BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur عبد النبي محمد أحمد |
Documents disponibles écrits par cet auteur



Titre : إدارة التسويق Type de document : texte imprimé Auteurs : عبد النبي محمد أحمد, Editeur : زمزم Année de publication : 2013 Importance : 311ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-72-061-2 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
فــهــرس المحتويات:
تقديم ص 13
الفصل الأول:المفاهيم الأساسية للتسويق. ص 17
الفصل الثاني:التطور التاريخي للتسويق. ص 33
الفصل الثالث:إدارة التسويق (المسؤوليات-التنظيم الداخلي). ص 55
الفصل الرابع:دراسة السوق. ص 79
الفصل الخامس:البيئة التسويقية. ص 95
الفصل السادس:الرقابة على الأداء التسويقي والتعامل مع الأزمات التسويقية. ص 111
الفصل السابع:استراتيجية المنتجات.ص 137
الفصل الثامن:استراتيجيات التسعير. ص 171
الفصل التاسع:استراتيجيات التوزيع. ص 193
الفصل العاشر:استراتيجيات الترويج. ص 213
الفصل الحادي عشر:نظم المعلومات التسويقية. ص 253
الفصل الثاني عشر:بحوث التسويق. ص 271
قائمة المراجع ص 305
إدارة التسويق [texte imprimé] / عبد النبي محمد أحمد, . - [S.l.] : زمزم, 2013 . - 311ص ; 24سم.
ISBN : 978-9957-72-061-2
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
فــهــرس المحتويات:
تقديم ص 13
الفصل الأول:المفاهيم الأساسية للتسويق. ص 17
الفصل الثاني:التطور التاريخي للتسويق. ص 33
الفصل الثالث:إدارة التسويق (المسؤوليات-التنظيم الداخلي). ص 55
الفصل الرابع:دراسة السوق. ص 79
الفصل الخامس:البيئة التسويقية. ص 95
الفصل السادس:الرقابة على الأداء التسويقي والتعامل مع الأزمات التسويقية. ص 111
الفصل السابع:استراتيجية المنتجات.ص 137
الفصل الثامن:استراتيجيات التسعير. ص 171
الفصل التاسع:استراتيجيات التوزيع. ص 193
الفصل العاشر:استراتيجيات الترويج. ص 213
الفصل الحادي عشر:نظم المعلومات التسويقية. ص 253
الفصل الثاني عشر:بحوث التسويق. ص 271
قائمة المراجع ص 305
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 14/225948 A/658.1342/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt
Titre : الأسواق المالية : الأصول العلمية و التحليل الأساسي Type de document : texte imprimé Auteurs : عبد النبي محمد أحمد, Editeur : زمزم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-72-007-0 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 332 Economie financière : finances publiques, classer à 336 Note de contenu :
المحتويات:
الباب الأول : الأسس العلمية للأسواق المالية
الفصل الأول: النظام المالي. ص 13
الفصل الثاني: الأسواق المالية ص 21
الفصل الثالث: كفاءة سوق الأوراق المالية ص 39
الفصل الرابع: الأدوات المالية محل التعامل في الأسواق المالية ص 52
الفصل الخامس: تحليل الظروف الاقتصادية ص 85
الفصل السادس: تحليل ظروف الصناعة ص 101
الفصل السابع: تحليل ظروف الشركة ص 115
الأسواق المالية : الأصول العلمية و التحليل الأساسي [texte imprimé] / عبد النبي محمد أحمد, . - [S.l.] : زمزم, [s.d.].
ISBN : 978-9957-72-007-0
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 332 Economie financière : finances publiques, classer à 336 Note de contenu :
المحتويات:
الباب الأول : الأسس العلمية للأسواق المالية
الفصل الأول: النظام المالي. ص 13
الفصل الثاني: الأسواق المالية ص 21
الفصل الثالث: كفاءة سوق الأوراق المالية ص 39
الفصل الرابع: الأدوات المالية محل التعامل في الأسواق المالية ص 52
الفصل الخامس: تحليل الظروف الاقتصادية ص 85
الفصل السادس: تحليل ظروف الصناعة ص 101
الفصل السابع: تحليل ظروف الشركة ص 115
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 10/169870 A/332.280/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt