BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'éditeur
كلية العلوم الاقتصادية و ت ع ت
localisé à :
جامعة 8ماي 1945
|
Documents disponibles chez cet éditeur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
أثر تطوير الخدمات المصرفية على الأداء المالي للبنوك / براهم عبير
Titre : أثر تطوير الخدمات المصرفية على الأداء المالي للبنوك : دراسة مقارنة بين بنك الجزائر الخارجي وبنك الخليج الجزائر خلال الفترة)2010-2015( Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : براهم عبير ; بلكبير بومدين, Editeur : جامعة 8ماي 1945 : كلية العلوم الاقتصادية و ت ع ت Année de publication : 2017 Importance : 90ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 2017/39 Note générale : الفهرس: المقدمة. الفصل الأول: الإطار النظري لتطوير الخدمات المصرفية.ص01. الفصل الثاني: الأداء المالي للبنوك.ص24. الفصل الثالث: أثر تطوير الخدمات المصرفية على الأداء المالي للبنوك.ص48. الخاتمة. Langues : Arabe (ara) أثر تطوير الخدمات المصرفية على الأداء المالي للبنوك : دراسة مقارنة بين بنك الجزائر الخارجي وبنك الخليج الجزائر خلال الفترة)2010-2015( [document graphique à deux dimensions] / براهم عبير ; بلكبير بومدين, . - جامعة 8ماي 1945 : كلية العلوم الاقتصادية و ت ع ت, 2017 . - 90ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 2017/39
الفهرس: المقدمة. الفصل الأول: الإطار النظري لتطوير الخدمات المصرفية.ص01. الفصل الثاني: الأداء المالي للبنوك.ص24. الفصل الثالث: أثر تطوير الخدمات المصرفية على الأداء المالي للبنوك.ص48. الخاتمة.
Langues : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 2017/39 M/332.389/1 Mémoire Master Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible أثر جودة المعلومة المحاسبة على اتخاذ القرار الاستثماري / هاشمي ابتسام
Titre : أثر جودة المعلومة المحاسبة على اتخاذ القرار الاستثماري : دراسة ميدانية بمؤسسة مطاحن عمر بن عمر-الفجوج- قالمة Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : هاشمي ابتسام ; زدوري أسماء, Editeur : جامعة 8ماي 1945 : كلية العلوم الاقتصادية و ت ع ت Année de publication : 2017 Importance : 123ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 2017/44 Note générale : الفهرس: المقدمة. الفصل الأول: الإطار النظري لجودة المعلومة المحاسبية.ص01. الفصل الثاني: الأسس النظرية لأثر جودة المعلومة المحاسبية على اتخاذ القرار الاستثماري.ص30. الفصل الثالث: دراسة ميدانية بمؤسسة مطاحن عمر بن عمر - الفجوج -قالمة.ص57. الخاتمة. Langues : Arabe (ara) أثر جودة المعلومة المحاسبة على اتخاذ القرار الاستثماري : دراسة ميدانية بمؤسسة مطاحن عمر بن عمر-الفجوج- قالمة [document graphique à deux dimensions] / هاشمي ابتسام ; زدوري أسماء, . - جامعة 8ماي 1945 : كلية العلوم الاقتصادية و ت ع ت, 2017 . - 123ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 2017/44
الفهرس: المقدمة. الفصل الأول: الإطار النظري لجودة المعلومة المحاسبية.ص01. الفصل الثاني: الأسس النظرية لأثر جودة المعلومة المحاسبية على اتخاذ القرار الاستثماري.ص30. الفصل الثالث: دراسة ميدانية بمؤسسة مطاحن عمر بن عمر - الفجوج -قالمة.ص57. الخاتمة.
Langues : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 2017/44 M/657.003/1 Mémoire Master Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible استراتيجية التوزيع و أثرها على تنمية رضا الزبون / بوجاهم السعيد
Titre : استراتيجية التوزيع و أثرها على تنمية رضا الزبون : دراسة حالة مؤسسة مطاحن عبيدي (ولاية قالمة Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : بوجاهم السعيد ; عماري صليحة, Editeur : جامعة 8ماي 1945 : كلية العلوم الاقتصادية و ت ع ت Année de publication : 2017 Importance : 117ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 2017/42 Note générale : الفهرس: المقدمة. الفصل الأول: الإطار المفاهيمي للزبون و رضاه.ص01. الفصل الثاني: التوزيع كإستراتيجية لتحقيق رضا الزبون.ص39. الفصل الثالث: إستراتيجية التوزيع في مطاحن عبيدي و أثرها على الرصا الزبائن.ص69. الخاتمة. Langues : Arabe (ara) استراتيجية التوزيع و أثرها على تنمية رضا الزبون : دراسة حالة مؤسسة مطاحن عبيدي (ولاية قالمة [document graphique à deux dimensions] / بوجاهم السعيد ; عماري صليحة, . - جامعة 8ماي 1945 : كلية العلوم الاقتصادية و ت ع ت, 2017 . - 117ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 2017/42
الفهرس: المقدمة. الفصل الأول: الإطار المفاهيمي للزبون و رضاه.ص01. الفصل الثاني: التوزيع كإستراتيجية لتحقيق رضا الزبون.ص39. الفصل الثالث: إستراتيجية التوزيع في مطاحن عبيدي و أثرها على الرصا الزبائن.ص69. الخاتمة.
Langues : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 2017/42 M/380.121/1 Mémoire Master Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible