BIBLIOTHEQUE SECSG
قياس رضا الزبائن عن خدمات مؤسسات التوزيع الكبير / محمداتني سارة
قياس رضا الزبائن عن خدمات مؤسسات التوزيع الكبير : دراسة حالة OASIS-MALLقالمة [document graphique à deux dimensions] / محمداتني سارة ; بركات غنية, . - جامعة8ماي 1945-قالمة : كلية العلوم الاقتصادية و ت ع ت, 2018 . - 148ص : إيض ; 30سم. ISSN : 2018/67 الفهرس: المقدمة. الفصل الأول: من التجارة التقليدية إلى التوزيع الكبير.ص06. الفصل الثاني: رضا زبائن التوزيع الكبير.ص45. الفصل الثالث: قياس رضا زبائن في مؤسسة Oasis-mall ص75. الخاتمة. قائمة المراجع. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Réservation
Réserver ce documentExemplaires (1)
Code-barres | Cote | Support | Localisation | Section | Disponibilité |
---|---|---|---|---|---|
2018/67 | M/380.133/1 | Mémoire Master | Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion | indéterminé | Disponible |