BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'éditeur
إثراء للنشر و التوزيع |
Documents disponibles chez cet éditeur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
Six Sigmaتحقيق الدقة في إدارة الجودة / النعيمي محمد عبد العال
Titre : Six Sigmaتحقيق الدقة في إدارة الجودة : مفاهيم و تطبيقات Type de document : texte imprimé Auteurs : النعيمي محمد عبد العال, Editeur : إثراء للنشر و التوزيع Année de publication : 2008 Importance : 240ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-493-04-2 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
قائمة المحتويات:
الفصل الأول:نبذة عن إدارة الجودة الشاملة. ص 9
الفصل الثاني:سيجما ستة. ص 47
الفصل الثالث:سيجما ستة في شركتك. ص 69
الفصل الرابع:عملية حل المشكلات في فريق سيجما ستة. ص 84
الفصل الخامس:الدليل المنقذ لسيجما ستة. ص 103
الفصل السادس:نظرة داخل مجموعة أدوات سيجما ستة. ص 115
الفصل السابع:كيف يمكنك المساعدة في تطبيق سيجما ستة. ص 137
الفصل الثامن:ثقافة سيجما ستة ومقارنتها بإدارة الجودة. ص 153
الفصل التاسع:القواعد الإرشادية لاختيار المشروعات. ص 163
الفصل العاشر:دراسات تطبيقية بالسيجما ستة. ص 173
الملاحق ص 225
Six Sigmaتحقيق الدقة في إدارة الجودة : مفاهيم و تطبيقات [texte imprimé] / النعيمي محمد عبد العال, . - [S.l.] : إثراء للنشر و التوزيع, 2008 . - 240ص ; 24سم.
ISBN : 978-9957-493-04-2
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
قائمة المحتويات:
الفصل الأول:نبذة عن إدارة الجودة الشاملة. ص 9
الفصل الثاني:سيجما ستة. ص 47
الفصل الثالث:سيجما ستة في شركتك. ص 69
الفصل الرابع:عملية حل المشكلات في فريق سيجما ستة. ص 84
الفصل الخامس:الدليل المنقذ لسيجما ستة. ص 103
الفصل السادس:نظرة داخل مجموعة أدوات سيجما ستة. ص 115
الفصل السابع:كيف يمكنك المساعدة في تطبيق سيجما ستة. ص 137
الفصل الثامن:ثقافة سيجما ستة ومقارنتها بإدارة الجودة. ص 153
الفصل التاسع:القواعد الإرشادية لاختيار المشروعات. ص 163
الفصل العاشر:دراسات تطبيقية بالسيجما ستة. ص 173
الملاحق ص 225
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 08/129343 A/658.629/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 08/129344 A/658.629/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 08/129345 A/658.629/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 08/129346 A/658.629/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 08/129347 A/658.629/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible SPSSالإحصاء الإستدلالي وتطبيقاته في الحاسوب بإستخدام الرزم الإحصائية / المنيزل عبد الله فلاح
Titre : SPSSالإحصاء الإستدلالي وتطبيقاته في الحاسوب بإستخدام الرزم الإحصائية Type de document : texte imprimé Auteurs : المنيزل عبد الله فلاح, Editeur : إثراء للنشر و التوزيع Année de publication : 2008 Importance : 740ص Format : 24.5سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-493-21-9 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 519 Note de contenu : المحتويات:
الفصل الأول: مدخل إلى اختبار الفرضيات.ص:17.
الفصل الثاني: التوزيع العيني للمتوسطات واختبار الفرضيات المتعلقة بعينة واحدة.ص:45.
الفصل الثالث: اختبار الفرضيات التي تحتوي عللى عينتين أو مجموعتين.ص:91.
الفصل الرابع: الاحصاءات غير المعلميةلفحص الفرضيات المتعلقة بعينتين.ص:165.
الفصل الخامس: تحليل التباين.ص:231.
الفصل السادس: المقارنات المتعددة.ص:291.
الفصل السابع: الاختبارات غير المعلمية واختبارات تحليل التباين الأحادي للقياسات المتكررة.ص:455.
الفصل الثامن: تحليل التباين الثنائي.ص:541.
الفصل التاسع: تحليل التغاير أو التباين المشترك.ص:661.
الملاحق.ص:711.
SPSSالإحصاء الإستدلالي وتطبيقاته في الحاسوب بإستخدام الرزم الإحصائية [texte imprimé] / المنيزل عبد الله فلاح, . - [S.l.] : إثراء للنشر و التوزيع, 2008 . - 740ص ; 24.5سم.
ISBN : 978-9957-493-21-9
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 519 Note de contenu : المحتويات:
الفصل الأول: مدخل إلى اختبار الفرضيات.ص:17.
الفصل الثاني: التوزيع العيني للمتوسطات واختبار الفرضيات المتعلقة بعينة واحدة.ص:45.
الفصل الثالث: اختبار الفرضيات التي تحتوي عللى عينتين أو مجموعتين.ص:91.
الفصل الرابع: الاحصاءات غير المعلميةلفحص الفرضيات المتعلقة بعينتين.ص:165.
الفصل الخامس: تحليل التباين.ص:231.
الفصل السادس: المقارنات المتعددة.ص:291.
الفصل السابع: الاختبارات غير المعلمية واختبارات تحليل التباين الأحادي للقياسات المتكررة.ص:455.
الفصل الثامن: تحليل التباين الثنائي.ص:541.
الفصل التاسع: تحليل التغاير أو التباين المشترك.ص:661.
الملاحق.ص:711.
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 10/158738 A/519.056/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 10/158739 A/519.056/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 10/162148 A/519.056/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 10/162149 A/519.056/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 10162150 A/519.056/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible إدارة الإستثمار والمحافظ الإستثمارية / الدوري مؤيد عبد الرحمن
Titre : إدارة الإستثمار والمحافظ الإستثمارية Type de document : texte imprimé Auteurs : الدوري مؤيد عبد الرحمن, Editeur : إثراء للنشر و التوزيع Importance : 360ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-78-059-3 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 332 Economie financière : finances publiques, classer à 336 Note de contenu :
المحتويات:
مقدمة ص 15
الفصل الأول: الاستثمار /المفاهيم و الأهداف 19
الفصل الثاني: الأسواق المالية و الأدوات الاستثمارية ص 33
الفصل الثالث:العائد وز المخاطر ص 53
الفصل الرابع: تقييم السندات ص 97
الفصل الخامس: تقييم الأسهم ص 139 ص
الفصل السادس: شركات الاستثمار ص 173
الفصل السابع: التنويع ومخاطر المحفظة ص 197
الفصل الثامن: نموذج تسعير الأصول الرأسمالية ص 237
الفصل التاسع: نظرية تسعير الماجحة ص 271
الفصل العاشر: تفييم أداء المحفظة ص 299
الفصل الحادي عشر: المشتقات المالية 325
المراجع العربية ص 359
المراجع الأجنبية ص 359
إدارة الإستثمار والمحافظ الإستثمارية [texte imprimé] / الدوري مؤيد عبد الرحمن, . - [S.l.] : إثراء للنشر و التوزيع, [s.d.] . - 360ص ; 24سم.
ISBN : 978-9957-78-059-3
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 332 Economie financière : finances publiques, classer à 336 Note de contenu :
المحتويات:
مقدمة ص 15
الفصل الأول: الاستثمار /المفاهيم و الأهداف 19
الفصل الثاني: الأسواق المالية و الأدوات الاستثمارية ص 33
الفصل الثالث:العائد وز المخاطر ص 53
الفصل الرابع: تقييم السندات ص 97
الفصل الخامس: تقييم الأسهم ص 139 ص
الفصل السادس: شركات الاستثمار ص 173
الفصل السابع: التنويع ومخاطر المحفظة ص 197
الفصل الثامن: نموذج تسعير الأصول الرأسمالية ص 237
الفصل التاسع: نظرية تسعير الماجحة ص 271
الفصل العاشر: تفييم أداء المحفظة ص 299
الفصل الحادي عشر: المشتقات المالية 325
المراجع العربية ص 359
المراجع الأجنبية ص 359
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (8)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 11/182891 A/332.317/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 11/182892 A/332.317/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 11/182893 A/332.317/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 11/182894 A/332.317/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/189606 A/332.317/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/189607 A/332.317/6 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/189608 A/332.317/7 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/189609 A/332.317/8 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible إدارة الأسعار في الأسواق التقليدية والإلكترونية وأسواق المياه / يوسف أوفارة
Titre : إدارة الأسعار في الأسواق التقليدية والإلكترونية وأسواق المياه Type de document : texte imprimé Auteurs : يوسف أوفارة, Editeur : إثراء للنشر و التوزيع Année de publication : 2010 Importance : 594ص Format : 24.5سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
محتويات الكتاب :
مقدمة ص 25
الفصل الأول:مدخل إلى أسس التسعير.ص 33
الفصل الثاني:أثر البيئة الداخلية و الخارجية في التسعير.ص 73
الفصل الثالث:الإرتفاع العام و الشامل و المستمر للأسعار-التضخم.ص ر103
الفصل الرابع:مداخل التسعير.ص 125
الفصل الخامس:التسعير في هياكل السوق المختلفة.ص 161
الفصل السادس:إستراتيجيات التسعير.ص 189
الفصل السابع:التسعير في ظل الدورة الإقتصادية و عبر مراحل دورة حياة المنتج.ص 223
الفصل الثامن:تطبيقات التسعير في قطاعات مختلفة.ص 251
الفصل التاسع:تسعير الخدمات.ص 291
الفصل العاشر:التسعير الدولي.ص 315
الفصل الحادي عشر:أسعار التحويل.ص 349
الفصل الثاني عشر:بحوث التسعير.ص 379
الفصل الثالث عشر:تسعير الخيارات.ص 415
الفصل الرابع عشر:تسعير المياه.ص 425
الفصل الخامس عشر:إستخدام الأنترنت في منظمات الأعمال.ص 461
الفصل السادس عشر:الأنترنت و بيئة التسعير الإلكتروني.ص 471
الفصل السابع عشر:التسعير الفاعل عبر الأنترنت.ص 489
الفصل الثامن عشر:مقارنات الأسعار ومزادات الأنترنت.ص 523
الفصل التاسع عشر:النظام الإداري في الإسلام.ص 541
الفصل العشرون:التسعير في النظام الإدراي الإسلامي.ص 555
المراجع ص 577
إدارة الأسعار في الأسواق التقليدية والإلكترونية وأسواق المياه [texte imprimé] / يوسف أوفارة, . - [S.l.] : إثراء للنشر و التوزيع, 2010 . - 594ص ; 24.5سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
محتويات الكتاب :
مقدمة ص 25
الفصل الأول:مدخل إلى أسس التسعير.ص 33
الفصل الثاني:أثر البيئة الداخلية و الخارجية في التسعير.ص 73
الفصل الثالث:الإرتفاع العام و الشامل و المستمر للأسعار-التضخم.ص ر103
الفصل الرابع:مداخل التسعير.ص 125
الفصل الخامس:التسعير في هياكل السوق المختلفة.ص 161
الفصل السادس:إستراتيجيات التسعير.ص 189
الفصل السابع:التسعير في ظل الدورة الإقتصادية و عبر مراحل دورة حياة المنتج.ص 223
الفصل الثامن:تطبيقات التسعير في قطاعات مختلفة.ص 251
الفصل التاسع:تسعير الخدمات.ص 291
الفصل العاشر:التسعير الدولي.ص 315
الفصل الحادي عشر:أسعار التحويل.ص 349
الفصل الثاني عشر:بحوث التسعير.ص 379
الفصل الثالث عشر:تسعير الخيارات.ص 415
الفصل الرابع عشر:تسعير المياه.ص 425
الفصل الخامس عشر:إستخدام الأنترنت في منظمات الأعمال.ص 461
الفصل السادس عشر:الأنترنت و بيئة التسعير الإلكتروني.ص 471
الفصل السابع عشر:التسعير الفاعل عبر الأنترنت.ص 489
الفصل الثامن عشر:مقارنات الأسعار ومزادات الأنترنت.ص 523
الفصل التاسع عشر:النظام الإداري في الإسلام.ص 541
الفصل العشرون:التسعير في النظام الإدراي الإسلامي.ص 555
المراجع ص 577
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (9)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 11/177097 A/658.1011/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 11/177098 A/658.1011/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 11/177099 A/658.1011/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 11/177100 A/658.1011/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/189514 A/658.1011/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/189515 A/658.1011/6 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/189516 A/658.1011/7 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/189517 A/658.1011/8 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/189518 A/658.1011/9 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible إدارة التسويق / معلا ناجي
Titre : إدارة التسويق : مدخل تحليلي استراتيجي متكامل Type de document : texte imprimé Auteurs : معلا ناجي, Editeur : إثراء للنشر و التوزيع Année de publication : 2008 Importance : 392ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-493-52-3 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : :
فــهــرس المحتويات:
مقدمخة ص 9
الجزء الأول:مفاهيم إستراتيجية في إدارة التسويق. ص 11
الفصل الأول: مدخل إلى إداغرة التسويق ص 13
الفصل الثاني: البيئة التسويقية و تحليلها ص 27
الفصل الثالث: تجزئة الأسواق و تحديد السوق المستهدف ص 63
الفصل الرابع: تصميم و إدارة المنتجات ص 79
الفصل الخامس: تميبيز اتلمنتجات و بناء تشكيلة الأصناف ص 115
الجزء الثاني:العمليات التسويقية الرئيسية. ص 157
الفصل السادس: تطوير و ابتكار المنتجات الجديدة ص 159
الفصل السابع: التسعيرل ووضع السياسة التسعيرية صث 187
الفصل الثامن: الاتصال الترويحي المتكامل ص 207
الفصل التاسع : تصميم و |إدارة قنوات التوزيع ص 235
الفصل العاشر: مؤسسات التوزيع المتخصصة ص 257
الجزء الثالث:إدارة العمليات التسويقية. ص 279
الفصل الحادي عشر : تنظيم الأنشطة التسويقية ص 281
الفصل الثاني عشر: تخطيط الأمشطة التسويقية ص 315
الفصل الثالث عشر: تنفيذ العمليات التسويقية ص 335
الفقصل الرابع عشر: تقييم الأداء التسويقي و الرقابة عليها ص 341
الجزء الرابع:المراجعة التسويقية.ص 367
الفصل الخامس عشر: المراجعة التسويقية نظام متكامل ص 369
مرالجع الكتاب ص 385
إدارة التسويق : مدخل تحليلي استراتيجي متكامل [texte imprimé] / معلا ناجي, . - [S.l.] : إثراء للنشر و التوزيع, 2008 . - 392ص ; 24سم.
ISBN : 978-9957-493-52-3
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : :
فــهــرس المحتويات:
مقدمخة ص 9
الجزء الأول:مفاهيم إستراتيجية في إدارة التسويق. ص 11
الفصل الأول: مدخل إلى إداغرة التسويق ص 13
الفصل الثاني: البيئة التسويقية و تحليلها ص 27
الفصل الثالث: تجزئة الأسواق و تحديد السوق المستهدف ص 63
الفصل الرابع: تصميم و إدارة المنتجات ص 79
الفصل الخامس: تميبيز اتلمنتجات و بناء تشكيلة الأصناف ص 115
الجزء الثاني:العمليات التسويقية الرئيسية. ص 157
الفصل السادس: تطوير و ابتكار المنتجات الجديدة ص 159
الفصل السابع: التسعيرل ووضع السياسة التسعيرية صث 187
الفصل الثامن: الاتصال الترويحي المتكامل ص 207
الفصل التاسع : تصميم و |إدارة قنوات التوزيع ص 235
الفصل العاشر: مؤسسات التوزيع المتخصصة ص 257
الجزء الثالث:إدارة العمليات التسويقية. ص 279
الفصل الحادي عشر : تنظيم الأنشطة التسويقية ص 281
الفصل الثاني عشر: تخطيط الأمشطة التسويقية ص 315
الفصل الثالث عشر: تنفيذ العمليات التسويقية ص 335
الفقصل الرابع عشر: تقييم الأداء التسويقي و الرقابة عليها ص 341
الجزء الرابع:المراجعة التسويقية.ص 367
الفصل الخامس عشر: المراجعة التسويقية نظام متكامل ص 369
مرالجع الكتاب ص 385
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (9)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 09/154705 A/658.771/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 09/154706 A/658.771/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/154707 A/658.771/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/154708 A/658.771/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/154709 A/658.771/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/154710 A/658.771/6 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/154711 A/658.771/7 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/154712 A/658.771/8 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/154713 A/658.771/9 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible إدارة الجودة الشاملة : مدخل إستراتيجي تطبيقي : / العزاوي محمد عبد الوهاب
Permalinkإدارة العلاقات العامة / طارق شريف يونس.
Permalinkإدارة المبيعات والبيع الإلكتروني / السامرائي زاهد عبد الحميد
Permalinkإدارة المشتقات المالية / الدوري مؤيد عبد الرحمن
Permalinkإدارة الموارد البشرية الدولية(لطلبة الدراسات العليا و المدراء) / عباس حبيب علي
Permalinkإدارة الموارد البشرية / السالم مؤيد سعيد
Permalinkإدارة محافظ الأستثمار / العامري محمد علي إبراهيم
Permalinkإستراتيجيات الإدارة المعرفية في منظمات الأعمال / حسن حسين عجلان
Permalinkاستراتيجيات التسويق / طميلة إلهام فخري
Permalinkالإبداع في إتخاذ القرارات الإدارية / الفضل مؤيد عبد الحسين
Permalink