BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'indexation
Ouvrages de la bibliothèque en indexation 371
Affiner la recherche Interroger des sources externes
Comment réussir sa thèse? La conduite d'un projet de doctorat / Romelaer Pierre
Titre : Comment réussir sa thèse? La conduite d'un projet de doctorat Type de document : texte imprimé Auteurs : Romelaer Pierre, Editeur : Dunod Année de publication : 2011 Importance : 222p Format : 22cm ISBN/ISSN/EAN : 978-2-10-057265-6 Langues : Français (fre) Langues originales : Français (fre) Index. décimale : 371 Les écoles et leurs activités, enseignement spécialisé, éducation spéciale Note de contenu : Sommaire:
Introduction.
1- Les formats de la thèse: thèse classique et la thèse sur travaux.
2- L'essentiel dans la thèse.
3- Le sujet et le projet de la thèse.
4- Le financement de la thèse.
5- Le pilotage de la thèse.
6- Les soutiens au thésard.
7- Le travail quotidien du thésard.
8- La recherche d'informations.
9- La lecture des articles de recherche et des livres.
10- La contactes avec les terrains: les entreprises et autres organisations.
11- La rédaction de la thèse.
12- Le jury, la soutenance.
13- Après la soutenance.
Conclusion.
Annexes.
Bibliographie.
Index.Comment réussir sa thèse? La conduite d'un projet de doctorat [texte imprimé] / Romelaer Pierre, . - [S.l.] : Dunod, 2011 . - 222p ; 22cm.
ISBN : 978-2-10-057265-6
Langues : Français (fre) Langues originales : Français (fre)
Index. décimale : 371 Les écoles et leurs activités, enseignement spécialisé, éducation spéciale Note de contenu : Sommaire:
Introduction.
1- Les formats de la thèse: thèse classique et la thèse sur travaux.
2- L'essentiel dans la thèse.
3- Le sujet et le projet de la thèse.
4- Le financement de la thèse.
5- Le pilotage de la thèse.
6- Les soutiens au thésard.
7- Le travail quotidien du thésard.
8- La recherche d'informations.
9- La lecture des articles de recherche et des livres.
10- La contactes avec les terrains: les entreprises et autres organisations.
11- La rédaction de la thèse.
12- Le jury, la soutenance.
13- Après la soutenance.
Conclusion.
Annexes.
Bibliographie.
Index.Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 12/194635 L/371.005/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 12/194636 L/371.005/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/194637 L/371.005/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/194638 L/371.005/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/194639 L/371.005/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible إدارة التعليم الجامعي / العبادي هاشم فوزي دباس
Titre : إدارة التعليم الجامعي : مفهوم حديث في الفكر الإداري المعاصر Type de document : texte imprimé Auteurs : العبادي هاشم فوزي دباس, Editeur : الوراق للنشر و التوزيع Année de publication : 2008 Importance : 629ص Format : 25سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-33-125-2 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 371 Les écoles et leurs activités, enseignement spécialisé, éducation spéciale Note de contenu : المحتويات:
الفصل الأول: التعليم الجامعي.ص27.
الفصل الثاني: استراتيجية الإدارة الجامعية.ص61.
الفصل الثالث: التخطيط الجامعي.ص109.
الفصل الرابع: التنظيم الجامعي.ص137.
الفصل الخامس: القيادية الجامعية.ص167.
الفصل السادس: الرقابة الجامعية.ص209.
الفصل السابع: إدارة الموارد البشرية الجامعية.ص221.
الفصل الثامن: تقييم الأداء الجامعي.ص251.
الفصل التاسع: دور التعليم الجامعي في التنمية البشرية.ص303.
الفصل العاشر: تطوير أنماط التعليم الجامعي و التنمية البشرية..ص321.
الفصل الحادي عشر: التسويق الجامعي.ص363.
الفصل الثاني عشر: تمويل التعليم الجامعي.ص405.
الفصل الثالث عشر: جودة التعليم الجامعي.ص423.
الفصل الرابع عشر: ادارة الجودة الشاملة التعليمية.ص473.
الفصل الخامس عشر: محاور الجودة الشاملة من خلال المنظور الجامعي.ص523.
الفصل السادس عشر: أعضاء الهيئة التدريسية.ص539.
الفصل السابع عشر: البحث العلمي.ص553.إدارة التعليم الجامعي : مفهوم حديث في الفكر الإداري المعاصر [texte imprimé] / العبادي هاشم فوزي دباس, . - [S.l.] : الوراق للنشر و التوزيع, 2008 . - 629ص ; 25سم.
ISBN : 978-9957-33-125-2
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 371 Les écoles et leurs activités, enseignement spécialisé, éducation spéciale Note de contenu : المحتويات:
الفصل الأول: التعليم الجامعي.ص27.
الفصل الثاني: استراتيجية الإدارة الجامعية.ص61.
الفصل الثالث: التخطيط الجامعي.ص109.
الفصل الرابع: التنظيم الجامعي.ص137.
الفصل الخامس: القيادية الجامعية.ص167.
الفصل السادس: الرقابة الجامعية.ص209.
الفصل السابع: إدارة الموارد البشرية الجامعية.ص221.
الفصل الثامن: تقييم الأداء الجامعي.ص251.
الفصل التاسع: دور التعليم الجامعي في التنمية البشرية.ص303.
الفصل العاشر: تطوير أنماط التعليم الجامعي و التنمية البشرية..ص321.
الفصل الحادي عشر: التسويق الجامعي.ص363.
الفصل الثاني عشر: تمويل التعليم الجامعي.ص405.
الفصل الثالث عشر: جودة التعليم الجامعي.ص423.
الفصل الرابع عشر: ادارة الجودة الشاملة التعليمية.ص473.
الفصل الخامس عشر: محاور الجودة الشاملة من خلال المنظور الجامعي.ص523.
الفصل السادس عشر: أعضاء الهيئة التدريسية.ص539.
الفصل السابع عشر: البحث العلمي.ص553.Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (14)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 08/124891 A/371.065/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 09/156393 A/371.065/10 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/156394 A/371.065/11 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/156395 A/371.065/12 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/156396 A/371.065/13 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/156397 A/371.065/14 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 08/124892 A/371.065/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 08/124893 A/371.065/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 08/124894 A/371.065/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/156388 A/371.065/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/156389 A/371.065/6 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/156390 A/371.065/7 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/156391 A/371.065/8 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/156392 A/371.065/9 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible إدارة التغيير التربوي / سيد علي أسامة محمد
Titre : إدارة التغيير التربوي Type de document : texte imprimé Auteurs : سيد علي أسامة محمد, Editeur : دار العلم و الإيمان للنشر و التوزيع Année de publication : 2015 Importance : 239ص Format : 25سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-308-388-5 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 371 Les écoles et leurs activités, enseignement spécialisé, éducation spéciale Note de contenu : الفهرس:
تقديم الكتاب. ص : ح.
المبحث الأول: إدارة التغيير.
مقدمة. ص : 2.
التغيير في الفكر الإداري. ص : 6.
دواعي التغيير. ص : 9.
أسباب التغيير. ص 13.
التخطيط للتغيير و مبادئه. ص : 27.
العوامل التي تساعد على قبول التنغيير. ص : 32.
ماهية و مفهوم التغيير و إدارته. ص : 35.
أنواع التغيير و مستوياته. ص : 47.
مصادر التغيير. ص : 53.
أهداف التغيير و إدارته. ص : 54.
أهمية التغيير. ص : 58.
مجالات التغيير و إدارته. ص : 61.
عناصر التغيير. ص : 68.
مراحل التغيير. ص : 68.
أساسيات إدارة التغيير. ص : 73.
خطوات إدارة التغيير. ص : 75.
متابعة وتدعيم التغيير. ص : 78.
خصائص التغييرو إدارته. ص : 88.
أشكال التغيير. ص : 96.
مقاومة التغيير. ص : 102.
ماهية و مفهوم مقاومة التغيير. ص : 103.
صور و أشكال التغيير. ص : 119.
استراتيجيات التقليل من مقاومة التغيير. ص : 121.
علاج مقاومة التغيير. ص : 125.
استراتيجية تحقيق التغيير. ص : 128.
استراتيجيات إدارة التغيير. ص : 132.
عوامل و متطلبات نجاح التغيير. ص : 135.
عوامل و متطلبات نجاح إدارة التغيير. ص 138.
خصائص ينبغي تولفرها في القائم على التغيير. ص 143.
إرشادات عامة لإدارة التغيير. ص : 146.
المبحث الثاني: إدارة التغيير التربوي. ص : 149.
مقدمة. ص : 149.
ماهية و مفهوم التغيير التربوي. ص : 157.
أهداف التغيير التربوي. ص : 159.
أهمية و فوائد التغيير التربوي. ص : 162.
أسس و مبادئ التغيير التربوي. ص : 163.
أسباب و دواعي التغيير التربوي. ص : 165.
مبررات التغيير التربوي. ص : 167.
متطلبات و عوامل نجاح التغيير التربوي. ص : 171.
مصادر التغيير التربوي. ص : 179
مجالات التغيير التربوي و أنواعه. ص : 180.
أبعاد عملية التغيير التربوي. ص : 182.
خصائص عملية التغيير التربوي. ص : 186.
استراتيجيات التغيير التربوي. ص : 189.
خطط المؤسسة التربوية لإجراءات التغيير التربوي. ص : 190.
قيادة التغيير التربوي. ص : 193.
القيادة و التغيير التربوي. ص : 195.
طبيعة قيادة التغيير في المؤسسة التربوية و أبرز ملامها. ص : 200.
مجالات عمل قيادة التغيير التربوي. ص : 204.
دور القيادة التربوية في إنجاح عمليات التغيير. ص : 205.
شروط و خصائص يجب توافرها في قادة التغيير التربوي. ص : 209.
مقترحات لتفعيل أدوار قيادة التغيير التربوي. ص : 212.
مشكلات التغيير التربوي. ص : 214.
عوائق عملية التغيير التربوي. ص : 216.
مقاومة التغيير التربوي. ص : 220.
أسباب مقاومة التغيير التربوي. ص : 220.
مستويات مقاومة التغيير التربوي.ص : 222.
مصادر مقاومة التغيير التربوي.ص :224.
وسائل مقاومة التغيير التربوي.ص : 225.
وسائل الحد من مقاومة التغيير التربوي.ص : 226.
خاتمة. ص : 227.
المراجع بالعربية. ص : 230.
المراجع بالأجنبية. ص : 237.
المبحث الثاني : إدارة التغيير التربيوي. ص :149.
إدارة التغيير التربوي [texte imprimé] / سيد علي أسامة محمد, . - [S.l.] : دار العلم و الإيمان للنشر و التوزيع, 2015 . - 239ص ; 25سم.
ISBN : 978-977-308-388-5
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 371 Les écoles et leurs activités, enseignement spécialisé, éducation spéciale Note de contenu : الفهرس:
تقديم الكتاب. ص : ح.
المبحث الأول: إدارة التغيير.
مقدمة. ص : 2.
التغيير في الفكر الإداري. ص : 6.
دواعي التغيير. ص : 9.
أسباب التغيير. ص 13.
التخطيط للتغيير و مبادئه. ص : 27.
العوامل التي تساعد على قبول التنغيير. ص : 32.
ماهية و مفهوم التغيير و إدارته. ص : 35.
أنواع التغيير و مستوياته. ص : 47.
مصادر التغيير. ص : 53.
أهداف التغيير و إدارته. ص : 54.
أهمية التغيير. ص : 58.
مجالات التغيير و إدارته. ص : 61.
عناصر التغيير. ص : 68.
مراحل التغيير. ص : 68.
أساسيات إدارة التغيير. ص : 73.
خطوات إدارة التغيير. ص : 75.
متابعة وتدعيم التغيير. ص : 78.
خصائص التغييرو إدارته. ص : 88.
أشكال التغيير. ص : 96.
مقاومة التغيير. ص : 102.
ماهية و مفهوم مقاومة التغيير. ص : 103.
صور و أشكال التغيير. ص : 119.
استراتيجيات التقليل من مقاومة التغيير. ص : 121.
علاج مقاومة التغيير. ص : 125.
استراتيجية تحقيق التغيير. ص : 128.
استراتيجيات إدارة التغيير. ص : 132.
عوامل و متطلبات نجاح التغيير. ص : 135.
عوامل و متطلبات نجاح إدارة التغيير. ص 138.
خصائص ينبغي تولفرها في القائم على التغيير. ص 143.
إرشادات عامة لإدارة التغيير. ص : 146.
المبحث الثاني: إدارة التغيير التربوي. ص : 149.
مقدمة. ص : 149.
ماهية و مفهوم التغيير التربوي. ص : 157.
أهداف التغيير التربوي. ص : 159.
أهمية و فوائد التغيير التربوي. ص : 162.
أسس و مبادئ التغيير التربوي. ص : 163.
أسباب و دواعي التغيير التربوي. ص : 165.
مبررات التغيير التربوي. ص : 167.
متطلبات و عوامل نجاح التغيير التربوي. ص : 171.
مصادر التغيير التربوي. ص : 179
مجالات التغيير التربوي و أنواعه. ص : 180.
أبعاد عملية التغيير التربوي. ص : 182.
خصائص عملية التغيير التربوي. ص : 186.
استراتيجيات التغيير التربوي. ص : 189.
خطط المؤسسة التربوية لإجراءات التغيير التربوي. ص : 190.
قيادة التغيير التربوي. ص : 193.
القيادة و التغيير التربوي. ص : 195.
طبيعة قيادة التغيير في المؤسسة التربوية و أبرز ملامها. ص : 200.
مجالات عمل قيادة التغيير التربوي. ص : 204.
دور القيادة التربوية في إنجاح عمليات التغيير. ص : 205.
شروط و خصائص يجب توافرها في قادة التغيير التربوي. ص : 209.
مقترحات لتفعيل أدوار قيادة التغيير التربوي. ص : 212.
مشكلات التغيير التربوي. ص : 214.
عوائق عملية التغيير التربوي. ص : 216.
مقاومة التغيير التربوي. ص : 220.
أسباب مقاومة التغيير التربوي. ص : 220.
مستويات مقاومة التغيير التربوي.ص : 222.
مصادر مقاومة التغيير التربوي.ص :224.
وسائل مقاومة التغيير التربوي.ص : 225.
وسائل الحد من مقاومة التغيير التربوي.ص : 226.
خاتمة. ص : 227.
المراجع بالعربية. ص : 230.
المراجع بالأجنبية. ص : 237.
المبحث الثاني : إدارة التغيير التربيوي. ص :149.
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (4)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 17/291279 A/371.478/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 17/291280 A/371.478/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 17/291281 A/371.478/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 17/291282 A/371.478/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible إدارة المنشآت التعليمية / الحامد مرتضى حسن
Titre : إدارة المنشآت التعليمية Type de document : texte imprimé Auteurs : الحامد مرتضى حسن, Editeur : الجنادرية للنشر و التوزيع Année de publication : 2018 Importance : 209 ص Format : 25 سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-501-62-4 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 371 Les écoles et leurs activités, enseignement spécialisé, éducation spéciale Note de contenu : الفهرس :
المقدمة.ص3.
الفصل الأول : الإدارة التربوية.ص31.
الفصل الثاني : التنظيم التربوي في المنشأت التعليمية.ص75.
الفصل الثالث : الإشراف التربوي في المدارس و المنشأت الدراسية.ص95.
الفصل الرابع : الإدارة الجامعية.ص151.
الفصل الخامس : إدارة رياض الأطفال.ص189.
الفهرس.إدارة المنشآت التعليمية [texte imprimé] / الحامد مرتضى حسن, . - [S.l.] : الجنادرية للنشر و التوزيع, 2018 . - 209 ص ; 25 سم.
ISBN : 978-9957-501-62-4
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 371 Les écoles et leurs activités, enseignement spécialisé, éducation spéciale Note de contenu : الفهرس :
المقدمة.ص3.
الفصل الأول : الإدارة التربوية.ص31.
الفصل الثاني : التنظيم التربوي في المنشأت التعليمية.ص75.
الفصل الثالث : الإشراف التربوي في المدارس و المنشأت الدراسية.ص95.
الفصل الرابع : الإدارة الجامعية.ص151.
الفصل الخامس : إدارة رياض الأطفال.ص189.
الفهرس.Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 19/314295 A/371.516/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 19/314296 A/371.516/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 19/314297 A/371.516/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible إدارة رياض الأطفال و تطبيقاتها / شريف السيد عبد القادر
Titre : إدارة رياض الأطفال و تطبيقاتها Type de document : texte imprimé Auteurs : شريف السيد عبد القادر, Editeur : دارالمسيرة للنشر والتوزيع والطباعة Année de publication : 2007 Importance : 319ص Format : 24.5سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-06-266-8 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 371 Les écoles et leurs activités, enseignement spécialisé, éducation spéciale Note de contenu : المحتويات :
الفصل الأول : تطور واتجاهات الفكر الإداري .ص15.
الفصل الثاني :الإدارة التربوية وأسسها العامة .ص53.
الفصل الثالث : اتخاذ القرار التربوي . ص67.
الفصل الرابع : أساسيات العمل الإداري في الروضة . ص103.
الفصل الخامس : أساسيات العمل الإداري في التربية الاتصال والمعلومات . ص131.
الفصل السادس : القيادة الإدارية التربوية في الروضة .ص152.
الفصل السابع : العلاقات العامة في رياض الأطفال . ص185.
الفصل الثامن : الإطار الفكري لإدارة الجودة الشاملة .ص195.
الفصل التاسع : إدارة رياض الأطفال الإطار الفلسفي - الإداري .ص223.
الفصل العاشر : نجاح معلمة الروضة في إدارة قاعة النشاط وتطبيقات إدارية .ص281.
المراجع.ص315.إدارة رياض الأطفال و تطبيقاتها [texte imprimé] / شريف السيد عبد القادر, . - [S.l.] : دارالمسيرة للنشر والتوزيع والطباعة, 2007 . - 319ص ; 24.5سم.
ISBN : 978-9957-06-266-8
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 371 Les écoles et leurs activités, enseignement spécialisé, éducation spéciale Note de contenu : المحتويات :
الفصل الأول : تطور واتجاهات الفكر الإداري .ص15.
الفصل الثاني :الإدارة التربوية وأسسها العامة .ص53.
الفصل الثالث : اتخاذ القرار التربوي . ص67.
الفصل الرابع : أساسيات العمل الإداري في الروضة . ص103.
الفصل الخامس : أساسيات العمل الإداري في التربية الاتصال والمعلومات . ص131.
الفصل السادس : القيادة الإدارية التربوية في الروضة .ص152.
الفصل السابع : العلاقات العامة في رياض الأطفال . ص185.
الفصل الثامن : الإطار الفكري لإدارة الجودة الشاملة .ص195.
الفصل التاسع : إدارة رياض الأطفال الإطار الفلسفي - الإداري .ص223.
الفصل العاشر : نجاح معلمة الروضة في إدارة قاعة النشاط وتطبيقات إدارية .ص281.
المراجع.ص315.Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 10/157590 A/371.129/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 10/157591 A/371.129/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible أساليب الإستفادة من إدارة المعرفة بالمؤسسة التعليمية / عيسى ثروت عبد الحميد
Permalinkأساليب تدريس الرياضيات / مريزيق هشام يعقوب
Permalinkاستراتيجيات التعليم التقني / عبد الغفور همام عبد الخالق
Permalinkإستراتيجيات معاصرة في التعلم التعاوني / الديب محمد مصطفى مصطفى
Permalinkاقتصاديات وتخطيط التعليم / الحريري رافدة
Permalinkالإدارة التربوية الحديثة و أثرها في التعليم / الشيخ معتصم عبد الفتاح
Permalinkالإدارة الجامعية / الخطيب أحمد
Permalinkالإدارة الجامعية في الوطن العربي / عبود عبد الغني
Permalinkالإدارة الصفية المتميزة / الشرقاوي مريم محمد إبراهيم
Permalinkالإدارة الصفية و الإختبارات / نبهان يحيى محمد
Permalink