BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'éditeur
كلية العلوم الاقتصادية و ت ع ت
localisé à :
جامعة8ماي 1945،قالمة
|
Documents disponibles chez cet éditeur



Titre : أثر العلامة التجارية على إدارة العلاقة مع الزبائن : دراسة حالة ببنك التنمية المحلية- وكالة قالمة- وكالة سكيكدة- Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : توبي خالد ; قدوم لزهر, Editeur : جامعة8ماي 1945،قالمة : كلية العلوم الاقتصادية و ت ع ت Année de publication : 2018 Importance : 109ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 2018/04 Note générale : الفهرس: المقدمة. الفصل الأول:إدارة العلامة التجارية.ص01. الفصل الثاني: علاقة إدارة العلاقة مع الزبون بالعلامة التجارية.ص21. الفصل الثالث:دراسة واقع أثرالعلامة التجارية على إدارة العلاقة مع الزبائن في البنوك الجزائرية(دراسة حالة بنك التنمية المحليةBDL)-وكالة قالمة-.ص53. الخاتمة. قائمة المراجع. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) أثر العلامة التجارية على إدارة العلاقة مع الزبائن : دراسة حالة ببنك التنمية المحلية- وكالة قالمة- وكالة سكيكدة- [document graphique à deux dimensions] / توبي خالد ; قدوم لزهر, . - جامعة8ماي 1945،قالمة : كلية العلوم الاقتصادية و ت ع ت, 2018 . - 109ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 2018/04
الفهرس: المقدمة. الفصل الأول:إدارة العلامة التجارية.ص01. الفصل الثاني: علاقة إدارة العلاقة مع الزبون بالعلامة التجارية.ص21. الفصل الثالث:دراسة واقع أثرالعلامة التجارية على إدارة العلاقة مع الزبائن في البنوك الجزائرية(دراسة حالة بنك التنمية المحليةBDL)-وكالة قالمة-.ص53. الخاتمة. قائمة المراجع.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 2018/04 M/380.125/1 Mémoire Master Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible