BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur خبراء مركز الخبرات المهنية..بميك |
Documents disponibles écrits par cet auteur



Titre : الإبداع و التميز في الخدمة Titre original : Creativity & Excellence Type de document : texte imprimé Auteurs : خبراء مركز الخبرات المهنية..بميك, Editeur : مركز الخبرات المهنية للإدارة .. بميك Année de publication : 2009 Importance : 58ص Format : 29سم ISBN/ISSN/EAN : 9773331816 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : المحتويات:
* هدفنا هو تقديم خدمة تفوق توقعات العميل.ص 1
* مفهوم الخدمة المتميزة. ص 6
* التميز في أداء الخدمة معناه. ص 8
* إكسير الخدمة المتميزة. ص 11
* عناصر الخدمة المتميزة. ص 13
* معنى التميز. ص 14
* اعرف جوانب امتياز خدمتك. ص 18
* الفهم المشترك بينك وبين عميل الشركة. ص 19
* الواقع المتوقع. ص 22
* لماذا نختلف مع عملاء شركتنا؟. ص 24
* رضا العميل هو ..الغاية. ص 26
* العميل هو بؤرة الاهتمام. ص 32
* تحطيم جبل الجليد. ص 33
* نموذج الرضا الكامل. ص 34
* أبعاد جودة الخدمة. ص 35
* كيف تحقق التميز في خدمة العميل؟. ص 36
* قيم أدئك ..و أداء شركتك. ص 42
* الاستراتيجية و السيكولوجية الأساسية. ص 48
* كيف تحول الاعتراضات إلى نقاط بيع؟. ص 49
* ستة أساليب فنية لمعالجة الاعتراضات. ص 50
* نصائح و نواهي لتنمية فن حسن الانصات. ص 51
* تمرين .. كيف ترى نفسك ؟. ص 54
* تمرين .. كيف تستجيب للآخرين؟. ص 56
الإبداع و التميز في الخدمة = Creativity & Excellence [texte imprimé] / خبراء مركز الخبرات المهنية..بميك, . - [S.l.] : مركز الخبرات المهنية للإدارة .. بميك, 2009 . - 58ص ; 29سم.
ISSN : 9773331816
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : المحتويات:
* هدفنا هو تقديم خدمة تفوق توقعات العميل.ص 1
* مفهوم الخدمة المتميزة. ص 6
* التميز في أداء الخدمة معناه. ص 8
* إكسير الخدمة المتميزة. ص 11
* عناصر الخدمة المتميزة. ص 13
* معنى التميز. ص 14
* اعرف جوانب امتياز خدمتك. ص 18
* الفهم المشترك بينك وبين عميل الشركة. ص 19
* الواقع المتوقع. ص 22
* لماذا نختلف مع عملاء شركتنا؟. ص 24
* رضا العميل هو ..الغاية. ص 26
* العميل هو بؤرة الاهتمام. ص 32
* تحطيم جبل الجليد. ص 33
* نموذج الرضا الكامل. ص 34
* أبعاد جودة الخدمة. ص 35
* كيف تحقق التميز في خدمة العميل؟. ص 36
* قيم أدئك ..و أداء شركتك. ص 42
* الاستراتيجية و السيكولوجية الأساسية. ص 48
* كيف تحول الاعتراضات إلى نقاط بيع؟. ص 49
* ستة أساليب فنية لمعالجة الاعتراضات. ص 50
* نصائح و نواهي لتنمية فن حسن الانصات. ص 51
* تمرين .. كيف ترى نفسك ؟. ص 54
* تمرين .. كيف تستجيب للآخرين؟. ص 56
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (7)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 12/194970 A/658.1142/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 12/194971 A/658.1142/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/194972 A/658.1142/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/194973 A/658.1142/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/194974 A/658.1142/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/194975 A/658.1142/6 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/194976 A/658.1142/7 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible
Titre : مؤسسات الزكاة في الوطن العربي : الجزء الأولا: دراسة تقويمية لتجارب مؤسسات ودورها في مكافحة ظاهرة الفقر Type de document : texte imprimé Auteurs : خبراء مركز الخبرات المهنية..بميك, Editeur : مكتبة المجتمع العربي Année de publication : 2010 Importance : 576ص Format : 25سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 332 Economie financière : finances publiques, classer à 336 Note de contenu :
المحتويات:
الجلسة العامة الأولى:قراءات في دلالات الفقر والزكاة من خلال سياق أية الصدقات. أ.د عمار ساسي ص 25
الجلسة العامة:الثانية:دور الزكاة في محاربة الفقر في ضوء الاجتهاد الفقهي المعاصر. د. .محمد ةدباغ ص 193
الجلسة العامة الثالثة:دور البنك الإسلامي للتنمية في دعم مؤسسات الزكاة في البلدان الأعضاء.د بوعلام بن جيلالي ص 319
الجلسة العامة الرابعة:تقويم لجنة زكاة دماص مصر. ذ نجاح عبد العليمة أبو الفتوح ص 479
مؤسسات الزكاة في الوطن العربي : الجزء الأولا: دراسة تقويمية لتجارب مؤسسات ودورها في مكافحة ظاهرة الفقر [texte imprimé] / خبراء مركز الخبرات المهنية..بميك, . - [S.l.] : مكتبة المجتمع العربي, 2010 . - 576ص ; 25سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 332 Economie financière : finances publiques, classer à 336 Note de contenu :
المحتويات:
الجلسة العامة الأولى:قراءات في دلالات الفقر والزكاة من خلال سياق أية الصدقات. أ.د عمار ساسي ص 25
الجلسة العامة:الثانية:دور الزكاة في محاربة الفقر في ضوء الاجتهاد الفقهي المعاصر. د. .محمد ةدباغ ص 193
الجلسة العامة الثالثة:دور البنك الإسلامي للتنمية في دعم مؤسسات الزكاة في البلدان الأعضاء.د بوعلام بن جيلالي ص 319
الجلسة العامة الرابعة:تقويم لجنة زكاة دماص مصر. ذ نجاح عبد العليمة أبو الفتوح ص 479
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 14/226415 A/332.460/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt
Titre : مؤسسات الزكاة في الوطن العربي : الجزء الثاني: دراسة تقويمية لتجارب مؤسسات الزكاة ودورها في مكافحة ظاهرة الفقر Type de document : texte imprimé Auteurs : خبراء مركز الخبرات المهنية..بميك, Editeur : مكتبة المجتمع العربي Année de publication : 2010 Importance : 595ص Format : 25سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 332 Economie financière : finances publiques, classer à 336 Note de contenu : الفــهــرس:
الجلسة العامة الرابعة: تجربة الزكاة بيت الكويتيد.كمال رزيق -د زكان أحمد -أ قاسي ص 25
الورشة الأولى:التحليل الكمي للفقر الإنساني:دراسة تحليلية لمستوى الفقر البشري في الجزائر والمنطقة العربية.أ. العربي عطية -أ إلياس بن ساسي ص 49
الورشة الثانية:التنمية البشرية المستدامة وتحديد ظاهرة الفقر. أ.سملالي يحظية- أ. بلالي أحمد ص 345
مؤسسات الزكاة في الوطن العربي : الجزء الثاني: دراسة تقويمية لتجارب مؤسسات الزكاة ودورها في مكافحة ظاهرة الفقر [texte imprimé] / خبراء مركز الخبرات المهنية..بميك, . - [S.l.] : مكتبة المجتمع العربي, 2010 . - 595ص ; 25سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 332 Economie financière : finances publiques, classer à 336 Note de contenu : الفــهــرس:
الجلسة العامة الرابعة: تجربة الزكاة بيت الكويتيد.كمال رزيق -د زكان أحمد -أ قاسي ص 25
الورشة الأولى:التحليل الكمي للفقر الإنساني:دراسة تحليلية لمستوى الفقر البشري في الجزائر والمنطقة العربية.أ. العربي عطية -أ إلياس بن ساسي ص 49
الورشة الثانية:التنمية البشرية المستدامة وتحديد ظاهرة الفقر. أ.سملالي يحظية- أ. بلالي أحمد ص 345
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 14/226419 A/332.461/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt
Titre : الريادة و التفوق في الخدمة Titre original : Leadership & Excellence in Service Type de document : texte imprimé Auteurs : خبراء مركز الخبرات المهنية..بميك, Editeur : مركز الخبرات المهنية للإدارة .. بيمك Année de publication : 2010 Importance : 63ص Format : 29سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-337-141-8 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
المحتويات:
*مستويات التعامل. ص1
خصائص القيمة المضافة للخدمة. ص2
* محددات جودة الخدمة. ص 5
* هل تملك ما يمكن لأن يوفر خدمة ذات جودة متميزة للعميل؟. ص 7
* لماذا الحاجة إلى التسويق؟. ص 9
* كيف يتحقق التميز في ترويج خدمات شركتك؟. ص 11
* أرقام لها دلالة . ص 13
* دليل الريادة. ص 16
* مؤشرات الريادة في الخدمة. ص 19
* الإلتزام في الخدمة. ص 22
* كيف تصبح نجم الريادة؟. ص 24
* خلق نجم لخدمة العميل. ص29
* تشجيع التغذية المرتدة من العملاء. ص 22
* الاستجابة لمشكلات العملاء. ص 33
* تنمية علاقات متكررة. ص 34
* السعي لتجاوز توقعات العملاء. ص 35
* كيف تنمي قدراتك الإبداعية؟. ص 36
* سمات الشخصية الإبداعية. ص 37
* كيف تكون مبتكرا؟. ص 42
* أنا مبتكر.. إذن أنا موجود. ص 44
* شركاء الريادة. ص 50
* لشركاء الريادة رأي. ص 52
عناصر الفريادة في خدمة العملاء. ص 58
الريادة و التفوق في الخدمة = Leadership & Excellence in Service [texte imprimé] / خبراء مركز الخبرات المهنية..بميك, . - [S.l.] : مركز الخبرات المهنية للإدارة .. بيمك, 2010 . - 63ص ; 29سم.
ISBN : 978-977-337-141-8
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
المحتويات:
*مستويات التعامل. ص1
خصائص القيمة المضافة للخدمة. ص2
* محددات جودة الخدمة. ص 5
* هل تملك ما يمكن لأن يوفر خدمة ذات جودة متميزة للعميل؟. ص 7
* لماذا الحاجة إلى التسويق؟. ص 9
* كيف يتحقق التميز في ترويج خدمات شركتك؟. ص 11
* أرقام لها دلالة . ص 13
* دليل الريادة. ص 16
* مؤشرات الريادة في الخدمة. ص 19
* الإلتزام في الخدمة. ص 22
* كيف تصبح نجم الريادة؟. ص 24
* خلق نجم لخدمة العميل. ص29
* تشجيع التغذية المرتدة من العملاء. ص 22
* الاستجابة لمشكلات العملاء. ص 33
* تنمية علاقات متكررة. ص 34
* السعي لتجاوز توقعات العملاء. ص 35
* كيف تنمي قدراتك الإبداعية؟. ص 36
* سمات الشخصية الإبداعية. ص 37
* كيف تكون مبتكرا؟. ص 42
* أنا مبتكر.. إذن أنا موجود. ص 44
* شركاء الريادة. ص 50
* لشركاء الريادة رأي. ص 52
عناصر الفريادة في خدمة العملاء. ص 58
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (7)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 12/194962 A/658.1143/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 12/194963 A/658.1143/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/194964 A/658.1143/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/194965 A/658.1143/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/194966 A/658.1143/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/194967 A/658.1143/6 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/194968 A/658.1143/7 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible