BIBLIOTHEQUE SECSG
دور سياسات الترويج في تسويق الوجهة السياحية الداخلية / رباشي رجاء
دور سياسات الترويج في تسويق الوجهة السياحية الداخلية : دراسة حالة: مديرية السياحة و الصناعة التقليدية لولاية قالمة [document graphique à deux dimensions] / رباشي رجاء ; بخاخشة موسى, . - جامعة8ماي1945 : كلية العلوم الاقتصادية و ت وع ت, 2018/2019 . - : إيض ; 30سم. ISSN : 2019/47 الفهرس: المقدمة. الفصل الأول: الاطار النظري للترويج السياحي.ص01. الفصل الثاني: تسويق الوجهة السياحية الداخلية.ص15. الفصل الثالث: دراسة مديرية السياحة و الصناعة التقليدية لولاية قالمة.ص55. الخاتمة. Langues : Arabe (ara) |
Réservation
Réserver ce documentExemplaires (1)
Code-barres | Cote | Support | Localisation | Section | Disponibilité |
---|---|---|---|---|---|
2019/47 | M/338.083/1 | Mémoire Master | Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion | indéterminé | Disponible |