مبادئ تسويق الخدمات المعلوماتية في مؤسسات المعلومات [texte imprimé] /
دياب مفتاح محمد . - ط 1 . -
[S.l.] : دار الوفاء لدنيا الطباعة والنشر, 2024 . - 192 ص : إيض ; 25 سم.
Langues : Arabe (
ara)
Langues originales : Arabe (
ara)
Index. décimale : |
020 Biblioth7conomie6 Science de l'information. Classer ici les archives et l'archivistique |
Note de contenu : |
المحتويات:
الفصل الأول:تسويق خدمات المكتبات والمعلومات المفهوم,النشأة,والتطور.ص:7.
الفصل الثاني:التسويق الالكتروني والرقمي لخدمات المعلومات.ص:41.
الفصل الثالث:المزيج التسويقي لتسويق خدمات المعلومات.ص:57.
الفصل الرابع:استراتيجيات وتخطيط تسويق المعلومات.ص:95.
الفصل الخامس:استخدام وسائط التواصل الاجتماعي في تسويق خدمات المعلومات.ص:121.
الفصل السادس:تسويق الخدمات في المكتبات الجامعية والأكاديمية.ص:141.
الفصل السابع:تسويق خدمات المعلومات والمكتبات في المكتبات العامة ومكتبات الأطفال.ص:167.
*المراجع.ص:188.
|