BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'éditeur
كلية العلوم الإقتصادية و التجارية وعلوم التسيير
localisé à :
جامعة 05 ماي 45
|
Documents disponibles chez cet éditeur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
تأثير التسويق الداخلي على الإلتزام التنظيمي / بوعزيز عادل
Titre : تأثير التسويق الداخلي على الإلتزام التنظيمي : دراسة ميدانية لأساتذة كلية العلوم الإقتصادية و التجارية وعلوم التسيير-جامعة 08 ماي 45قالمة- Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : بوعزيز عادل ; بلبخاري سامي, Editeur : جامعة 05 ماي 45 : كلية العلوم الإقتصادية و التجارية وعلوم التسيير Année de publication : 2018/2019 Importance : 94ص Présentation : إيض Format : 29.5سم ISBN/ISSN/EAN : 2019/37 Note générale : الفهرس: المقدمة العامة. الفصل الاول : الإطار المفاهيمي للتسويق الداخلي. المبحث الأول : ماهية التسويق الداخلي . المبحث الثاني : أبعاد ومكونات التسويق الداخلي . المبحث الثالث : المزيج التسويق الداخلي ونماذجه . الفصل الثاني : الإالمفاهيمي للالتزام التنظيمي. المبحث الاول : ماهية الالتزام التنظيمي . المبحث الثاني : مستويات وابعاد ومحددات الالتزام التنظيمي . المبحث الثالث : العوامل المساعدة في بناء الالتزام التنظيمي ومراحله وطرق قياسه. الفصل الثالث: دراسة حالة أساتذة كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير - جامعة قالمة- المبحث الأول : التسويق الداخلي في الكلية . المبحث الثاني : تحليل وتفسير النتائج . الخاتمة عامة . قائمة المراجع . الملاحق . الملخص. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) تأثير التسويق الداخلي على الإلتزام التنظيمي : دراسة ميدانية لأساتذة كلية العلوم الإقتصادية و التجارية وعلوم التسيير-جامعة 08 ماي 45قالمة- [document graphique à deux dimensions] / بوعزيز عادل ; بلبخاري سامي, . - جامعة 05 ماي 45 : كلية العلوم الإقتصادية و التجارية وعلوم التسيير, 2018/2019 . - 94ص : إيض ; 29.5سم.
ISSN : 2019/37
الفهرس: المقدمة العامة. الفصل الاول : الإطار المفاهيمي للتسويق الداخلي. المبحث الأول : ماهية التسويق الداخلي . المبحث الثاني : أبعاد ومكونات التسويق الداخلي . المبحث الثالث : المزيج التسويق الداخلي ونماذجه . الفصل الثاني : الإالمفاهيمي للالتزام التنظيمي. المبحث الاول : ماهية الالتزام التنظيمي . المبحث الثاني : مستويات وابعاد ومحددات الالتزام التنظيمي . المبحث الثالث : العوامل المساعدة في بناء الالتزام التنظيمي ومراحله وطرق قياسه. الفصل الثالث: دراسة حالة أساتذة كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير - جامعة قالمة- المبحث الأول : التسويق الداخلي في الكلية . المبحث الثاني : تحليل وتفسير النتائج . الخاتمة عامة . قائمة المراجع . الملاحق . الملخص.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 2019/37 M/658.229/1 Mémoire Master Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible