BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur عواد فتحي أحمد ذياب |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
إدارة الأعمال الحديثة / عواد فتحي أحمد ذياب
Titre : إدارة الأعمال الحديثة : (بين النظرية و التطبيق) Type de document : texte imprimé Auteurs : عواد فتحي أحمد ذياب, Editeur : دار صفاء للنشر و التوزيع Année de publication : 2012 Importance : 260ص Format : 24سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
محتويات:
المقدمة ص 9
الفصل الأول:الإدارة-مفاهيم أساسية. ص 13
الفصل الثاني:التخطيط. ص 55
الفصل الثالث:إتخاذ القرارات. ص 97
الفصل الرابع:التنظيم. ص 139
الفصل الخامس:القيادة. ص 177
الفصل السادس:الإتصالات الإدارية. ص 203
الفصل السابع:التحفيز-الحفز الإنساني. ص 227
الفصل الثامن:الرقابة. ص 235
المراجع ص 261
إدارة الأعمال الحديثة : (بين النظرية و التطبيق) [texte imprimé] / عواد فتحي أحمد ذياب, . - [S.l.] : دار صفاء للنشر و التوزيع, 2012 . - 260ص ; 24سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
محتويات:
المقدمة ص 9
الفصل الأول:الإدارة-مفاهيم أساسية. ص 13
الفصل الثاني:التخطيط. ص 55
الفصل الثالث:إتخاذ القرارات. ص 97
الفصل الرابع:التنظيم. ص 139
الفصل الخامس:القيادة. ص 177
الفصل السادس:الإتصالات الإدارية. ص 203
الفصل السابع:التحفيز-الحفز الإنساني. ص 227
الفصل الثامن:الرقابة. ص 235
المراجع ص 261
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 14/230335 A/658.1413/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 14/230336 A/658.1413/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 14/230337 A/658.1413/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible أصول التسويق في المنظمات المعاصرة / عواد فتحي أحمد ذياب
Titre : أصول التسويق في المنظمات المعاصرة : "التسويق عبر الأنترنت " Type de document : texte imprimé Auteurs : عواد فتحي أحمد ذياب, Editeur : دار الرضوان للنشر و التوزيع Année de publication : 2013 Importance : 351ص Format : 24.5سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-76-152-3 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
فهرس الكتاب:
مقدمة ص 13
الباب الأول:التسويق و البيئة التسويقية.
التسويق - المفاهيم و التطور و المكونات ص 19
وظيفة التسويق بين أنشطة الأعمال ص 20
ماهو التسويق ص 22
هل للتسويق أهمية خاصة ص 28
كيف تطور الفكر التسويقي ص 35
التسويق هو جودة الحياة ص 43
المزيج التسويقي ص 46
مصطلحات جديدة ص 52
حالات إداريى ص 54
الباب الثاني:تحليل الأسواق المرتقبة.
سلوك المستهلك النهائي ص 59
ما هو السوق ص 60
تغريف سصلوك المستهلك ص 62
العوامل المؤثرة على سلوك المستهلك ص 64
العوامل المؤثرة على سلوك المستهلك ص 66
الدوافع ص 67
ماسلو و دوافع السلوك الإنساني ص 70
تحويل الحاجات إلى منافع ص 72
الدوافع الأولية و الدوافع الإنتقائية ص 73
الدوافع العقلية و الدوافع العاطفية ص 74
دوافع التعامل ص 75
متى يشتري المستهلك ص 77
بعض أنماط السلوك الشرائي ص 79
الولاء للمنتجات ص 81
الإدراك ص 84
التعلم ص 88
الاتجاهات ص 91
الثقافة ص 92
الطبقة الاجتماعية ص 94
سلوك الجماعة ص 98
الدخل ص 101
مصطلحات جديدة ص 104
حالة عملية ص 104
الباب الثالث:قراء الشراء لدى المستهلك.
مقدمة ص 109
الشعور بالحاجة ص 112
تحديد البدائل المتاحة ص 114
تقييم البدائل ص 117
قرار الشراء و القيام بالشراء الفغلي ص 117
ما بعد الشراء ص 119
أدوار الشراء ص 120
مصطلحاتن ةجديدة ص 123
حالات إدارية ص 124
.الباب الرابع:سلوك الشراء لدى مشتري المنشأت.
سوق المستهلك النهائي و سوق مشتري المنشآت .. هل يختلفان ص 128
متى يشتري المنتجون ص 133
من الذي يشارك المنتج قراره بالشراء ص 135
كيف يشتري المنتجون ص 139
الشراء أم التأجير ص 142
مصطلجات جديدة ص 143
الباب الخامس:المعلومات التسويقية و بحوث التسويق.
ماهو نظام المعلومات التسويقية ص 150
أهمية نظام المعلومات التسويقية ص 151
مزايا نظم المعلومات التسويقية ص 154
بحوث التسويق ص 157
خطوات البحث الميداني ص 163
مصطلحات جديدة ص 168
حالات عملية ص 169
الباب السادس:تنظيم الجهود التسويقية.
مقدمة ص 173
العوامل المؤثرة في بناء الهيكل التنظيمي لجهاز التسويق ص 174
طرق تنظيم جهاز التسويق ص 175
التنظيم الوظيفي ص 176
التنظيم و فقا للمناطق الجغرافية ص 177
التنظيم على أساس العملاء ص 178
التنظيم وفقا لأنواع المنتجات ص 179
التناقض بين مفهوم الوظيفة التسويقية و الأنشطة الأخرى للمنشأة ص 180
الباب السابع:إستراتيجيات المنتجات-السلع و الخدمات.
مقدمة ص 187
السلع و الخدمات الاستهلاكثية ص 191
الخدمات الاستهلاكثية ص197
السيلع و الخدمات الإنتاجية ص 199
السلع و الإنتاجية ص 200
الخدمات الإنتاجية ص 201
مصطلحات جديدة ص 203
إدارة مزيج المنتجات ص 204
المداخل الإستراتيجية لتطوير اتلنتجات ص 205
استراتيجية التشكيل و التوزيع ص 207
استراتيجية التساع و إستراتيجية الفعمق ص 209
حذف المنتجات ص 213
تطوير المنتجات الجديدة ص 215
أنواع برامج تطويثر المنتجات ص 216
تنظيم عملية تطوير المنتجات ص 217
التطوير يعتمد على الابتكار ص 218
الباب الثامن:إستراتيجية التسعير.الباب التاسع:إدارة الأسعار.
التسعير .. أهميته و مداخله ص 229
ما هو التسعير ص 230
هل عملية التعير عملية سهلة ص 231
أهداف التسيعير ص 233
خطوات صناعة القرار الإستراتيجي ص في التسعير 233
العوامل المؤثرة في تحديد التسعير ص 238
مداخل التسعير ص 246
الباب العاشر:إستراتيجية التوزيع.
مقدمة ص 281
ماذا تقدم منافع التوزيع ص 283
سياسات التوزيع ص 288
العوامل المؤثرة في تصميم سياسات التوزيع ص 288
نظام التوزيع و اتساعه ص 290
اختيار منافذ التوزيع ص 293
الفعوامل المحددة لاختيار منافذ التوزيع ص 294
طرق ايجاد منفذ التوزيع المناسب ص 295
منافذ التوزيخ المتعددة ص 296
نظم التوزيع المتكاملة ص 298
العلاقات مع المزعين ص 300
تشجيع و حفز أعضاء منافذ التوزيع ص 301
تقييم منافذ التوزيع ص 302
مصطلحات جديدة ص 303
حالات عملية ص 304
الباب الحادي عشر:التسويق المباشر..لغة المستقبل.
التسويق اتلمباشر ص 309
التسويق عبر الإنترنت ص 323
تطبيقات للاستخدامات التسويقية لإنترنت ص 338
المراجع ص 349
أصول التسويق في المنظمات المعاصرة : "التسويق عبر الأنترنت " [texte imprimé] / عواد فتحي أحمد ذياب, . - [S.l.] : دار الرضوان للنشر و التوزيع, 2013 . - 351ص ; 24.5سم.
ISBN : 978-9957-76-152-3
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
فهرس الكتاب:
مقدمة ص 13
الباب الأول:التسويق و البيئة التسويقية.
التسويق - المفاهيم و التطور و المكونات ص 19
وظيفة التسويق بين أنشطة الأعمال ص 20
ماهو التسويق ص 22
هل للتسويق أهمية خاصة ص 28
كيف تطور الفكر التسويقي ص 35
التسويق هو جودة الحياة ص 43
المزيج التسويقي ص 46
مصطلحات جديدة ص 52
حالات إداريى ص 54
الباب الثاني:تحليل الأسواق المرتقبة.
سلوك المستهلك النهائي ص 59
ما هو السوق ص 60
تغريف سصلوك المستهلك ص 62
العوامل المؤثرة على سلوك المستهلك ص 64
العوامل المؤثرة على سلوك المستهلك ص 66
الدوافع ص 67
ماسلو و دوافع السلوك الإنساني ص 70
تحويل الحاجات إلى منافع ص 72
الدوافع الأولية و الدوافع الإنتقائية ص 73
الدوافع العقلية و الدوافع العاطفية ص 74
دوافع التعامل ص 75
متى يشتري المستهلك ص 77
بعض أنماط السلوك الشرائي ص 79
الولاء للمنتجات ص 81
الإدراك ص 84
التعلم ص 88
الاتجاهات ص 91
الثقافة ص 92
الطبقة الاجتماعية ص 94
سلوك الجماعة ص 98
الدخل ص 101
مصطلحات جديدة ص 104
حالة عملية ص 104
الباب الثالث:قراء الشراء لدى المستهلك.
مقدمة ص 109
الشعور بالحاجة ص 112
تحديد البدائل المتاحة ص 114
تقييم البدائل ص 117
قرار الشراء و القيام بالشراء الفغلي ص 117
ما بعد الشراء ص 119
أدوار الشراء ص 120
مصطلحاتن ةجديدة ص 123
حالات إدارية ص 124
.الباب الرابع:سلوك الشراء لدى مشتري المنشأت.
سوق المستهلك النهائي و سوق مشتري المنشآت .. هل يختلفان ص 128
متى يشتري المنتجون ص 133
من الذي يشارك المنتج قراره بالشراء ص 135
كيف يشتري المنتجون ص 139
الشراء أم التأجير ص 142
مصطلجات جديدة ص 143
الباب الخامس:المعلومات التسويقية و بحوث التسويق.
ماهو نظام المعلومات التسويقية ص 150
أهمية نظام المعلومات التسويقية ص 151
مزايا نظم المعلومات التسويقية ص 154
بحوث التسويق ص 157
خطوات البحث الميداني ص 163
مصطلحات جديدة ص 168
حالات عملية ص 169
الباب السادس:تنظيم الجهود التسويقية.
مقدمة ص 173
العوامل المؤثرة في بناء الهيكل التنظيمي لجهاز التسويق ص 174
طرق تنظيم جهاز التسويق ص 175
التنظيم الوظيفي ص 176
التنظيم و فقا للمناطق الجغرافية ص 177
التنظيم على أساس العملاء ص 178
التنظيم وفقا لأنواع المنتجات ص 179
التناقض بين مفهوم الوظيفة التسويقية و الأنشطة الأخرى للمنشأة ص 180
الباب السابع:إستراتيجيات المنتجات-السلع و الخدمات.
مقدمة ص 187
السلع و الخدمات الاستهلاكثية ص 191
الخدمات الاستهلاكثية ص197
السيلع و الخدمات الإنتاجية ص 199
السلع و الإنتاجية ص 200
الخدمات الإنتاجية ص 201
مصطلحات جديدة ص 203
إدارة مزيج المنتجات ص 204
المداخل الإستراتيجية لتطوير اتلنتجات ص 205
استراتيجية التشكيل و التوزيع ص 207
استراتيجية التساع و إستراتيجية الفعمق ص 209
حذف المنتجات ص 213
تطوير المنتجات الجديدة ص 215
أنواع برامج تطويثر المنتجات ص 216
تنظيم عملية تطوير المنتجات ص 217
التطوير يعتمد على الابتكار ص 218
الباب الثامن:إستراتيجية التسعير.الباب التاسع:إدارة الأسعار.
التسعير .. أهميته و مداخله ص 229
ما هو التسعير ص 230
هل عملية التعير عملية سهلة ص 231
أهداف التسيعير ص 233
خطوات صناعة القرار الإستراتيجي ص في التسعير 233
العوامل المؤثرة في تحديد التسعير ص 238
مداخل التسعير ص 246
الباب العاشر:إستراتيجية التوزيع.
مقدمة ص 281
ماذا تقدم منافع التوزيع ص 283
سياسات التوزيع ص 288
العوامل المؤثرة في تصميم سياسات التوزيع ص 288
نظام التوزيع و اتساعه ص 290
اختيار منافذ التوزيع ص 293
الفعوامل المحددة لاختيار منافذ التوزيع ص 294
طرق ايجاد منفذ التوزيع المناسب ص 295
منافذ التوزيخ المتعددة ص 296
نظم التوزيع المتكاملة ص 298
العلاقات مع المزعين ص 300
تشجيع و حفز أعضاء منافذ التوزيع ص 301
تقييم منافذ التوزيع ص 302
مصطلحات جديدة ص 303
حالات عملية ص 304
الباب الحادي عشر:التسويق المباشر..لغة المستقبل.
التسويق اتلمباشر ص 309
التسويق عبر الإنترنت ص 323
تطبيقات للاستخدامات التسويقية لإنترنت ص 338
المراجع ص 349
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 14/230619 A/658.1415/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 14/230620 A/658.1415/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 14/230621 A/658.1415/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible اقتصاديات المالية العامة / عواد فتحي أحمد ذياب
Titre : اقتصاديات المالية العامة Type de document : texte imprimé Auteurs : عواد فتحي أحمد ذياب, Editeur : دار الرضوان للنشر و التوزيع Année de publication : 2013 Importance : 286ص Format : 25سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-76-155-4 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 336 Finances publiques : classer l'administration des finances publiques à 350.72 Note de contenu : المحتويات:
المقدمة .ص. 11.
الباب الأول: ص. 15. مفهوم وتطوير المالية العامة.
الباب الثاني: ص. 37.تطور دور المالية و السياسة المالية.
الباب الثالث: ص. 59. النفقات العامة.
الباب الرابع: ص. 111. الإيرادات العامة.
الباب الخامس: ص 180. القروض.
الباب السادس: ص.211. ميزان المدفوعات.
الباب السابع: ص. 236. المؤسسات الاقتصادية و الإقليمية و الدولية.
الباب الثامن: ص. 254. التنمية الاقتصادية و مشاكلها.
الباب التاسع: ص.275. الميزانية العامة.
اقتصاديات المالية العامة [texte imprimé] / عواد فتحي أحمد ذياب, . - [S.l.] : دار الرضوان للنشر و التوزيع, 2013 . - 286ص ; 25سم.
ISBN : 978-9957-76-155-4
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 336 Finances publiques : classer l'administration des finances publiques à 350.72 Note de contenu : المحتويات:
المقدمة .ص. 11.
الباب الأول: ص. 15. مفهوم وتطوير المالية العامة.
الباب الثاني: ص. 37.تطور دور المالية و السياسة المالية.
الباب الثالث: ص. 59. النفقات العامة.
الباب الرابع: ص. 111. الإيرادات العامة.
الباب الخامس: ص 180. القروض.
الباب السادس: ص.211. ميزان المدفوعات.
الباب السابع: ص. 236. المؤسسات الاقتصادية و الإقليمية و الدولية.
الباب الثامن: ص. 254. التنمية الاقتصادية و مشاكلها.
الباب التاسع: ص.275. الميزانية العامة.
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (9)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 15/248279 A/336.026/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 15/248280 A/336.026/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 15/248281 A/336.026/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 15/248282 A/336.026/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 15/248283 A/336.026/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 15/248284 A/336.026/6 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 15/248285 A/336.026/7 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 15/248286 A/336.026/8 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 15/248287 A/336.029/9 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible السلوك الإنساني في منظمات الأعمال الحديثة / عواد فتحي أحمد ذياب
Titre : السلوك الإنساني في منظمات الأعمال الحديثة Type de document : texte imprimé Auteurs : عواد فتحي أحمد ذياب, Editeur : دار صفاء للنشر والتوزيع Année de publication : 2013 Importance : 280ص Format : 25سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-24-418-7 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
المحتويات:
المقدمة ص 11
الوحدة الأولى : حقيقة الإدارة في منظمات الأعمال . ص 17
الوحدة الثانية : الملامح العامة للإدارة العامة الجديدة . ص 39
الوحدة الثالثة : منظمة الأعمال ... نظام متكامل . ص 63
الوحدة الرابعة : الأهمية الكبرى للمورد البشري . ص 79
الوحدة الخامسة : المشكلة السلوكية في منظمات الأعمال . ص 95
الوحدة السادسة : الدراسة العلمية للسلوك الإنساني. ص 109
الوحدة السابعة : الإدراك .ص 125
143 الوحدة الثامنة : الاتجاهات . ص
الوحدة التاسعة : الدافعية . ص 165
الوحدة العاشرة : التعليم . ص 187
الوحدة الحادية عشرة : اتخاذ القرارات . ص 205
الوحدة الثانية عشرة : استثمار القوة الذهنية للأفراد . ص 217
الوحدة الثالثة عشر: القيادة الإدارية ص 261
الخلاصة ص 279
اسئلة للمناقشة ص 280
السلوك الإنساني في منظمات الأعمال الحديثة [texte imprimé] / عواد فتحي أحمد ذياب, . - [S.l.] : دار صفاء للنشر والتوزيع, 2013 . - 280ص ; 25سم.
ISBN : 978-9957-24-418-7
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
المحتويات:
المقدمة ص 11
الوحدة الأولى : حقيقة الإدارة في منظمات الأعمال . ص 17
الوحدة الثانية : الملامح العامة للإدارة العامة الجديدة . ص 39
الوحدة الثالثة : منظمة الأعمال ... نظام متكامل . ص 63
الوحدة الرابعة : الأهمية الكبرى للمورد البشري . ص 79
الوحدة الخامسة : المشكلة السلوكية في منظمات الأعمال . ص 95
الوحدة السادسة : الدراسة العلمية للسلوك الإنساني. ص 109
الوحدة السابعة : الإدراك .ص 125
143 الوحدة الثامنة : الاتجاهات . ص
الوحدة التاسعة : الدافعية . ص 165
الوحدة العاشرة : التعليم . ص 187
الوحدة الحادية عشرة : اتخاذ القرارات . ص 205
الوحدة الثانية عشرة : استثمار القوة الذهنية للأفراد . ص 217
الوحدة الثالثة عشر: القيادة الإدارية ص 261
الخلاصة ص 279
اسئلة للمناقشة ص 280
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 14/229635 A/658.1390/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 14/229636 A/658.1390/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 14/229637 A/658.1390/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible المبيعات و التسويق في المنظمات المعاصرة / عواد فتحي أحمد ذياب
Titre : المبيعات و التسويق في المنظمات المعاصرة Type de document : texte imprimé Auteurs : عواد فتحي أحمد ذياب, Editeur : دار الرضوان للنشر و التوزيع Année de publication : 2013 Importance : 271ص Format : 25سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-76-153-0 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
محتويات الكتاب:
تقديم ص 13
الوحدة الأولى: مقدمة في إدارة المبيعات.ص18.
الوحدة الثانية: مدراء البيع و استراتيجيات البيعص27.
.الوحدة الثالثة: تنظيم إدارة المبيعات.ص43.
الوحدة الرابعة: المبيعات المتوقعة و طرق التنبؤ بها.ص59.
الوحدة الخامسة: توظيف و اختيار العاملين.ص79.
الوحدة السادسة: تدريب رجال البيع.ص100.
الوحدة السابعة: البيع الشخصي.ص114.
الوحدة الثامنة: تعويض رجال البيع.ص127.
الوحدة التاسعة: تحفيز رجال البيع.ص155.
الوحدة العاشرة:تصميم المناطق البيعية و توزيع جهود البيع.ص169.
الوحدة الحادية عشر: التقييم و الرقابة.ص191.
الوحدة الثانية عشر: تقسيم السوق.ص211.
الوحدة الثالثة عشر: أهداف و سياسات التسعير.ص229.
الوحدة الرابعة عشر:الترويج.ص251.
المراجع العربية ص 269
المراجع الأجنبية ص 270
المبيعات و التسويق في المنظمات المعاصرة [texte imprimé] / عواد فتحي أحمد ذياب, . - [S.l.] : دار الرضوان للنشر و التوزيع, 2013 . - 271ص ; 25سم.
ISBN : 978-9957-76-153-0
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
محتويات الكتاب:
تقديم ص 13
الوحدة الأولى: مقدمة في إدارة المبيعات.ص18.
الوحدة الثانية: مدراء البيع و استراتيجيات البيعص27.
.الوحدة الثالثة: تنظيم إدارة المبيعات.ص43.
الوحدة الرابعة: المبيعات المتوقعة و طرق التنبؤ بها.ص59.
الوحدة الخامسة: توظيف و اختيار العاملين.ص79.
الوحدة السادسة: تدريب رجال البيع.ص100.
الوحدة السابعة: البيع الشخصي.ص114.
الوحدة الثامنة: تعويض رجال البيع.ص127.
الوحدة التاسعة: تحفيز رجال البيع.ص155.
الوحدة العاشرة:تصميم المناطق البيعية و توزيع جهود البيع.ص169.
الوحدة الحادية عشر: التقييم و الرقابة.ص191.
الوحدة الثانية عشر: تقسيم السوق.ص211.
الوحدة الثالثة عشر: أهداف و سياسات التسعير.ص229.
الوحدة الرابعة عشر:الترويج.ص251.
المراجع العربية ص 269
المراجع الأجنبية ص 270
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (9)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 15/249183 A/658.1486/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 15/249184 A/658.1486/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 15/249185 A/658.1486/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 15/249186 A/658.1486/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 15/249187 A/658.1486/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 15/249188 A/658.1486/6 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 15/249189 A/658.1486/7 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 15/249190 A/658.1486/8 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 15/249191 A/658.1486/9 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible مقدمة في الإقتصاد الجزئي المعاصر / عواد فتحي أحمد ذياب
Permalink