BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur السرابي علاء حسين |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
التسويق والمبيعات السياحية والفندقية / السرابي علاء حسين
Titre : التسويق والمبيعات السياحية والفندقية Type de document : texte imprimé Auteurs : السرابي علاء حسين, Editeur : دار جرير للنشر و التوزيع Année de publication : 2011 Importance : 264ص Format : 23.5سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-38-203-2 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 338 Production : classer ici les ouvrages généraux sur les aspects économiques et techniques de l'industrie et production Note de contenu : :المحتويات
الفصل الأول:مدخل إلى التسويق السياحي و الفندقي.ص15.
الفصل الثاني:سلوكيات العملاء في القطاع السياحي و الفندقي.ص31.
الفصل الثالث:تجزئة السوق السياحي و الفندقي.ص61.
الفصل الرابع:بحوث التسويق السياحي و نظم المعلومات التسويقية.ص81.
الفصل الخامس:تخطيط و تنمية المنتج السياحي.ص109.
الفصل السادس:إستراتيجية المنتج السياحي.ص139.
الفصل السابع:إستراتيجية التسعير في القطاع السياحي.ص155.
الفصل الثامن:إستراتيجية التوزيع في القطاع السياحي.ص175.
الفصل التاسع:إستراتيجية الترويج في القطاع السياحي.ص193.
الفصل العاشر:إستراتيجية الترويج السياحي الشاملة.ص237.
الفصل الحادي عشر:التسويق السياحي بواسطة الأنترنت.ص255.
التسويق والمبيعات السياحية والفندقية [texte imprimé] / السرابي علاء حسين, . - [S.l.] : دار جرير للنشر و التوزيع, 2011 . - 264ص ; 23.5سم.
ISBN : 978-9957-38-203-2
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 338 Production : classer ici les ouvrages généraux sur les aspects économiques et techniques de l'industrie et production Note de contenu : :المحتويات
الفصل الأول:مدخل إلى التسويق السياحي و الفندقي.ص15.
الفصل الثاني:سلوكيات العملاء في القطاع السياحي و الفندقي.ص31.
الفصل الثالث:تجزئة السوق السياحي و الفندقي.ص61.
الفصل الرابع:بحوث التسويق السياحي و نظم المعلومات التسويقية.ص81.
الفصل الخامس:تخطيط و تنمية المنتج السياحي.ص109.
الفصل السادس:إستراتيجية المنتج السياحي.ص139.
الفصل السابع:إستراتيجية التسعير في القطاع السياحي.ص155.
الفصل الثامن:إستراتيجية التوزيع في القطاع السياحي.ص175.
الفصل التاسع:إستراتيجية الترويج في القطاع السياحي.ص193.
الفصل العاشر:إستراتيجية الترويج السياحي الشاملة.ص237.
الفصل الحادي عشر:التسويق السياحي بواسطة الأنترنت.ص255.
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (7)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 11/179048 A/338.133/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 11/179049 A/338.133/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 11/179050 A/338.133/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 11/179051 A/338.133/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 11/179052 A/338.133/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 11/179053 A/338.133/6 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 11/179054 A/338.133/7 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible