BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur عبده ناجي السيد |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
تسويق الخدمات المصرفية / عبده ناجي السيد
Titre : تسويق الخدمات المصرفية : الأسس و التطبيق العملي في البنوك Type de document : texte imprimé Auteurs : عبده ناجي السيد, Editeur : إتحاد المصارف العربية Année de publication : 2003 Importance : 342ص Format : 24سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 332 Economie financière : finances publiques, classer à 336 Note de contenu :
الفهرس التفصيلي للمحتويات:
مقدمة ص 13
الفصل الأول: مفهوم و أهمية التسويق المصرفي ص 17
الفصل الثاني: البيئة التسويقية المصرفية للبنك ص 41
الفصل الثالث: السلوك الشرائي لسوق قطاع الأفراد/التجزئة ص 59
الفصل الرابع:السلوك الشرائي لسوق قطاع الامنظمات/ المؤسسات ص 91
الفصل الخامس: تقسيم: تجزئة السوق المصرفي ص 105
الفصل السادس: تقدير الطلبعلى الخدمات المصرفية/الأرصدة المتوقعة ص 126
الفصل السابعا لتخطيط الاستراتيجي للتسويق المصرفي/الاسترلتيجية التسويقية للبنك ص 143
الفصل الثامن: بحوث التسويق المصرفي ونظم المعلومات التسويقيةفي البنوك ص 167
الفغصل التاسع: الخدمات المصرفية ص 195
الفصل العاشر: تسعير الخدمات المصرفية ص 231
الفصل الحادي عشر: توزيع الخدمات المصرفية ص 239
الفصل الثاني عشر: ترويج الخدمات المصرفية ص 259
الفصل الثالث عشر: التنظيم الإداري لأنشطة التسويق ص 309
الفصل الرابع عشر: الرقابة التسويقية في البنوك ص 325
المراجع العربية ص 333
المراجع الأجنبية ص 337
تسويق الخدمات المصرفية : الأسس و التطبيق العملي في البنوك [texte imprimé] / عبده ناجي السيد, . - [S.l.] : إتحاد المصارف العربية, 2003 . - 342ص ; 24سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 332 Economie financière : finances publiques, classer à 336 Note de contenu :
الفهرس التفصيلي للمحتويات:
مقدمة ص 13
الفصل الأول: مفهوم و أهمية التسويق المصرفي ص 17
الفصل الثاني: البيئة التسويقية المصرفية للبنك ص 41
الفصل الثالث: السلوك الشرائي لسوق قطاع الأفراد/التجزئة ص 59
الفصل الرابع:السلوك الشرائي لسوق قطاع الامنظمات/ المؤسسات ص 91
الفصل الخامس: تقسيم: تجزئة السوق المصرفي ص 105
الفصل السادس: تقدير الطلبعلى الخدمات المصرفية/الأرصدة المتوقعة ص 126
الفصل السابعا لتخطيط الاستراتيجي للتسويق المصرفي/الاسترلتيجية التسويقية للبنك ص 143
الفصل الثامن: بحوث التسويق المصرفي ونظم المعلومات التسويقيةفي البنوك ص 167
الفغصل التاسع: الخدمات المصرفية ص 195
الفصل العاشر: تسعير الخدمات المصرفية ص 231
الفصل الحادي عشر: توزيع الخدمات المصرفية ص 239
الفصل الثاني عشر: ترويج الخدمات المصرفية ص 259
الفصل الثالث عشر: التنظيم الإداري لأنشطة التسويق ص 309
الفصل الرابع عشر: الرقابة التسويقية في البنوك ص 325
المراجع العربية ص 333
المراجع الأجنبية ص 337
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 10/169304 A/332.258/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt