BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'éditeur
دار الخلدونية للنشر و التوزيع |
Documents disponibles chez cet éditeur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
أسس التسويق / بلحمير إبراهيم
Titre : أسس التسويق Type de document : texte imprimé Auteurs : بلحمير إبراهيم, Editeur : دار الخلدونية للنشر و التوزيع Année de publication : 2010 Importance : 272ص Format : 23سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9961-52-293-6 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
الفهرس:
مقدمة ص 5
الفصل الأول:مدخل إلى التسويق. ص 7
الفصل الثاني:البيئة التسويقية. ص 29
الفصل الثالث:تحليل السوق. ص 37
الفصل الرابع:نظام المعلومات التسويقية. ص 91
الفصل الخامس:بحوث التسويق. ص 105
الفصل السادس:المنتج. ص 125
الفصل السابع:تصنيف المنتجات. ص 141
الفصل الثامن:إستراتيجيات المنتج. ص 163
الفصل التاسع:تطوير المنتجات الجديدة. ص 179
الفصل العاشر:التسعير. ص 193
الفصل الحادي عشر:إستراتيجيات التسعير. ص 213
الفصل الثاني عشر:التوزيع. ص 219
الفصل الثالث عشر:قنوات التوزيع ص 235
.الفصل الثالث عشر:قنوات التوزيع.ص 243
الفصل الرابع عشر:إستراتيجيات التوزيع. ص 245
الفصل الخامس عشر:الترويج. ص 261
الفصل السادس عشر:إستراتيجيات الترويج ص 264
الفهرس ص 271
أسس التسويق [texte imprimé] / بلحمير إبراهيم, . - [S.l.] : دار الخلدونية للنشر و التوزيع, 2010 . - 272ص ; 23سم.
ISBN : 978-9961-52-293-6
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
الفهرس:
مقدمة ص 5
الفصل الأول:مدخل إلى التسويق. ص 7
الفصل الثاني:البيئة التسويقية. ص 29
الفصل الثالث:تحليل السوق. ص 37
الفصل الرابع:نظام المعلومات التسويقية. ص 91
الفصل الخامس:بحوث التسويق. ص 105
الفصل السادس:المنتج. ص 125
الفصل السابع:تصنيف المنتجات. ص 141
الفصل الثامن:إستراتيجيات المنتج. ص 163
الفصل التاسع:تطوير المنتجات الجديدة. ص 179
الفصل العاشر:التسعير. ص 193
الفصل الحادي عشر:إستراتيجيات التسعير. ص 213
الفصل الثاني عشر:التوزيع. ص 219
الفصل الثالث عشر:قنوات التوزيع ص 235
.الفصل الثالث عشر:قنوات التوزيع.ص 243
الفصل الرابع عشر:إستراتيجيات التوزيع. ص 245
الفصل الخامس عشر:الترويج. ص 261
الفصل السادس عشر:إستراتيجيات الترويج ص 264
الفهرس ص 271
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (8)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 11/180626 A/658.1058/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 11/180627 A/658.1058/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 11/180628 A/658.1058/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 11/180629 A/658.1058/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 17/293772 A/658.1058/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 17/293773 A/658.1058/6 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 17/293774 A/658.1058/7 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 17/293775 A/658.1058/8 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible الإحصاء التطبيقي مع مسائل وتمارين محلولة / جلاطو جيلالي
Titre : الإحصاء التطبيقي مع مسائل وتمارين محلولة Type de document : texte imprimé Auteurs : جلاطو جيلالي, Editeur : دار الخلدونية للنشر و التوزيع Année de publication : 2009 Importance : 224ص Format : 24سمإيض ISBN/ISSN/EAN : 978-9961-52-141-0 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 519 Note de contenu : 'المحتويات:
الفصل الأول: الانحدار الخطي البسيط.
الفصل الثاني: الانحدار المتعدد.
الفصل الثالث: تحليل السلاسل الزمنية.الإحصاء التطبيقي مع مسائل وتمارين محلولة [texte imprimé] / جلاطو جيلالي, . - [S.l.] : دار الخلدونية للنشر و التوزيع, 2009 . - 224ص ; 24سمإيض.
ISBN : 978-9961-52-141-0
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 519 Note de contenu : 'المحتويات:
الفصل الأول: الانحدار الخطي البسيط.
الفصل الثاني: الانحدار المتعدد.
الفصل الثالث: تحليل السلاسل الزمنية.Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 11/180648 A/519.089/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 11/180649 A/519.089/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 11/180650 A/519.089/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 11/180651 A/519.089/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 11/180652 A/519.089/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible التسويق الدولي / فرحات غول
Titre : التسويق الدولي : مفاهيم و أسس النجاح في الأسواق العالمية Type de document : texte imprimé Auteurs : فرحات غول, Auteur Editeur : دار الخلدونية للنشر و التوزيع Année de publication : 2008 Importance : 239 ص Format : 23 سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658.1 Organisation et finances Note de contenu : الفهرس-
الفصل الأول:أساسيات حول التسويق الدولي و أفاقه المستقبلية.ص:5.
الفصل الثاني:البيئة التسويقية الدولية للمؤسسة.ص:44.
الفصل الثالث:دراسة وإنتقاء الأسواق والإستراتيجيات.ص:77.
الفصل الرابع:إستراتيجية المزيج التسويقي الدولي.ص:114.
الفصل الخامس:أشكال الدخول إلى الأسواق الدولية.ص:189.
الفصل السادس:التسويق (التجارة)الإلكترونية.ص:215.
*خاتمة.ص:227.
*قائمة الأشكال.ص:233.
*قائمة الجداول.ص:234.
*الفهرس.ص:235.
التسويق الدولي : مفاهيم و أسس النجاح في الأسواق العالمية [texte imprimé] / فرحات غول, Auteur . - [S.l.] : دار الخلدونية للنشر و التوزيع, 2008 . - 239 ص ; 23 سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658.1 Organisation et finances Note de contenu : الفهرس-
الفصل الأول:أساسيات حول التسويق الدولي و أفاقه المستقبلية.ص:5.
الفصل الثاني:البيئة التسويقية الدولية للمؤسسة.ص:44.
الفصل الثالث:دراسة وإنتقاء الأسواق والإستراتيجيات.ص:77.
الفصل الرابع:إستراتيجية المزيج التسويقي الدولي.ص:114.
الفصل الخامس:أشكال الدخول إلى الأسواق الدولية.ص:189.
الفصل السادس:التسويق (التجارة)الإلكترونية.ص:215.
*خاتمة.ص:227.
*قائمة الأشكال.ص:233.
*قائمة الجداول.ص:234.
*الفهرس.ص:235.
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 10/169275 A/658.942/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 10/169276 A/658.942/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible الوجيز في إقتصاد المؤسسة / فرحات غول
Titre : الوجيز في إقتصاد المؤسسة Type de document : texte imprimé Auteurs : فرحات غول, Editeur : دار الخلدونية للنشر و التوزيع Année de publication : 2008 Importance : 213ص Format : 23سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9961-52-271-4 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 330 Economie Note de contenu : 'المحتويات :
الفصل الأول : مفاهيم أساسية حول المؤسسة الإقتصادية .
الفصل الثاني : المدارس التنظيمية ( تطور الفكر الإداري ) .
الفصل الثالث : بيئة المؤسسة الاقتصادية .
الفصل الرابع : تنظيم وهيكلة المؤسسة الاقتصادية .
الفصل الخامس : الوظائف الرئيسية للمؤسسة الاقتصادية.
الفصل السادس : اتخاذ القرارات ونظم المعلومات في المؤسسة الاقتصادية .
الفصل السابع : مفاهيم أساسية حول الاستراتيجية في المؤسسة الاقتصادية .الوجيز في إقتصاد المؤسسة [texte imprimé] / فرحات غول, . - [S.l.] : دار الخلدونية للنشر و التوزيع, 2008 . - 213ص ; 23سم.
ISBN : 978-9961-52-271-4
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 330 Economie Note de contenu : 'المحتويات :
الفصل الأول : مفاهيم أساسية حول المؤسسة الإقتصادية .
الفصل الثاني : المدارس التنظيمية ( تطور الفكر الإداري ) .
الفصل الثالث : بيئة المؤسسة الاقتصادية .
الفصل الرابع : تنظيم وهيكلة المؤسسة الاقتصادية .
الفصل الخامس : الوظائف الرئيسية للمؤسسة الاقتصادية.
الفصل السادس : اتخاذ القرارات ونظم المعلومات في المؤسسة الاقتصادية .
الفصل السابع : مفاهيم أساسية حول الاستراتيجية في المؤسسة الاقتصادية .Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (6)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 11/180719 A/330.1274/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 11/180720 A/330.1274/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 11/180721 A/330.1274/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 11/180722 A/330.1274/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 11/180723 A/330.1274/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 11/180724 A/330.1274/6 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible دليلك في الإقتصاد / بن علي بلعزوز
Titre : دليلك في الإقتصاد : النقدي , البنكي , الدولي , أسواق مالية , المالية العامة من خلال 250 سؤال و جواب Type de document : texte imprimé Auteurs : بن علي بلعزوز, Editeur : دار الخلدونية للنشر و التوزيع Année de publication : 2006 Importance : 264ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9961-52-238-7 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 330 Economie Note de contenu : 'المحتويات:
الفصل الأول: الاقتصاد النقدي.ص07.
الفصل الثاني: الاقتصاد البنكي.ص51.
الفصل الثالث: الاقتصاد الدولي.ص89.
الفصل الرابع: الأسواق المالية.ص137.
الفصل الخامس: المالية العامة.ص215.
أسئلة للإجابة عنها.ص254.
دليلك في الإقتصاد : النقدي , البنكي , الدولي , أسواق مالية , المالية العامة من خلال 250 سؤال و جواب [texte imprimé] / بن علي بلعزوز, . - [S.l.] : دار الخلدونية للنشر و التوزيع, 2006 . - 264ص ; 24سم.
ISBN : 978-9961-52-238-7
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 330 Economie Note de contenu : 'المحتويات:
الفصل الأول: الاقتصاد النقدي.ص07.
الفصل الثاني: الاقتصاد البنكي.ص51.
الفصل الثالث: الاقتصاد الدولي.ص89.
الفصل الرابع: الأسواق المالية.ص137.
الفصل الخامس: المالية العامة.ص215.
أسئلة للإجابة عنها.ص254.
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (6)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 08/127289 A/330.1102/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 08/127290 A/330.1102/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 08/127291 A/330.1102/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 08/127292 A/330.1102/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 08/127293 A/330.1102/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 08/127294 A/330.1102/6 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible سعر صرف الدينار الجزائري بين واقعية السوق والتعديل الهيكلي / الأخضر أبو العلاء عزي
Permalink