BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'éditeur
المؤسسة الجامعية للدراسات والنشر |
Documents disponibles chez cet éditeur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
إدارة الأزمة / البزاز حسن
Titre : إدارة الأزمة : بين نقطتي الغليان و التحول Type de document : texte imprimé Auteurs : البزاز حسن, Editeur : المؤسسة الجامعية للدراسات والنشر Année de publication : 2001 Importance : 152ص Format : 19.5سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الفهرس:
أولا:التمهيد.ص:9.
ثانيا:تطور المفاهيم الموصلة لإدارة الأزمة.ص:19.
ثالثا:الأسباب البينة لإثارة الأزمة.ص:51.
رابعا:الإدارة المدركة في متابعة الأزمة.ص:75.
خامسا:الأساليب الفاعلة في معاملة الأزمة.ص:107.
سادسا:المستقبل المنشود في ملاحقة الأزمة.ص:133.إدارة الأزمة : بين نقطتي الغليان و التحول [texte imprimé] / البزاز حسن, . - [S.l.] : المؤسسة الجامعية للدراسات والنشر, 2001 . - 152ص ; 19.5سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الفهرس:
أولا:التمهيد.ص:9.
ثانيا:تطور المفاهيم الموصلة لإدارة الأزمة.ص:19.
ثالثا:الأسباب البينة لإثارة الأزمة.ص:51.
رابعا:الإدارة المدركة في متابعة الأزمة.ص:75.
خامسا:الأساليب الفاعلة في معاملة الأزمة.ص:107.
سادسا:المستقبل المنشود في ملاحقة الأزمة.ص:133.Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (7)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 03/84164 A/658.010/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 03/84165 A/658.010/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 03/84166 A/658.010/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 03/84167 A/658.010/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 03/84168 A/658.010/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 08/122089 A/658.010/6 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 08/122090 A/658.010/7 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible إقتصاديات النقود والبنوك / بوذياب سلمان
Titre : إقتصاديات النقود والبنوك : دراسة في النقود و البنوك - قيمة النقود و نظرية الكمية - المشاكل الاقتصادية المعاصرة. Type de document : texte imprimé Auteurs : بوذياب سلمان, Editeur : المؤسسة الجامعية للدراسات والنشر Année de publication : 1996 Importance : 246ص Format : 24سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 330 Economie Note de contenu : 'المحتويات:
الباب الأول: النقود و البنوك.
القسم الأول: النقود.ص21.
الفصل الأول: ظاهرة النقود و التبادل.ص26.
الفصل الثاني: تعريف النقود ووظائفها و أنواعها.ص38.
الفصل الثالث: النظام النقدي.ص54.
القسم الثاني: البنوك.ص79.
الفصل الأول: نشأة و تطور البنوك و تزايد البنوك المركزية.ص80.
الفصل الثاني: البنوك المركزية.ص92.
الفصل الثالث: البنوك التجارية.ص111.
الفصل الرابع: الخصائص الاقتصادية و الادارية للنظام المصرفي البناني.ص159.
الباب الثاني: قيمة النقود و نظرية الكمية و المشاكل الاقتصادية المعاصرة.
القسم الأول: قيمة النقود و نظرية الكمية.ص187.
الفصل الأول: قيمة النقود.ص187.
الفصل الثاني: نظرية الكمية.ص195.
القسم الثاني: التضخم.ص203.
الفصل الأول: تعريف التضخم و أسبابه.ص204.
الفصل الثاني: آثار التضخم و علاجه.ص209.
الفصل الثالث:اثار التضخم وعلاجه.ص213.
القسم الثالث: الدخل القومي.ص219.
الفصل الأول: تعريف الدخل القومي و مصطلحاته.ص219.
الفصل الثاني: رأس المال و الثروة و الناتج القومي.ص226.
الفصل الثالث: التشغيل و القيمة و الدخل و قياسه.ص230.إقتصاديات النقود والبنوك : دراسة في النقود و البنوك - قيمة النقود و نظرية الكمية - المشاكل الاقتصادية المعاصرة. [texte imprimé] / بوذياب سلمان, . - [S.l.] : المؤسسة الجامعية للدراسات والنشر, 1996 . - 246ص ; 24سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 330 Economie Note de contenu : 'المحتويات:
الباب الأول: النقود و البنوك.
القسم الأول: النقود.ص21.
الفصل الأول: ظاهرة النقود و التبادل.ص26.
الفصل الثاني: تعريف النقود ووظائفها و أنواعها.ص38.
الفصل الثالث: النظام النقدي.ص54.
القسم الثاني: البنوك.ص79.
الفصل الأول: نشأة و تطور البنوك و تزايد البنوك المركزية.ص80.
الفصل الثاني: البنوك المركزية.ص92.
الفصل الثالث: البنوك التجارية.ص111.
الفصل الرابع: الخصائص الاقتصادية و الادارية للنظام المصرفي البناني.ص159.
الباب الثاني: قيمة النقود و نظرية الكمية و المشاكل الاقتصادية المعاصرة.
القسم الأول: قيمة النقود و نظرية الكمية.ص187.
الفصل الأول: قيمة النقود.ص187.
الفصل الثاني: نظرية الكمية.ص195.
القسم الثاني: التضخم.ص203.
الفصل الأول: تعريف التضخم و أسبابه.ص204.
الفصل الثاني: آثار التضخم و علاجه.ص209.
الفصل الثالث:اثار التضخم وعلاجه.ص213.
القسم الثالث: الدخل القومي.ص219.
الفصل الأول: تعريف الدخل القومي و مصطلحاته.ص219.
الفصل الثاني: رأس المال و الثروة و الناتج القومي.ص226.
الفصل الثالث: التشغيل و القيمة و الدخل و قياسه.ص230.Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 01/68784 A/330.554/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 01/68785 A/330.554/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 01/68786 A/330.554/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible الإدارة المعاصرة / خليل موسى
Titre : الإدارة المعاصرة : المبادئ * الوظائف * الممارسة Type de document : texte imprimé Auteurs : خليل موسى, Editeur : المؤسسة الجامعية للدراسات والنشر Année de publication : 2005 Importance : 239ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9953-427-92-8 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الفهرس:
الفصل الأول:مفهوم وأهمية الإدارة.ص:13.
الفصل الثاني:المديرين.ص:45.
الفصل الثالث:المحيطات والمتغيرات الحديثة.ص:65.
الفصل الرابع:التخطيط الإداري.ص:71.
الفصل الخامس:التنظيم الإداري.ص:89.
الفصل السادس:التوجيه الإداري.ص:119.
الفصل السابع:الإتصال الإداري.ص:131.
الفصل الثامن:التفاوض.ص:161.
الفصل التاسع:التحفيز الإداري.ص:169.
الفصل العاشر:الرقابة الإدارية.ص:181.
الفصل الحادي عشر:التقييم الإداري والتقويم.ص:193.
الفصل الثاني عشر:القرارات الإدارية.ص:207.
الفصل الثالث عشر:القيادة الإدارية(الإدارة الميدعة).ص:217.
الإدارة المعاصرة : المبادئ * الوظائف * الممارسة [texte imprimé] / خليل موسى, . - [S.l.] : المؤسسة الجامعية للدراسات والنشر, 2005 . - 239ص ; 24سم.
ISBN : 978-9953-427-92-8
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الفهرس:
الفصل الأول:مفهوم وأهمية الإدارة.ص:13.
الفصل الثاني:المديرين.ص:45.
الفصل الثالث:المحيطات والمتغيرات الحديثة.ص:65.
الفصل الرابع:التخطيط الإداري.ص:71.
الفصل الخامس:التنظيم الإداري.ص:89.
الفصل السادس:التوجيه الإداري.ص:119.
الفصل السابع:الإتصال الإداري.ص:131.
الفصل الثامن:التفاوض.ص:161.
الفصل التاسع:التحفيز الإداري.ص:169.
الفصل العاشر:الرقابة الإدارية.ص:181.
الفصل الحادي عشر:التقييم الإداري والتقويم.ص:193.
الفصل الثاني عشر:القرارات الإدارية.ص:207.
الفصل الثالث عشر:القيادة الإدارية(الإدارة الميدعة).ص:217.
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (6)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 05/97304 A/658.137/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 05/97305 A/658.137/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 05/97306 A/658.137/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 05/97307 A/658.137/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 05/97308 A/658.137/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 05/97309 A/658.137/6 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible التسويق الإلكتروني / فيو كاترين
Titre : التسويق الإلكتروني Type de document : texte imprimé Auteurs : فيو كاترين, Editeur : المؤسسة الجامعية للدراسات والنشر Année de publication : 2008 Importance : 358ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9953-515-33-5 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
الــفــهــرس:
التقديم ص 5
الفصل الأول:مدخل إلى التسويق الإلكتروني. ص7
القسم الأول: معرفة السوق و المستهلك عبر الإنترنت
الفصل الثاني:نظرة شاملة عن التجارة الإلكترونية. ص15
الفصل الثالث:السلوك الاستهلاكي عبر الانترنت. ص 39
الفصل الرابع:الجودة المدركة ورضى المستهلك عن موقع التجارة عبر الاتصال. ص 65
الفصل الخامس:الثقة بموقع تجارة إلكترونية والولاء له. ص 77
الفصل السادس:الدراسات التسويقية عبر الاتصال. ص 101
الفصل السابع:الوظائف التسويقية لموقع إنترنت. ص 123
الفصل الثامن:المنتج:مفهوم الموقع والتشكيلة. ص 149
الفصل التاسع:سياسة التسعير على الإنترنت. ص 186
الفصل العاشر:سياسة المحادثة عبر الإنترنت. ص 199
الفصل الحادي عشر:عشر حملات التسويق المباشر عبر الإنترنت. ص 239
الفصل الثاني عشر:السياسة المتعلقة ببيئة الموقع. ص 285
الفصل الثالث عشر:سياسة التوزيع وإدارة العلاقة مع الزبون. صث ر297
الفصل الرابع عشر:سياسة احترام الحياة الشخصية والدفع الإلكتروني. ص 335
التسويق الإلكتروني [texte imprimé] / فيو كاترين, . - [S.l.] : المؤسسة الجامعية للدراسات والنشر, 2008 . - 358ص ; 24سم.
ISBN : 978-9953-515-33-5
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
الــفــهــرس:
التقديم ص 5
الفصل الأول:مدخل إلى التسويق الإلكتروني. ص7
القسم الأول: معرفة السوق و المستهلك عبر الإنترنت
الفصل الثاني:نظرة شاملة عن التجارة الإلكترونية. ص15
الفصل الثالث:السلوك الاستهلاكي عبر الانترنت. ص 39
الفصل الرابع:الجودة المدركة ورضى المستهلك عن موقع التجارة عبر الاتصال. ص 65
الفصل الخامس:الثقة بموقع تجارة إلكترونية والولاء له. ص 77
الفصل السادس:الدراسات التسويقية عبر الاتصال. ص 101
الفصل السابع:الوظائف التسويقية لموقع إنترنت. ص 123
الفصل الثامن:المنتج:مفهوم الموقع والتشكيلة. ص 149
الفصل التاسع:سياسة التسعير على الإنترنت. ص 186
الفصل العاشر:سياسة المحادثة عبر الإنترنت. ص 199
الفصل الحادي عشر:عشر حملات التسويق المباشر عبر الإنترنت. ص 239
الفصل الثاني عشر:السياسة المتعلقة ببيئة الموقع. ص 285
الفصل الثالث عشر:سياسة التوزيع وإدارة العلاقة مع الزبون. صث ر297
الفصل الرابع عشر:سياسة احترام الحياة الشخصية والدفع الإلكتروني. ص 335
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (10)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 09/148732 A/658.763/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 10/164569 A/658.763/10 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/148733 A/658.763/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/148734 A/658.763/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/148735 A/658.763/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/148736 A/658.763/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/148737 A/658.763/6 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/148738 A/658.763/7 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 10/164567 A/658.763/8 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 10/164568 A/658.763/9 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible التسويق في خدمة المشروع / أوديجيه غي
Titre : التسويق في خدمة المشروع Titre original : Marketing Pour l'entreprise Type de document : texte imprimé Auteurs : أوديجيه غي, Editeur : المؤسسة الجامعية للدراسات والنشر Année de publication : 2008 Importance : 488ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9953-463-80-3 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Français (fre) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : المحتويات:
الفصل الأول:الخطوات التسويقية.ص:9.
الفصل الثاني:البيئة الخارجية.ص:27.
الفصل الثالث:البيئة المحلية.ص:32.
الفصل الرابع:مفهوم السوق.ص:39.
الفصل الخامس:حالات الشراء.ص:47.
الفصل السادس:سلوك المستهلك.ص:53.
الفصل السابع:دراسات السوق.ص:62.
الفصل الثامن:الإستقصاء أو التحقيق بواسطة الإستبيان.ص:85.
الفصل التاسع:الإستراتيجية والمزيج التسويقي.ص:108.
الفصل العاشر:تجزئة السوق.ص:121.
الفصل الحادي عشر:تحديد الهدف.ص:131.
الفصل الثاني عشر:مكانة المنتج.ص:138.
الفصل الثالث عشر:المنتج.ص:147.
الفصل الرابع عشر:تحليل القيمة.ص:154.
الفصل الخامس عشر:سياسة المنتج.ص:163.
الفصل السادس عشر:محددات السعر.ص:174.
الفصل السابع عشر:تحديد السعر.ص:190.
الفصل الثامن عشر:التوزيع.ص:200.
الفصل التاسع عشر:سياسة التوزيع.ص:211.
الفصل العشرون:الإتصال.ص:225.
الفصل الواحد والعشرون:الإعلان عبر وسائل الإعلام.ص:239.
الفصل الثاني والعشرون:الدعاية المباشرة.ص:250.
الفصل الثالث والعشرون:قوة البيع.ص:257.
الفصل الرابع والعشرون:التفاوض التجاري.ص:264.
الفصل الخامس والعشرون:الخطة التسويقية.ص:270.
الفصل السادس والعشرون:توقعات المبيعات.ص:279.
الفصل السابع والعشرون:مراقبة النشاطات التسويقية.ص:289.
الفصل الثامن والعشرون:حصة السوق.ص:296.
الفصل التاسع والعشرون:عناصر التسويق الصناعي.ص:315.
الفصل الثلاثون:عناصر التسويق الدولي.324.
الفصل الواحد والثلاثون:عناصر تسويق الخدمات.ص:335.
الفصل الثاني والثلاثون:التسويق والإنترنت.ص:356.
الفصل الثالث والثلاثون:التجارة الإلكترونية.ص:409.
الفصل الرابع والثلاثون:التسويق والتطور الدائم.ص:445.التسويق في خدمة المشروع = Marketing Pour l'entreprise [texte imprimé] / أوديجيه غي, . - [S.l.] : المؤسسة الجامعية للدراسات والنشر, 2008 . - 488ص ; 24سم.
ISBN : 978-9953-463-80-3
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Français (fre)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : المحتويات:
الفصل الأول:الخطوات التسويقية.ص:9.
الفصل الثاني:البيئة الخارجية.ص:27.
الفصل الثالث:البيئة المحلية.ص:32.
الفصل الرابع:مفهوم السوق.ص:39.
الفصل الخامس:حالات الشراء.ص:47.
الفصل السادس:سلوك المستهلك.ص:53.
الفصل السابع:دراسات السوق.ص:62.
الفصل الثامن:الإستقصاء أو التحقيق بواسطة الإستبيان.ص:85.
الفصل التاسع:الإستراتيجية والمزيج التسويقي.ص:108.
الفصل العاشر:تجزئة السوق.ص:121.
الفصل الحادي عشر:تحديد الهدف.ص:131.
الفصل الثاني عشر:مكانة المنتج.ص:138.
الفصل الثالث عشر:المنتج.ص:147.
الفصل الرابع عشر:تحليل القيمة.ص:154.
الفصل الخامس عشر:سياسة المنتج.ص:163.
الفصل السادس عشر:محددات السعر.ص:174.
الفصل السابع عشر:تحديد السعر.ص:190.
الفصل الثامن عشر:التوزيع.ص:200.
الفصل التاسع عشر:سياسة التوزيع.ص:211.
الفصل العشرون:الإتصال.ص:225.
الفصل الواحد والعشرون:الإعلان عبر وسائل الإعلام.ص:239.
الفصل الثاني والعشرون:الدعاية المباشرة.ص:250.
الفصل الثالث والعشرون:قوة البيع.ص:257.
الفصل الرابع والعشرون:التفاوض التجاري.ص:264.
الفصل الخامس والعشرون:الخطة التسويقية.ص:270.
الفصل السادس والعشرون:توقعات المبيعات.ص:279.
الفصل السابع والعشرون:مراقبة النشاطات التسويقية.ص:289.
الفصل الثامن والعشرون:حصة السوق.ص:296.
الفصل التاسع والعشرون:عناصر التسويق الصناعي.ص:315.
الفصل الثلاثون:عناصر التسويق الدولي.324.
الفصل الواحد والثلاثون:عناصر تسويق الخدمات.ص:335.
الفصل الثاني والثلاثون:التسويق والإنترنت.ص:356.
الفصل الثالث والثلاثون:التجارة الإلكترونية.ص:409.
الفصل الرابع والثلاثون:التسويق والتطور الدائم.ص:445.Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (7)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 08/123753 A/658.588/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 08/123754 A/658.588/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 08/123755 A/658.588/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 10/164921 A/658.588/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 10/164922 A/658.588/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 10/164923 A/658.588/6 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 10/170108 A/658.588/7 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible التسويق / فيو كاترين
Permalinkالتنمية في الفكر الإسلامي / حسين العسل إبراهيم
Permalinkالرأي العام و الإعلام و الدعاية / الرضا هاني
Permalinkالعلاقات الإقتصادية الدولية / الحجار بسام
Permalinkالمحاسبة و العمليات المصرفية / جمال ناجي
Permalinkتسويق السياسة و الخدمات / عبد القادر مصطفى
Permalinkثقافة المشروع / تيفينيه موريس
Permalink