إدارة العلاقات مع العملاء = Customer Relationship Management (CRM) Database Marketing Approach : مدخل التسويق المبني على قواعد البيانات [texte imprimé] /
أبو النجا محمد عبد العظيم . -
[S.l.] : الدار الجامعية, 2023 . - 620 ص : إيض ; 24 سم.
Langues : Arabe (
ara)
Langues originales : Arabe (
ara)
Index. décimale : |
658 Gestion des entreprises privées et publiques |
Note de contenu : |
المحتويات:
الفصل الأول:مقدمة ومفاهيم أساسية لإدارة العلاقات مع العملاء.ص:27.
افصل الثاني:التوجه بالعملاء.ص:71.
الفصل الثالث:الطريق إلى فهم العملاء.ص:99.
الفصل الرابع:القيمة المقدمة للعملاء.ص:133.
الفصل الخامس:تقييم القيمة المقدمة للعملاء وتقييم العملاء.ص:165.
الفصل السادس:تصميم إستراتيجية التعامل مع العملاء.ص:205.
الفصل الابع:الولاء وإستبقاء العملاء.ص:231.
الفصل الثامن:الإدارة الإستراتيجية للعلاقات مع العملاء.ص:261.
الفصل التاسع:العائد على الإستثمار في إدارة العلاقات مع العملاء.ص:305.
الفصل العاشر:تنفيذ إدارة العلاقات مع العملاء.ص:329.
الفصل الحادي عشر:القياسات التسويقية التقليدية والقياسات المبنية على العملاء.ص:351.
395:الفصل الثاني عشر:القياسات التسويقية الشائعة للقيمة المبنية على العملاء. ص
421:الفصل الثالث عشر:القياسات التسويقية الإستراتيجية للقيمة المبنية على العملاء.ص.
الفصل الرابع عشر:قيمة العملاء.ص:465.
الفصل الخامس عشر:المنافع المتوقعة لإدارة العلاقات مع العملاء.ص:505.
الفصل السادس عشر:تبنى آليات إدارة العلاقات مع العملاء وتحقيق الميزة التنافسية.ص:541.
الفصل السابع عشر:تقييم إدارة العلاقات مع العملاء.ص:567.
*المراجع.ص:603.
|