BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur المشاقبة ابراهيم عواد |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
اثر الخصخصة على ادارة تطوير المنتجات / المشاقبة ابراهيم عواد
Titre : اثر الخصخصة على ادارة تطوير المنتجات Type de document : texte imprimé Auteurs : المشاقبة ابراهيم عواد, Editeur : دار اليازوري العلمية للنشر والتوزيع Année de publication : 2013 Importance : 368ص Format : 24.5سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-12-430-4 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 332 Economie financière : finances publiques, classer à 336 Note de contenu : فهــــرس المحتويات:
الآية ص 5
فهرس المحتويات ص 9
فهرس الجداول ص 11
فهرس الأشكال ص 16
المقدمة ص 17
أهميته التعليمية ص 21
أهدافه التعليمية ص 22
الفصل الأول: الجوانب النظرية للدلراسة ص 25
الفصل الثاني: الخصخصة في الأردن ص 103
الفصل الثالث: سياسة تطوير المنتجات ص 145
الفصل الرابع: الدراسة الميدانية ص 195
المبحث الأول: أثر الخصخصة على المراحل المختلفة لعملية تطوير المنتجات ص 224
المبحث الثاني: أثر سياسة الخصخصة على مكونات المزيج التسويقية ص 262
المبحث الثالث: العوامل الإدارية المؤثرة بسياسة تطوير المنتجات ص 294
المبحث الرابع: تأثير الخصخصة على تنظيم أنشطة تطوير المنتجات ص 308
المبحث الخامس: أداء وظيفة تطوير المنتجات ص 314
نتائج الدراسة ص 232
اختبار الفرضيات ص 241
التوصيات ص 346
المراجع ص 354
الملاحقاثر الخصخصة على ادارة تطوير المنتجات [texte imprimé] / المشاقبة ابراهيم عواد, . - [S.l.] : دار اليازوري العلمية للنشر والتوزيع, 2013 . - 368ص ; 24.5سم.
ISBN : 978-9957-12-430-4
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 332 Economie financière : finances publiques, classer à 336 Note de contenu : فهــــرس المحتويات:
الآية ص 5
فهرس المحتويات ص 9
فهرس الجداول ص 11
فهرس الأشكال ص 16
المقدمة ص 17
أهميته التعليمية ص 21
أهدافه التعليمية ص 22
الفصل الأول: الجوانب النظرية للدلراسة ص 25
الفصل الثاني: الخصخصة في الأردن ص 103
الفصل الثالث: سياسة تطوير المنتجات ص 145
الفصل الرابع: الدراسة الميدانية ص 195
المبحث الأول: أثر الخصخصة على المراحل المختلفة لعملية تطوير المنتجات ص 224
المبحث الثاني: أثر سياسة الخصخصة على مكونات المزيج التسويقية ص 262
المبحث الثالث: العوامل الإدارية المؤثرة بسياسة تطوير المنتجات ص 294
المبحث الرابع: تأثير الخصخصة على تنظيم أنشطة تطوير المنتجات ص 308
المبحث الخامس: أداء وظيفة تطوير المنتجات ص 314
نتائج الدراسة ص 232
اختبار الفرضيات ص 241
التوصيات ص 346
المراجع ص 354
الملاحقRéservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 13/219756 A/332.416/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 17/291945 A/332.416/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 17/291946 A/332.416/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible