BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur النعيمي فلاح تايه |
Documents disponibles écrits par cet auteur



Titre : التسويق السياحي والفندقي : الإنفتاح / التنوع البشري/ المرونةالتنظيمية Type de document : texte imprimé Auteurs : النعيمي فلاح تايه, Editeur : دار دجلة Année de publication : 2017 Importance : 276ص Format : 25سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-71-683-7 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 338 Production : classer ici les ouvrages généraux sur les aspects économiques et techniques de l'industrie et production Note de contenu : المحتويات :
المقدمة .ص9.
الفصل الأول : إدارة التنوع .ص15.
المبحث الأول : التنوع - المفهوم - الأبعاد - المديات .ص17.
المبحث الثاني : إدارة التنوع : المفهوم - المجالات .ص38.
المبحث الثالث : الوظائف - البرامج .ص73.
الفصل الثاني : الإنفتاح التسويقي السياحي .ص125.
المبحث الأول : المفهوم - الأهمية - الأهداف .ص126.
المبحث الثاني : المعايير - المتطلبات - الأدوات .ص140.
المبحث الثالث : السياسات - العمليات - الخصائص .ص165.
الفصل الثالث : المرونة التنظيمية .ص201.
المبحث الأول : المفهوم - الأهمية - المزايا.ص203.
المبحث الثاني :المرتكزات - المكونات - العوامل .ص219.
المبحث الثالث : الأقنية - النظم - العناصر .ص241.
المصادر .ص262.التسويق السياحي والفندقي : الإنفتاح / التنوع البشري/ المرونةالتنظيمية [texte imprimé] / النعيمي فلاح تايه, . - [S.l.] : دار دجلة, 2017 . - 276ص ; 25سم.
ISBN : 978-9957-71-683-7
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 338 Production : classer ici les ouvrages généraux sur les aspects économiques et techniques de l'industrie et production Note de contenu : المحتويات :
المقدمة .ص9.
الفصل الأول : إدارة التنوع .ص15.
المبحث الأول : التنوع - المفهوم - الأبعاد - المديات .ص17.
المبحث الثاني : إدارة التنوع : المفهوم - المجالات .ص38.
المبحث الثالث : الوظائف - البرامج .ص73.
الفصل الثاني : الإنفتاح التسويقي السياحي .ص125.
المبحث الأول : المفهوم - الأهمية - الأهداف .ص126.
المبحث الثاني : المعايير - المتطلبات - الأدوات .ص140.
المبحث الثالث : السياسات - العمليات - الخصائص .ص165.
الفصل الثالث : المرونة التنظيمية .ص201.
المبحث الأول : المفهوم - الأهمية - المزايا.ص203.
المبحث الثاني :المرتكزات - المكونات - العوامل .ص219.
المبحث الثالث : الأقنية - النظم - العناصر .ص241.
المصادر .ص262.Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (4)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 17/292146 A/338.299/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 18/305692 A/338.299/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 18/305693 A/338.299/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 18/305694 A/338.299/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible
Titre : السوق السياحي و الفندقي : (الخصائص/ قوة الضيف/ فاعلية المنظمة) Type de document : texte imprimé Auteurs : النعيمي فلاح تايه, Editeur : دار دجلة ناشرون و موزعون Année de publication : 2017 Importance : 200ص Format : 25سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-71-687-5 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 338 Production : classer ici les ouvrages généraux sur les aspects économiques et techniques de l'industrie et production Note de contenu : المحتويات:
المقدمة. ص : 7.
الفصل الأول: السوق. ص : 11.
التمهيد. ص 11.
المبحث الأول: المفهوم، المتطلبات، الأنواع. ص 13.
المبحث الثاني: خصائص السوق/ المادية. ص : 24.
المبحث الثالث: خصائص السوق/السمات. ص : 61.
المصادر. ص : 79.
الفصل الثاني: القوة. ص : 96.
التمهيد . ص : 97.
المبحث الأول: المفهوم ، الأنواع، طرائق الاستخدام الفعال. ص : 98.
المبحث الثاني: القوة و السالطة و التأثير و مصادر القوة التنظيمية. ص : 115.
المبحث الثالث: نظريات و نماذج. ص : 130.
المصادر. ص : 135.
الفصل الثالث: الفاعلية. ص : 145.
التمهيد . ص : 147.
المبحث الأول: المفهوم- الأهمية- المتطلبات. ص 149.
المبحث الثاني: مداخل فاعلية إدارة المنظمات. ص : 157.
المبحث الثالث: نماذج و مؤشرات مقياس فاعلية إدارة المنظمات. ص : 179.
المصادر. ص : 191.
السوق السياحي و الفندقي : (الخصائص/ قوة الضيف/ فاعلية المنظمة) [texte imprimé] / النعيمي فلاح تايه, . - [S.l.] : دار دجلة ناشرون و موزعون, 2017 . - 200ص ; 25سم.
ISBN : 978-9957-71-687-5
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 338 Production : classer ici les ouvrages généraux sur les aspects économiques et techniques de l'industrie et production Note de contenu : المحتويات:
المقدمة. ص : 7.
الفصل الأول: السوق. ص : 11.
التمهيد. ص 11.
المبحث الأول: المفهوم، المتطلبات، الأنواع. ص 13.
المبحث الثاني: خصائص السوق/ المادية. ص : 24.
المبحث الثالث: خصائص السوق/السمات. ص : 61.
المصادر. ص : 79.
الفصل الثاني: القوة. ص : 96.
التمهيد . ص : 97.
المبحث الأول: المفهوم ، الأنواع، طرائق الاستخدام الفعال. ص : 98.
المبحث الثاني: القوة و السالطة و التأثير و مصادر القوة التنظيمية. ص : 115.
المبحث الثالث: نظريات و نماذج. ص : 130.
المصادر. ص : 135.
الفصل الثالث: الفاعلية. ص : 145.
التمهيد . ص : 147.
المبحث الأول: المفهوم- الأهمية- المتطلبات. ص 149.
المبحث الثاني: مداخل فاعلية إدارة المنظمات. ص : 157.
المبحث الثالث: نماذج و مؤشرات مقياس فاعلية إدارة المنظمات. ص : 179.
المصادر. ص : 191.
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (4)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 17/292230 A/338.307/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 18/302055 A/338.307/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 18/302056 A/338.307/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 18/302057 A/338.307/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible