BIBLIOTHEQUE SECSG
دور التسويق الإبتكاري في تعزيز الميزة التنافسية / دالي سلمى
دور التسويق الإبتكاري في تعزيز الميزة التنافسية : دراسة حالة مؤسسة مطاحن مرمورة, قالمة [document graphique à deux dimensions] / دالي سلمى ; بعلي حمزة, . - جامعة 8 ماي 45 قالمة : كلية العلوم الاقتصادية و ت و ع ت, 2017 . - 116ص : إيض ; 30سم. ISSN : 2017/20 الفهرس: المقدمة. الفصل الأول: الإطار المفاهيمي للتسويق الإبتكاري. ص 2. الفصل الثاني: دور التسويق الإبتكاري في تحقيق الميزة التنافسية. ص 38. الفصل الثالث: دراسة حالة مؤسسة مطاحن مرمورة, قالمة. ص 66. الخاتمة. قائمة المراجع. الملاحق. Langues : Arabe (ara) |
Réservation
Réserver ce documentExemplaires (1)
Code-barres | Cote | Support | Localisation | Section | Disponibilité |
---|---|---|---|---|---|
2017/20 | M/658.190/1 | Mémoire Master | Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion | indéterminé | Disponible |