BIBLIOTHEQUE SECSG
أثر مهارات التسويق الإبتكاري على تحقيق ولاء الزبون / ضيف الله وفاء
أثر مهارات التسويق الإبتكاري على تحقيق ولاء الزبون : دراسة حالة عينة من زبائن مؤسسة موبيليس [document graphique à deux dimensions] / ضيف الله وفاء ; عوني آمال, . - جامعة 8 ماي 45 قالمة : كلية العلوم الاقتصادية و ت و ع ت, 2017 . - 109ص : إيض ; 30سم. ISSN : 2017/16 الفهرس: المقدمة. الفصل الأول: أساسيات حول التسويق الإبتكاري. ص 2. الفصل الثاني:مسار المؤسسة في تحقيق ولاء الزبون. ص 43. الفصل الثالث: دراسة ميدانية لمؤسسة موبيليس. ص 82. الخاتمة. قائمة المراجع. الملاحق. Langues : Arabe (ara) |
Réservation
Réserver ce documentExemplaires (1)
Code-barres | Cote | Support | Localisation | Section | Disponibilité |
---|---|---|---|---|---|
2017/16 | M/380.117/1 | Mémoire Master | Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion | indéterminé | Disponible |