BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'éditeur
Dar al-Manahej |
Documents disponibles chez cet éditeur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
01. التحليل الكمي الإقتصادي / مجيد
Titre : التحليل الكمي الإقتصادي : العلاقات الخطية ج1 Type de document : texte imprimé Auteurs : مجيد, Editeur : Dar al-Manahej Année de publication : 2010 Importance : 341ص Format : سم24.5*17 ISBN/ISSN/EAN : 978995718260 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 338 Production : classer ici les ouvrages généraux sur les aspects économiques et techniques de l'industrie et production Note de contenu : :المحتويات
الفصل الأول:بعض المفلهيم الأولية.ص17.
الفصل الثاني:بعض العلاقات الإقتصادية الخطية.ص63.
الفصل الثالث:المصفوفات الجبرية.ص95.
الفصل الرابع:تحليل المستخدم-المنتج.ص165.
الفصل الخامس:البرمجة الخطية.ص223.
الفصل السادس:إستخدام البرمجة الخطية في التخطيط أو إتخاذ القرارات.ص285.
الفصل السابع:معالجات خاصة في البرمجة الخطية.ص313.التحليل الكمي الإقتصادي : العلاقات الخطية ج1 [texte imprimé] / مجيد, . - [S.l.] : Dar al-Manahej, 2010 . - 341ص ; سم24.5*17.
ISSN : 978995718260
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 338 Production : classer ici les ouvrages généraux sur les aspects économiques et techniques de l'industrie et production Note de contenu : :المحتويات
الفصل الأول:بعض المفلهيم الأولية.ص17.
الفصل الثاني:بعض العلاقات الإقتصادية الخطية.ص63.
الفصل الثالث:المصفوفات الجبرية.ص95.
الفصل الرابع:تحليل المستخدم-المنتج.ص165.
الفصل الخامس:البرمجة الخطية.ص223.
الفصل السادس:إستخدام البرمجة الخطية في التخطيط أو إتخاذ القرارات.ص285.
الفصل السابع:معالجات خاصة في البرمجة الخطية.ص313.Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (4)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 12/189730 A/338.152/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 12/189731 A/338.152/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/189732 A/338.152/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/189733 A/338.152/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 02. إدارة الجودة الشاملة / سلمان زيدان
Titre : إدارة الجودة الشاملة : الفلسفة ومداخل العمل Type de document : texte imprimé Auteurs : سلمان زيدان, Auteur Editeur : Dar al-Manahej Année de publication : 2010 Importance : 280 ص Présentation : إيض Format : 24 سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
فــهــرس المحتويات:
المقدمة ص11
الفصل الأول:إدارة الجودة الشاملة في الإسلام و العصور القديمة.ص 17
الفصل الثاني:سلسلة مقاييس منظمة المقاييس الدولية.ا ص 31
الفصل الثالث:مكونات إدارة الجودة و المقاييس الدولية.ص 63
الفصل الرابع:إدارة الجودة الشاملة في منظمات الخدمة.ص 83
الفصل الخامس:إدارة الجودة الشاملة في التربية و التعليم.ص 107
الفصل السادس:إدارة الجودة الشاملة في التعليم بالولايات المتحدة الأمريكية.ص 151
الفصل السابع:إدارة الجودة الشاملة في مؤسسات التربية و التعليم مابين النظرية و التطبيق.ص 179
الفصل الثامن:إدارة الجودة الشاملة في المؤسات الصحية.ص 203
الفصل التاسع:المسئوليات القانونية للمنتجات.ص 223
الفصل العاشر:جوائز إدارة الجودة الشاملة.ص 251
قائمة المراجع ص 279
إدارة الجودة الشاملة : الفلسفة ومداخل العمل [texte imprimé] / سلمان زيدان, Auteur . - [S.l.] : Dar al-Manahej, 2010 . - 280 ص : إيض ; 24 سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
فــهــرس المحتويات:
المقدمة ص11
الفصل الأول:إدارة الجودة الشاملة في الإسلام و العصور القديمة.ص 17
الفصل الثاني:سلسلة مقاييس منظمة المقاييس الدولية.ا ص 31
الفصل الثالث:مكونات إدارة الجودة و المقاييس الدولية.ص 63
الفصل الرابع:إدارة الجودة الشاملة في منظمات الخدمة.ص 83
الفصل الخامس:إدارة الجودة الشاملة في التربية و التعليم.ص 107
الفصل السادس:إدارة الجودة الشاملة في التعليم بالولايات المتحدة الأمريكية.ص 151
الفصل السابع:إدارة الجودة الشاملة في مؤسسات التربية و التعليم مابين النظرية و التطبيق.ص 179
الفصل الثامن:إدارة الجودة الشاملة في المؤسات الصحية.ص 203
الفصل التاسع:المسئوليات القانونية للمنتجات.ص 223
الفصل العاشر:جوائز إدارة الجودة الشاملة.ص 251
قائمة المراجع ص 279
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 11/177674 A/658.1013/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 11/177675 A/658.1013/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 11/177676 A/658.1013/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 02. أسس إعداد دراسات الجدوى و تقييم المشروعات ج2 / حمندي قاسم ناجم
Titre : أسس إعداد دراسات الجدوى و تقييم المشروعات ج2 : مدخل نظري و تطبيقي Type de document : texte imprimé Auteurs : حمندي قاسم ناجم, Editeur : Dar al-Manahej Année de publication : 2007 Importance : 361ص Format : 25سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-18-153-6 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : المحتويات:
القسم الرابع:التكاليف الاستثمارية والتقييم التجاري والاقتصادي.
الفصل السابع:تحليل حجم التكاليف الاستثمارية والتشغيلية.
الفصل الثامن:تحليل الأسعار وعوائد المشروع.
الفصل التاسع:تحليل الربحية التجارية وقياس ربحية الاستثمارات والربحية المالية.
الفصل العاشر:التقييم الاقتصادي والاجتماعي للمشروعات الاستثمارية.أسس إعداد دراسات الجدوى و تقييم المشروعات ج2 : مدخل نظري و تطبيقي [texte imprimé] / حمندي قاسم ناجم, . - [S.l.] : Dar al-Manahej, 2007 . - 361ص ; 25سم.
ISBN : 978-9957-18-153-6
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : المحتويات:
القسم الرابع:التكاليف الاستثمارية والتقييم التجاري والاقتصادي.
الفصل السابع:تحليل حجم التكاليف الاستثمارية والتشغيلية.
الفصل الثامن:تحليل الأسعار وعوائد المشروع.
الفصل التاسع:تحليل الربحية التجارية وقياس ربحية الاستثمارات والربحية المالية.
الفصل العاشر:التقييم الاقتصادي والاجتماعي للمشروعات الاستثمارية.Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 10/163871 A/658.837/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 10/163872 A/658.837/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 10/163873 A/658.837/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible Marketing Strategy / Al-Juboori Abdulrahman
Titre : Marketing Strategy Type de document : texte imprimé Auteurs : Al-Juboori Abdulrahman, Editeur : Dar al-Manahej Année de publication : 2004 Importance : 268p Format : 24cm ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-18-033-1 Langues : Anglais (eng) Langues originales : Anglais (eng) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : Contents:
1 - Introduction to the Strategie: Marketying Strategy Industrial Marketing Concept.
2 - Maeket Segmentation: Target Marketing.
3 - Market Research.
4 - Communication with the Customer- Principles.
5 - Communication Method.
6 - Advertising Promotion and Personal Selling.
7 - Pricing.
8 - The Product life Cycle.
9 - Launching New Product Deletion.
10 - Franchising.
11 - Marketing Planing.
12 - International Marketing.
13 - The Single European Market.
Marketing Strategy [texte imprimé] / Al-Juboori Abdulrahman, . - [S.l.] : Dar al-Manahej, 2004 . - 268p ; 24cm.
ISBN : 978-9957-18-033-1
Langues : Anglais (eng) Langues originales : Anglais (eng)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : Contents:
1 - Introduction to the Strategie: Marketying Strategy Industrial Marketing Concept.
2 - Maeket Segmentation: Target Marketing.
3 - Market Research.
4 - Communication with the Customer- Principles.
5 - Communication Method.
6 - Advertising Promotion and Personal Selling.
7 - Pricing.
8 - The Product life Cycle.
9 - Launching New Product Deletion.
10 - Franchising.
11 - Marketing Planing.
12 - International Marketing.
13 - The Single European Market.
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (4)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 07/113798 L/658.107/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 07/113799 L/658.107/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 07/113800 L/658.107/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 07/113801 L/658.107/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible إدارة الأعمال الدولية / الصميدعي محمود جاسم
Titre : إدارة الأعمال الدولية Type de document : texte imprimé Auteurs : الصميدعي محمود جاسم, Editeur : Dar al-Manahej Année de publication : 2007 Importance : 317ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-18-128-4 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : المحتويات:
الفصل الأول:مقدمة في إدارة الأعمال الدولية.ص:13.
الفصل الثاني:بيئة الأعمال الدولية.ص:23.
الفصل الثالث:نظريات الأعمال الدولية.ص:55.
الفصل الرابع:المنافسة الكونية وتحليل واختيار الأسواق الدولية.ص:75.
الفصل الخامس:هيكل الأعمال الكونية.ص:93.
الفصل السادس:التسويق الدولي.ص:115.
الفصل السابع:التعقيدات الإضافية للتسوق الدولي.ص:161.
الفصل الثامن:إدارة الإنتاج الدولي ونظام الإمداد.ص:206.
الفصل التاسع:إدارة الموارد البشرية الدولية.ص:239.
الفصل العاشر:الإدارة المالية الدولية.ص:271.
*المراجع العربية.ص:311.
*المراجع الأجنبية.ص:313.
إدارة الأعمال الدولية [texte imprimé] / الصميدعي محمود جاسم, . - [S.l.] : Dar al-Manahej, 2007 . - 317ص ; 24سم.
ISBN : 978-9957-18-128-4
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : المحتويات:
الفصل الأول:مقدمة في إدارة الأعمال الدولية.ص:13.
الفصل الثاني:بيئة الأعمال الدولية.ص:23.
الفصل الثالث:نظريات الأعمال الدولية.ص:55.
الفصل الرابع:المنافسة الكونية وتحليل واختيار الأسواق الدولية.ص:75.
الفصل الخامس:هيكل الأعمال الكونية.ص:93.
الفصل السادس:التسويق الدولي.ص:115.
الفصل السابع:التعقيدات الإضافية للتسوق الدولي.ص:161.
الفصل الثامن:إدارة الإنتاج الدولي ونظام الإمداد.ص:206.
الفصل التاسع:إدارة الموارد البشرية الدولية.ص:239.
الفصل العاشر:الإدارة المالية الدولية.ص:271.
*المراجع العربية.ص:311.
*المراجع الأجنبية.ص:313.
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 08/124001 A/658.538/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt إدارة البنوك / الصيرفي محمد عبد الفتاح
Permalinkإدارة التسويق / الصميدعي محمود جاسم
Permalinkإدارة التسويق / الصميدعي محمود جاسم
Permalinkإدارة التكنولوجيا / اللامي غسان قاسم داود
Permalinkإدارة الجودة الشاملة ج1 / سلمان زيدان
Permalinkإدارة العمليات المصرفية / الراوي، خالد وهيب
Permalinkإدارة المحافظ الإستثمارية / المومني غازي فلاح
Permalinkإدارة المشاريع / الجبوري عبد الرحمن شاكر
Permalinkإدارة الموارد البشرية / الصيرفي محمد عبد الفتاح
Permalinkإدارة خدمات النقل الجوي / يوسف ردينة عثمان
Permalink