Titre : |
إدارة الجودة الشاملة في الخدمات المصرفية |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
الوادي محمود حسين, |
Editeur : |
دار صفاء للطباعة و النشر |
Année de publication : |
2010 |
Importance : |
384ص |
Format : |
25سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-24-549-8 |
Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Index. décimale : |
332 Economie financière : finances publiques, classer à 336 |
Note de contenu : |
المحتويات-
المقدمة ص 15
الفصل الأول: مقدمة في إدارة الجودة الشاملة. ص 19
الفصل الثاني: جودة الخدمات في المصارف ص 64
الفصل الثالث: العوامل المؤثرة في تطبيق الجودة الشاملة في المصارف ص 149
الفصل الرابع: مسائل فقهية في تحديد ضوابط تحسين وتطوير المنتج في المصارف الإسلامية ص 285
المبحث الأول: ضوابط استحداث العقود الشرعية في الخدمات المصرفية في المصارف الإسلامية و تطبيقاتها ص 286
المبحث الثاني: ضوابط تجميع العقود الشرعيةفي خدمة مصرفية في المصارف الإسلامية ص 313
المراجع ص 371
|
إدارة الجودة الشاملة في الخدمات المصرفية [texte imprimé] / الوادي محمود حسين, . - [S.l.] : دار صفاء للطباعة و النشر, 2010 . - 384ص ; 25سم. ISBN : 978-9957-24-549-8 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
Index. décimale : |
332 Economie financière : finances publiques, classer à 336 |
Note de contenu : |
المحتويات-
المقدمة ص 15
الفصل الأول: مقدمة في إدارة الجودة الشاملة. ص 19
الفصل الثاني: جودة الخدمات في المصارف ص 64
الفصل الثالث: العوامل المؤثرة في تطبيق الجودة الشاملة في المصارف ص 149
الفصل الرابع: مسائل فقهية في تحديد ضوابط تحسين وتطوير المنتج في المصارف الإسلامية ص 285
المبحث الأول: ضوابط استحداث العقود الشرعية في الخدمات المصرفية في المصارف الإسلامية و تطبيقاتها ص 286
المبحث الثاني: ضوابط تجميع العقود الشرعيةفي خدمة مصرفية في المصارف الإسلامية ص 313
المراجع ص 371
|
| |