BIBLIOTHEQUE SECSG
دور العلامة التجارية في خلق ولاء الزبون / حجاجي حياة
دور العلامة التجارية في خلق ولاء الزبون : دراسة سيكولوجية لعينة من زبائن مؤسسة عمر بن عمرللعجائن الغذائية [document graphique à deux dimensions] / حجاجي حياة ; بن أحسن ناصر الدين, . - جامعة8ماي 1945 قالمة : كلية العلوم الاقتصادية و ت ع ت, 2017 . - 114ص : إيض ; 30سم. ISSN : 2017/18 الفهرس: المقدمة. الفصل الأول:بنية العلامة التجارية.ص01. الفصل الثاني:ولاء الزبون.ص37. الفصل الثالث:دراسة سيكولوجية لعينة من زبائن عملر بن عمرللعجائن الغذائية.ص68. الخاتمة. قائمة المراجع . الملاحق. Langues : Arabe (ara) |
Réservation
Réserver ce documentExemplaires (1)
Code-barres | Cote | Support | Localisation | Section | Disponibilité |
---|---|---|---|---|---|
2017/18 | M/380.119/1 | Mémoire Master | Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion | indéterminé | Disponible |