BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'éditeur
كلية العلوم الاقتصادية و ت ع ت
localisé à :
جامعة 8ماي1945 قالمة
|
Documents disponibles chez cet éditeur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
دور التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي في ادارة العلاقة مع الزبون / عماري سماح
Titre : دور التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي في ادارة العلاقة مع الزبون : دراسة حالة صفحة عمر بن عمر على الفايسبوك Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : عماري سماح ; بن أحسن نصر الدين, Editeur : جامعة 8ماي1945 قالمة : كلية العلوم الاقتصادية و ت ع ت Année de publication : 2017 Importance : 118ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 2017/17 Note générale : الفهرس: المقدمة. الفصل الأول: التسويق عبر التواصل الاجتماعي.ص01. الفصل الثاني:ادارة العلاقة مع الزبون.ص41. الفصل الثالث:دراسة صفحة عمر بن عمر على الفايسبوك.ص87. الخاتمة. المراجع. Langues : Arabe (ara) دور التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي في ادارة العلاقة مع الزبون : دراسة حالة صفحة عمر بن عمر على الفايسبوك [document graphique à deux dimensions] / عماري سماح ; بن أحسن نصر الدين, . - جامعة 8ماي1945 قالمة : كلية العلوم الاقتصادية و ت ع ت, 2017 . - 118ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 2017/17
الفهرس: المقدمة. الفصل الأول: التسويق عبر التواصل الاجتماعي.ص01. الفصل الثاني:ادارة العلاقة مع الزبون.ص41. الفصل الثالث:دراسة صفحة عمر بن عمر على الفايسبوك.ص87. الخاتمة. المراجع.
Langues : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 2017/17 M/380.118/1 Mémoire Master Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible