BIBLIOTHEQUE SECSG
تأثير التسويق عبر موقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك علي صورة المؤسسة / سريدي محمد نذير
تأثير التسويق عبر موقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك علي صورة المؤسسة : دراسة حالة وكالة موبيليس-قالمة- [document graphique à deux dimensions] / سريدي محمد نذير ; بلبخاري سامي, . - جامعة8ماي1945 : كلية العلوم الاقتصادية و ت وع ت, 2019/2018 . - 96ص : إيض ; 30سم. ISSN : 2019/82 الفهرس: المقدمة. الفصل الأول:التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعيص06. الفصل الثاني:صورة المؤسسةص36. الفصل الثالث:دراسة ميدانية بمؤسسة موبيليس.ص60. الخاتمة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Réservation
Réserver ce documentExemplaires (1)
Code-barres | Cote | Support | Localisation | Section | Disponibilité |
---|---|---|---|---|---|
2019/82 | M/658.243/1 | Mémoire Master | Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion | indéterminé | Disponible |