BIBLIOTHEQUE SECSG
تأثير التسويق الداخلي على الإلتزام التنظيمي / بوعزيز عادل
تأثير التسويق الداخلي على الإلتزام التنظيمي : دراسة ميدانية لأساتذة كلية العلوم الإقتصادية و التجارية وعلوم التسيير-جامعة 08 ماي 45قالمة- [document graphique à deux dimensions] / بوعزيز عادل ; بلبخاري سامي, . - جامعة 05 ماي 45 : كلية العلوم الإقتصادية و التجارية وعلوم التسيير, 2018/2019 . - 94ص : إيض ; 29.5سم. ISSN : 2019/37 الفهرس: المقدمة العامة. الفصل الاول : الإطار المفاهيمي للتسويق الداخلي. المبحث الأول : ماهية التسويق الداخلي . المبحث الثاني : أبعاد ومكونات التسويق الداخلي . المبحث الثالث : المزيج التسويق الداخلي ونماذجه . الفصل الثاني : الإالمفاهيمي للالتزام التنظيمي. المبحث الاول : ماهية الالتزام التنظيمي . المبحث الثاني : مستويات وابعاد ومحددات الالتزام التنظيمي . المبحث الثالث : العوامل المساعدة في بناء الالتزام التنظيمي ومراحله وطرق قياسه. الفصل الثالث: دراسة حالة أساتذة كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير - جامعة قالمة- المبحث الأول : التسويق الداخلي في الكلية . المبحث الثاني : تحليل وتفسير النتائج . الخاتمة عامة . قائمة المراجع . الملاحق . الملخص. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Réservation
Réserver ce documentExemplaires (1)
Code-barres | Cote | Support | Localisation | Section | Disponibilité |
---|---|---|---|---|---|
2019/37 | M/658.229/1 | Mémoire Master | Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion | indéterminé | Disponible |