجاري.
*الإخراج النهائي للإعلان التجاري.
*الإعلان التلفزيوني بين الرقم و الإقناع.
*الإعلام و الإعلان كنشاط اتصالي ودور التلفزيون.
*التلفزيونواستخدام الانثى في الإعلان التجاري.
*الإعلان التجاري حسب نوع البرنامج التلفزيوني.
* الرأي العام و الإعلان التجاري.
*أساليب تغيير الرأي العام.
*وسائل التأثير في الرأي العام.
الإعلان التجاري في فترات التضخم و الانكماش.
الإعلان التجاري من خلال دراسات الجدوى الاقتصادية.
الإعلان التجاري من خلال دراسة السلعة ودراسة السوق.إدارة الإعلان التجاري [texte imprimé] / أبو سمرة محمد, . - [S.l.] : دار أسامة للنشر و التوزيع, 2009 . - 208ص ; 24.5سم.
ISBN : 978-9957-22-262-8
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 659 Publicité et relations publiques Note de contenu : المحتويات:
*مفهوم الإعلان.
*أنواع الإعلان.
*أهداف الإعلان التجاري.
*الإعلان التجاري و المفاهيم الإدارية.
*مفهوم الإدارة.
*تنظيم ادارة الإعلان.
*الإطار الفكري للإعلان التجاري.
*مفهوم ووظائف الإدارة.
*العلاقة بين التسويق و الإعلان التجاري.
*تخطيط الحملة الإعلانية.
*التخطيط الاستراتيجي للبيع و التسويق .
تقييم الإعلان التجاري*.
الإعلان وعلم الإقتصاد.
*الآثار الاقتصادية للإعلان التجاري.
*سلوك المستهلكين من الوجهة الاقتصادية.
*الإعلان ونظرية سلوك المستهلك.
*المتغيرات المؤثرة في السلوك الاستهلاكي.
*تمويل الإعلان التجاري.
*الإعلان التجاري و الاستثمار الزائد في المخزون.
*العلاقات العامة و الإعلان التجاري.
*بحوث العلاقات العامة وأثرها على الإعلان التجاري.
*وسائل الإعلان التجاري.
*وسائل الاتصال و الغعلام و الإعلان التجاري.
*صياغة الإعلان التجاري.
*الإخراج النهائي للإعلان التجاري.
*الإعلان التلفزيوني بين الرقم و الإقناع.
*الإعلام و الإعلان كنشاط اتصالي ودور التلفزيون.
*التلفزيونواستخدام الانثى في الإعلان التجاري.
*الإعلان التجاري حسب نوع البرنامج التلفزيوني.
* الرأي العام و الإعلان التجاري.
*أساليب تغيير الرأي العام.
*وسائل التأثير في الرأي العام.
الإعلان التجاري في فترات التضخم و الانكماش.
الإعلان التجاري من خلال دراسات الجدوى الاقتصادية.
الإعلان التجاري من خلال دراسة السلعة ودراسة السوق.Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (4)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 09/154670 A/659.019/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 09/154671 A/659.019/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/154672 A/659.019/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/154673 A/659.019/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible
Titre : الاتصال الإداري و الإعلامي Type de document : texte imprimé Auteurs : أبو سمرة محمد, Editeur : دار أسامة للنشر و التوزيع Année de publication : 2009 Importance : 216 ص Format : 24.5*17 سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 302 Interaction sociale : classer ici la psychologie sociale, la sociométrie Note de contenu : 'المحتويات:
*مفهوم الاتصال.
*العملية الادارية و الاتصال.
*تعريف ومفهوم الادارة.*البيروقراطية و الاتصال.
*أهمية التصالات في ادارة المنشآت.
* كيف تتم عملية الاتصال؟.
*أنواع الاتصال.
*أساليب الإتصال.
*عقبات الاتصال.
* ادارة الفراد ونجاح عملية الاتصال.
* أدوات و وسائل الاتصال و مزاياها و عيوبها.
* تأثير وسائل الاتصال و الرأي العام.
* الاتصال و العلاقات الدولية.الاتصال الإداري و الإعلامي [texte imprimé] / أبو سمرة محمد, . - [S.l.] : دار أسامة للنشر و التوزيع, 2009 . - 216 ص ; 24.5*17 سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 302 Interaction sociale : classer ici la psychologie sociale, la sociométrie Note de contenu : 'المحتويات:
*مفهوم الاتصال.
*العملية الادارية و الاتصال.
*تعريف ومفهوم الادارة.*البيروقراطية و الاتصال.
*أهمية التصالات في ادارة المنشآت.
* كيف تتم عملية الاتصال؟.
*أنواع الاتصال.
*أساليب الإتصال.
*عقبات الاتصال.
* ادارة الفراد ونجاح عملية الاتصال.
* أدوات و وسائل الاتصال و مزاياها و عيوبها.
* تأثير وسائل الاتصال و الرأي العام.
* الاتصال و العلاقات الدولية.Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (9)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 09/137563 A/302.056/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 09/137564 A/302.056/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/137565 A/302.056/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/137566 A/302.056/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/137567 A/302.056/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 09/137568 A/302.056/6 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 10/168734 A/302.056/7 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 10/168735 A/302.056/8 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 10/168736 A/302.056/9 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible