BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'éditeur
كلية العلوم الاقتصادية و ت و ع ت
localisé à :
جامعة 8 ماي 45 ,قالمة
|
Documents disponibles chez cet éditeur



Titre : أثر فجوة المعرفة على تنافسية المؤسسة : دراسة حالة شركة سوناكوم , قالمة Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : بوشعير زينب ; بخاخشة موسى, Editeur : جامعة 8 ماي 45 ,قالمة : كلية العلوم الاقتصادية و ت و ع ت Année de publication : 2018 Importance : 120ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 2018/83 Note générale : الفهرس: المقدمة. الفصل الأول: أسياسيات حول المعرفة , فجوة المعرفة في المؤسسة الاقتصادية. ص 05. الفصل الثاني : تنافسية المؤسسة الاقتصادية . ص 40. الفصل الثالث: أثر فجوة المعرفة على التنافسية في مؤسسة سيكما. ص 80. الخاتمة. ص 118. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) أثر فجوة المعرفة على تنافسية المؤسسة : دراسة حالة شركة سوناكوم , قالمة [document graphique à deux dimensions] / بوشعير زينب ; بخاخشة موسى, . - جامعة 8 ماي 45 ,قالمة : كلية العلوم الاقتصادية و ت و ع ت, 2018 . - 120ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 2018/83
الفهرس: المقدمة. الفصل الأول: أسياسيات حول المعرفة , فجوة المعرفة في المؤسسة الاقتصادية. ص 05. الفصل الثاني : تنافسية المؤسسة الاقتصادية . ص 40. الفصل الثالث: أثر فجوة المعرفة على التنافسية في مؤسسة سيكما. ص 80. الخاتمة. ص 118.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 2018/83 M/658.211/1 Mémoire Master Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible
Titre : دور استراتيجية التميز في تعزيز الحصة السوقية للمؤسسة الاقتصادية : دراسة حالة مؤسسة موبيليس للهاتف النقال , قالمة Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : مراد زبير ; بن صالح ماجدة, Editeur : جامعة 8 ماي 45 ,قالمة : كلية العلوم الاقتصادية و ت و ع ت Année de publication : 2018 Importance : 132ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 2018/10 Note générale : الفهرس: الفصل الأول : الإطار المفاهيمي لإستراتيجية التميز وأهميتها الإستراتيجية. ص 01. الفصل الثاني : الحصة السوقية أساسيات ومفاهيم. ص 54. الفصل الثالث: دراسة حالة مؤسسة موبيليس للهاتف النقال , قالمة. ص 95. الخاتمة العامة . ص 121. قائمة المراجع. ص124. قائمة الملاحق. ص 130. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) دور استراتيجية التميز في تعزيز الحصة السوقية للمؤسسة الاقتصادية : دراسة حالة مؤسسة موبيليس للهاتف النقال , قالمة [document graphique à deux dimensions] / مراد زبير ; بن صالح ماجدة, . - جامعة 8 ماي 45 ,قالمة : كلية العلوم الاقتصادية و ت و ع ت, 2018 . - 132ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 2018/10
الفهرس: الفصل الأول : الإطار المفاهيمي لإستراتيجية التميز وأهميتها الإستراتيجية. ص 01. الفصل الثاني : الحصة السوقية أساسيات ومفاهيم. ص 54. الفصل الثالث: دراسة حالة مؤسسة موبيليس للهاتف النقال , قالمة. ص 95. الخاتمة العامة . ص 121. قائمة المراجع. ص124. قائمة الملاحق. ص 130.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 2018/10 M/330.266/1 Mémoire Master Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible