BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'éditeur
كلية العلوم الاقتصادية و ت و ع ت
localisé à :
قالمة
|
Documents disponibles chez cet éditeur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
الجهاز المصرفي الجزائري و دوره في تفعيل الانتقال إلى إقتصاد السوق / حساني إلهام
Titre : الجهاز المصرفي الجزائري و دوره في تفعيل الانتقال إلى إقتصاد السوق Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : حساني إلهام ; بوخزر عبد الحليم, Editeur : قالمة : كلية العلوم الاقتصادية و ت و ع ت Année de publication : 2002 Importance : 52ص Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 02/67 Note générale : الفهرس: المقدمة. الفصل الأول:تطور أهمية و دور البنوك.ص1. الفصل الثاني:النظام المصرفي الجزائري.ص13. الفصل الثالث:مسيرة الاصلاحات المصرفية بعد سنة 1990.ص32. الخاتمة. المراجع. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) الجهاز المصرفي الجزائري و دوره في تفعيل الانتقال إلى إقتصاد السوق [document graphique à deux dimensions] / حساني إلهام ; بوخزر عبد الحليم, . - قالمة : كلية العلوم الاقتصادية و ت و ع ت, 2002 . - 52ص ; 30سم.
ISSN : 02/67
الفهرس: المقدمة. الفصل الأول:تطور أهمية و دور البنوك.ص1. الفصل الثاني:النظام المصرفي الجزائري.ص13. الفصل الثالث:مسيرة الاصلاحات المصرفية بعد سنة 1990.ص32. الخاتمة. المراجع.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 02/67 F/330.138 Mémoire licence Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible تأثير المزيج التسويقي على سلوك المستهلك / شعابنية رشيدة
Titre : تأثير المزيج التسويقي على سلوك المستهلك : دراسة ميدانية لمؤسسة عمر بن عمر Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : شعابنية رشيدة ; بلبخاري سامي, Editeur : قالمة : كلية العلوم الاقتصادية و ت و ع ت Année de publication : 2013 Importance : 127ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 13/164 Note générale : الفهرس: المقدمة. الفصل الأول:سلوك المستهلك.ص1. الفصل الثاني:أساسيات التسويق و أثاره على سلوك المستهلك.ص38. الفصل الثالث: دراسة تطبيقية لأثر المزيج التسويقي على سلوك المستهلك لمؤسسة عمر بن عمر.ص86. الخاتمة. قائمة المراجع. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) تأثير المزيج التسويقي على سلوك المستهلك : دراسة ميدانية لمؤسسة عمر بن عمر [document graphique à deux dimensions] / شعابنية رشيدة ; بلبخاري سامي, . - قالمة : كلية العلوم الاقتصادية و ت و ع ت, 2013 . - 127ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 13/164
الفهرس: المقدمة. الفصل الأول:سلوك المستهلك.ص1. الفصل الثاني:أساسيات التسويق و أثاره على سلوك المستهلك.ص38. الفصل الثالث: دراسة تطبيقية لأثر المزيج التسويقي على سلوك المستهلك لمؤسسة عمر بن عمر.ص86. الخاتمة. قائمة المراجع.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 13/164 F/658.294 Mémoire licence Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible منح الإئتمان التجاري في البنوك التجارية الجزائرية / شبانة عبد الحفيظ
Titre : منح الإئتمان التجاري في البنوك التجارية الجزائرية Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : شبانة عبد الحفيظ ; نعمون عبد الوهاب, Editeur : قالمة : كلية العلوم الاقتصادية و ت و ع ت Année de publication : 2003 Importance : 61ص Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 03/98 Note générale : الفهرس: المقدمة. الفصل الأول:مفاهيم عامة حول البنوك التجارية.ص1. الفصل الثاني:الإئتمان و مخاطره.ص21. الفصل الثالث:الإئتمان التجاري.ص46. الخاتمة. المراجع. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) منح الإئتمان التجاري في البنوك التجارية الجزائرية [document graphique à deux dimensions] / شبانة عبد الحفيظ ; نعمون عبد الوهاب, . - قالمة : كلية العلوم الاقتصادية و ت و ع ت, 2003 . - 61ص ; 30سم.
ISSN : 03/98
الفهرس: المقدمة. الفصل الأول:مفاهيم عامة حول البنوك التجارية.ص1. الفصل الثاني:الإئتمان و مخاطره.ص21. الفصل الثالث:الإئتمان التجاري.ص46. الخاتمة. المراجع.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 03/98 F/330.509 Mémoire licence Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible