BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur إسماعيل علي سيد |
Documents disponibles écrits par cet auteur



Titre : استراتيجية تسويق السياحة في مصر وثقافة التعامل مع السائح : دراسة في ايدولوجيات الاقتصاد الإسلامى Type de document : texte imprimé Auteurs : إسماعيل علي سيد, Editeur : دار حميثرا للنشر Année de publication : 2019 Importance : 156ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-6563-92-6 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 338 Production : classer ici les ouvrages généraux sur les aspects économiques et techniques de l'industrie et production Note de contenu : المحتويات:
أهمية الدراسة و الباحث عن اختياره، اهمية الدراسة، منهج الدراسة، الدراسات السابقة، خطة الدراسة. ص : 19-16.
تمهيد: ماهية التسويق السياحي.
أولا: ماهية التسويق و الألفاظ المتعلقة به. ص : 27.
ثانيا ماهية السياحة. ص : 31.
ثالثا: التسويق السياحي. ص : 38.
الجزء الأول: استراتيجية تسويق السياحة في مصر.
الفصل الأول: ماهية استراتيجية تسويق السياحة في مصر و أهميتها. ص : 45.
الفصل الثاني: ركائز التسويق السياحي في مصر و عناصرها و مبادئها و معوقاتها. ص : 53.
الفصل الثالث: استراتيجية الطرق الحديثة في التسويق السياحي و معايير الجودة العالمية. ص : 65.
الفصل الرابع : استراتيجية تنمية التسويق السياحي المستقبلية ودورها في عملية التنمية الإجتماعية ة الثقافية و السياسية. ص : 83.
الجزء الثاني: ثقافة التعامل مع السائح.
الفصل الأول: الوعي السياحي و أثره في التعامل مع السائحين وتنشيط حركة السياحة. ص : 97.
الفصل الثاني: قواعد التعامل مع السائحين والإتيكيت الخاص بها. ص : 111.
الخاتمة و فيها النتائج و التوصيات. ص : 137.
المصادر و المراجع. ص : 145.
استراتيجية تسويق السياحة في مصر وثقافة التعامل مع السائح : دراسة في ايدولوجيات الاقتصاد الإسلامى [texte imprimé] / إسماعيل علي سيد, . - [S.l.] : دار حميثرا للنشر, 2019 . - 156ص ; 24سم.
ISBN : 978-977-6563-92-6
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 338 Production : classer ici les ouvrages généraux sur les aspects économiques et techniques de l'industrie et production Note de contenu : المحتويات:
أهمية الدراسة و الباحث عن اختياره، اهمية الدراسة، منهج الدراسة، الدراسات السابقة، خطة الدراسة. ص : 19-16.
تمهيد: ماهية التسويق السياحي.
أولا: ماهية التسويق و الألفاظ المتعلقة به. ص : 27.
ثانيا ماهية السياحة. ص : 31.
ثالثا: التسويق السياحي. ص : 38.
الجزء الأول: استراتيجية تسويق السياحة في مصر.
الفصل الأول: ماهية استراتيجية تسويق السياحة في مصر و أهميتها. ص : 45.
الفصل الثاني: ركائز التسويق السياحي في مصر و عناصرها و مبادئها و معوقاتها. ص : 53.
الفصل الثالث: استراتيجية الطرق الحديثة في التسويق السياحي و معايير الجودة العالمية. ص : 65.
الفصل الرابع : استراتيجية تنمية التسويق السياحي المستقبلية ودورها في عملية التنمية الإجتماعية ة الثقافية و السياسية. ص : 83.
الجزء الثاني: ثقافة التعامل مع السائح.
الفصل الأول: الوعي السياحي و أثره في التعامل مع السائحين وتنشيط حركة السياحة. ص : 97.
الفصل الثاني: قواعد التعامل مع السائحين والإتيكيت الخاص بها. ص : 111.
الخاتمة و فيها النتائج و التوصيات. ص : 137.
المصادر و المراجع. ص : 145.
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 19/314790 A/338.364/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 19/314791 A/338.364/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 19/314792 A/338.364/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible
Titre : معجم مصطلحات المصرفية الإسلامية و المعاملات المالية المعاصرة Type de document : texte imprimé Auteurs : إسماعيل علي سيد, Editeur : دار حميثرا للنشر Année de publication : 2019 Importance : 398ص Format : 23.5سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-6563-90-2 Langues : Arabe (ara) Index. décimale : 332 Economie financière : finances publiques, classer à 336 Résumé : نبذة عن الكتاب
إن القصد من هذا المعجم هو إزالة الغموض عن الألفاظ المستعملة في علم المصرفية الإسلامية و المعاملات المالية المعاصرة، و كشف الإبهام عن الكلمات الخاصة بها، و هو مرتب على حروف المعجم و جامع لمصطلحات المصرفية الإسلامية و المعاملات المالية المعاصرة على سبيل الاستيعاب قدر المستطاع.
و معرفة المصطلحات الخاصة بالمصرفية الإسلامية لا بد منها لطالبه، و من لا يعرفها فقد يقع في أخطاء كبيرة، و خاصة إذا حملها على اللغة التي اعتادها، ثم فهمها على المعنى اللغوي
معجم مصطلحات المصرفية الإسلامية و المعاملات المالية المعاصرة [texte imprimé] / إسماعيل علي سيد, . - [S.l.] : دار حميثرا للنشر, 2019 . - 398ص ; 23.5سم.
ISBN : 978-977-6563-90-2
Langues : Arabe (ara)
Index. décimale : 332 Economie financière : finances publiques, classer à 336 Résumé : نبذة عن الكتاب
إن القصد من هذا المعجم هو إزالة الغموض عن الألفاظ المستعملة في علم المصرفية الإسلامية و المعاملات المالية المعاصرة، و كشف الإبهام عن الكلمات الخاصة بها، و هو مرتب على حروف المعجم و جامع لمصطلحات المصرفية الإسلامية و المعاملات المالية المعاصرة على سبيل الاستيعاب قدر المستطاع.
و معرفة المصطلحات الخاصة بالمصرفية الإسلامية لا بد منها لطالبه، و من لا يعرفها فقد يقع في أخطاء كبيرة، و خاصة إذا حملها على اللغة التي اعتادها، ثم فهمها على المعنى اللغوي
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 19/314925 A/332.737/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 19/314926 A/332.737/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible