BIBLIOTHEQUE SECSG
دور تكنولوجيا المعلومات في الذكاء التسويقي / بن الشيخ إكرام
دور تكنولوجيا المعلومات في الذكاء التسويقي : دراسة حالة مؤسسة إتصالات الجزائر -قالمة - [document graphique à deux dimensions] / بن الشيخ إكرام ; قيدوم لزهر, . - جامعة 08 ماي 45 : كلية العلوم الإقتصادية و التجارية و علوم التسيير, 2018/2019 . - 112 ص : إيض ; 30 سم. ISSN : 2019/25 الفهرس : المقدمة العامة. الفصل الأول : تكنواوجيا المعلومات. الفصل الثاني : الذكاء التسويقي. الفصل الثالث : دراسة واقع أثر تكنولوجيا المعلومات على الذكاء التسويق(دراسة حالة مؤسسة إتصالات الجزائر لولاية قالمة). خاتمة عامة. قائمة المراجع Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Réservation
Réserver ce documentExemplaires (1)
Code-barres | Cote | Support | Localisation | Section | Disponibilité |
---|---|---|---|---|---|
2019/25 | M/658.223/1 | Mémoire Master | Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion | indéterminé | Disponible |